تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية > الأبحاث والمقررات الجامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

معلومات عن امنة محمود الجيدة
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 30-03-2007, 10:45 PM
الصوره الرمزية لـ طالبة تكساس..
طالبة تكساس.. طالبة تكساس.. غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2006
البلد: In Qatar
التخصص: Petroleum Engineering
قوّة التقييم: 21483779
طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة تكساس.. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon10 معلومات عن امنة محمود الجيدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت منكم مساعده

عندي عرض بعد يومين

وحبيت اعرف معلومات عن

آمنه محمود الجيدة

مع العلم بحثت في محركات البحث

ولم احصل على نتائج مرضية

وانا احين اطلب منكم المساعده بهذه الشخصية القطرية

..* لا إله إلا الله *..

We Are The Aggies.. The AGGIES Are We..
الرد مع إقتباس
قديم 31-03-2007, 02:22 AM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: معلومات عن امنة محمود الجيدة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

فعلاً لا توجد نتائج مرضية عن رائدة التعليم في قطر / آمنة محمود الجيدة.

وجدت هذه الفقرة:

السيدة المربية الفاضلة آمنة محمود الجيدة التي تعد من اشهر المطوعات في قطر وتخرج على يديها الكثير من الطلاب والطالبات وعدد من المسؤولين في وزارات الدولة ومؤسساتها الرسمية وعلى رأسها وزيرة التربية والتعليم سعادة السيدة شيخة المحمود،

هناك مدرسة تسمى باسمها "مدرسة آمنة محمود الجيدة" قد تجدين لديهم معلومات و كتب عنها.

المدرسة تقع في مدينة خليفة خلف المرور (مبنى الجامعة التكنولوجية / بنات "سابقاً").

بالتوفيق.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 31-03-2007, 06:46 AM
حناين حناين غير متصل
أستاذ ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 214748386
حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أختي ما راح تلقين مواضيع وايد تخص آمنه محمود الجيدة

بالنت

وهالشئ أنتي لاحظتيه

الكتب راح تفيدج وايد

واذا ما خاب ظني في كتاب للدكتور يوسف العبدالله عن التعليم في قطر يحتوي ع معلومات كثيرة

الرد مع إقتباس
قديم 31-03-2007, 10:25 PM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748381
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يوجد لدي كتاب كامل عن السيده امنه محمود الجيده الله يرحمها
تأليف الدكتورة بدرية العماري
سيتم التواصل معكي لمعرفه كيفيه ايصال الكتاب اليكي
و بالتوفيق
الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2007, 12:41 AM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سألت امي تقول انها كانت مديرة مدرستهم

وهي اول مديره قطرية في مدرسة بنات الدوحه الابتدائية

ماكانت مكمله تعليمها بس كانت تحفظ القرآن

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2007, 04:38 AM
الصوره الرمزية لـ بنت إعلام
بنت إعلام بنت إعلام غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 0
بنت إعلام is on a distinguished road

هلا اختي انا امي مديرة المدرسة ممكن اساعدج
الرد مع إقتباس
قديم 03-04-2007, 12:44 PM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748381
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عندي كتاب عنها ممكن اعرف شلون اسلمه لج؟
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة