تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

كلية احمد بن محمد العسكرية
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 08-04-2007, 07:34 PM
الصوره الرمزية لـ ~*Sweet Soul*~
~*Sweet Soul*~ ~*Sweet Soul*~ غير متصل
Finally Graduating..!!
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Jan 2007
البلد: Doha - Qatar
التخصص: Computer Science
قوّة التقييم: 121718788
~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile كلية عسكرية؟؟؟؟؟

مرحبا للكل!!!!!!
انا قريت الموضوع تبع "جداول الكورسات القادمة"
اللي موجود بقسم تاني بالمنتدى
لما فتت على اللينك الموجود هناك وفتح الصفحة
طلع لي من بين الكليات الموجودة كلية اسمها
"كلية احمد بن محمد العسكرية"
حدا منكم بيعرف شو يعني هالحكي؟؟؟؟؟؟
يعني رح يفتحوا كلية عسكرية عنا بالجامعة والا شو القصة؟؟؟؟

~*Sweet As Sugar*~

!!..Computer Science Graduate..!!
الرد مع إقتباس
قديم 08-04-2007, 07:36 PM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748380
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: كلية عسكرية؟؟؟؟؟

و الله اختي انا بعد توني الحين منصدم
لكن الظاهر راح يتم السماح لطلبة كلية احمد بن محمد العسكرية للتسجيل في مقررات بالصيف عندنا
للتوضيح فقط كليه احمد بن محمد العسكرية كليه قائمة بالفعل و لديها طلابها و ليست تابعه لجامعه قطر
الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2007, 10:00 PM
الصوره الرمزية لـ ~*Sweet Soul*~
~*Sweet Soul*~ ~*Sweet Soul*~ غير متصل
Finally Graduating..!!
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Jan 2007
البلد: Doha - Qatar
التخصص: Computer Science
قوّة التقييم: 121718788
~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~*Sweet Soul*~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile الرد: كلية عسكرية؟؟؟؟؟

اها!!!!!!
يعني هي هاي كلية عسكرية اصلا موجودة بالبلد!!!!!!

شكرا كتير "فتى الجنوبية"

والله انا صار لي عايشة بهالبلد 8 سنين ولسا ما باعرف شي عن هالاشياء!!!!!

~*Sweet As Sugar*~

!!..Computer Science Graduate..!!
الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2007, 10:21 PM
الصوره الرمزية لـ gney
gney gney غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Italy

الإشتراك: Nov 2004
البلد: doha
التخصص: just Graduated
قوّة التقييم: 214748377
gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ه
اقتباس:
اختي انا بعد توني الحين منصدم
لكن الظاهر راح يتم السماح لطلبة كلية احمد بن محمد العسكرية للتسجيل في مقررات بالصيف عندنا
للتوضيح فقط كليه احمد بن محمد العسكرية كليه قائمة بالفعل و لديها طلابها و ليست تابعه لجامعه قطر

من قال
هم توهم منفصلين عن كليتنا وبتعونون مع جامعات ثانيه
بس قبل نص دكاترتنا عندهم يدرسون يعني الدكتور يدرس في البنات والبنين والعسكريه في الشحانية
بس انا مستغربه من ماده اختياري حطينها في البنين اسمها اداره عسكرية طلعت في ناس سجلو فيها عقب اتصلو فيهم قالو لهم مب عليكم او في اشحانيه شي جيه مب متذكره ؟؟؟؟؟؟؟؟!!! ليش يحطونها
الكلية هي كلية مستقله عسكريه يخذون بكلريوس في القانون + التدريبات العسكرية

Rise Up
don't falling down again

Rise Up
long time I broke Its hands.

I try to fly a while so high
direction's sky

My dream is to fly
Over the rainbow so high

eh.. eh.. eh..
over the rainbow so high.
الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2007, 11:56 PM
الصوره الرمزية لـ الرياضي
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar
الرياضي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يالله حسن الخاتمة

التخصص: Physical Education
قوّة التقييم: 214748378
الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شسالفة

خريج الدفعة 32

الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2007, 12:19 AM
ليــث قطر ليــث قطر غير متصل
* بــوخــالــد *
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
البلد: الخريطيات
التخصص: علوم حاسب
قوّة التقييم: 214748379
ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شباب كلية أحمد بن محمد العسكرية ياخذون مواد عندنا

الدكتور يروح لهم وفي السابق كانوا الطلاب يجونا !!

وفي السابق كان الطالب يتخرج من كلية أحمد وعنده شهادة عسكرية وبكالوريوس قانون أو إدارة

أنا تمرةُ الأحبابِ حنــظــلة العِدى ..

أنا غــصّــة في حلق من عاداني

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2007, 12:21 AM
الصوره الرمزية لـ الرياضي
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar
الرياضي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يالله حسن الخاتمة

التخصص: Physical Education
قوّة التقييم: 214748378
الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعني احين هم بيجون جامعتنا ؟

خريج الدفعة 32

الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2007, 03:54 AM
الصوره الرمزية لـ gney
gney gney غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Italy

الإشتراك: Nov 2004
البلد: doha
التخصص: just Graduated
قوّة التقييم: 214748377
gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ما عتقد بيجون جامعتنا هم الداكتره تروح لهم لان قبل دكاترتنا كم يوم في الاسبوع عندهم عسكريه يدرسون هناك
لكن سمعت انهم بيتعنون مع الجامعات الثاني يمكن يقصدون جوج تاون مادري لو تاكس مادري بس صج مسخره لو يخلونها بالانجليزي كفايه انهم حطو حق شريعه تاسيسي

Rise Up
don't falling down again

Rise Up
long time I broke Its hands.

I try to fly a while so high
direction's sky

My dream is to fly
Over the rainbow so high

eh.. eh.. eh..
over the rainbow so high.
الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2007, 10:59 PM
املي ضاع املي ضاع غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Nov 2005
قوّة التقييم: 10
املي ضاع is on a distinguished road
القياسي كلية احمد بن محمد العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"

"

"

طبعا انا شفت موقع التسجيل الالكتروني مكتوب نسب للي يبون يسجلون في هالكلية والنسب من 55 -59

وفي مواد مطروحه للكورس الجاي بس حابة اعرف هل الكلية بتنظم للجامعة ويقدرون الطلاب يسجلون فيها لان في طلب الالتحاق موجودة الكلية ..

لانها مستقلة بحد ذاتها بس ليش انظمت للجامعة وابي معلومات زيادة عن هالكلية بلييييز..

طبعا انا بنت بس تعرفون عندي شباب حاكين بالنسب وخاطري يكملون تعليمهم دام ان هالكلية تعطي درجه في القانون والادارة العسكرية
..
الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2007, 11:07 PM
تاسيسي 1 تاسيسي 1 غير متصل
القلم الناقد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2006
البلد: السد
قوّة التقييم: 214748373
تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: كلية احمد بن محمد العسكرية

اي صح من متى للعساكر صار لهم مكان في جامعتنا والا الجامعه صارت كل من هب ودب يدخل فيها
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة