تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليــــــة القانــــــــون
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ماهي شروط الدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 28-03-2007, 06:30 PM
Falluji Falluji غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2006
قوّة التقييم: 0
Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute Falluji has a reputation beyond repute
القياسي ماهي شروط الدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

1.ماهي الشروط التي يجب ان تتوفر في مجموعة ما تعيش في مكان ما تحكمها انظمه معينه لكي يمكن ان نطلق عليها مسمى الدوله ؟؟؟؟؟؟؟؟.
2. متى تعتبر حكومة ما شرعيه في ظل احتلال الارض التي تدار من قبلها وهل هناك قوانين تجيز لمثل هذه الحكومة العمل وتلزم الشعب بالاعتراف بها اذا كانت فاقدة للسيادة على ارضها ؟؟؟؟؟؟؟؟.
3. ماهي اوجه الشبه والاختلاف بين نظرية الدولة ونظرية الدستور ؟؟؟؟؟؟؟؟.
4. ماهو المقصود بالقوانين المزدوجه وأزدواجية القوانين ؟؟؟؟؟؟؟.

أتمنى ان نجد من الاساتذه الاختصاص اجابة شافيه مع كل تقديرنا واحترامنا لهم .
الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 05:24 PM
طالب قانوني طالب قانوني غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar
طالب قانوني غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اشوفكم على خير ...

الإشتراك: Sep 2005
البلد: الدوحة-قطر
التخصص: القانون و الشريعة {خريـج}
قوّة التقييم: 214748377
طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ماهي شروط الدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

اخوي بتحصل الاجابات الشافية لهالاسئلة في كتب القانون الدستوري ..

لكن ماعتقد اتحصل المعلومات الكافية في النت..

بالتوفيق..

وداعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة