تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم > العلــــــوم الإنسانيـــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تاريخ الخليج العربي الحديث والمعاصر؟؟
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-03-2007, 10:42 PM
ban0o0tah ban0o0tah غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
قوّة التقييم: 103746091
ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي تاريخ الخليج العربي الحديث والمعاصر؟؟

من يوم ما بدأ الفصل الدراسي والدكتورة منى سحيم ماحضرت ولا محاضرة؟؟
وحدة من البنات راحت اسالت القسم وردوا عليها ان الدكتورة ماتبي تدرس هالمقرر مع العلم انها داومت بالجامعة..وان راح يكون عليها ضغط كبير..
انزين والحل احنا مسجلين بالمقرر ومحد راضي يمسك هالمقرر والايام تمر والضغط راح يكون علينا
وسمعت ان راح يعطون المقرر للدكتور عبدالقادر القحطاني وانا مسجلة على اساس الدكتورة منى
ابغي اعرف ليش مافي اهتمام من هالناحية ليش ماينسقون الجدول قبل التسجيل والحذف والاضافة؟
ولا بس يبون يوهقونا وخلاص

اسفه على الاطاله بس جد شي يقهر
والسموحه..
الرد مع إقتباس
قديم 21-03-2007, 12:19 AM
الصوره الرمزية لـ أبو الرشيد
أبو الرشيد أبو الرشيد غير متصل
VIP
علم الدولة Palestine
أبو الرشيد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~ يضيق الصدر وياك ... ~

الإشتراك: Oct 2004
البلد: فلسطين
التخصص: Geography & planning
قوّة التقييم: 214748383
أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: تاريخ الخليج العربي الحديث والمعاصر؟؟

الله يكون في عونكم أختي...

عادي تصير في كل كلية وكل قسم...

إجراءات وتمر على خير إن شاء الله...

...بالتوفيق...

.
..

وصوت مؤذن الأقصى يهيب بنا أغيثوني ... !!

..
.

نلقاكم على خير ...
الرد مع إقتباس
قديم 22-03-2007, 03:14 PM
الصوره الرمزية لـ ملاك الكون
ملاك الكون ملاك الكون غير متصل
جامعية
علم الدولة Qatar
ملاك الكون غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أعذروني مشغوله واييد ..

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748378
ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا أختي

لا تحاتين .. تصير وايييد

سمعت انه الدكتور يوسف العبدالله بيطرح المقرر بدل الدكتوره منى ال ثاني

الله يوفقكم إن شاء الله ..

الرد مع إقتباس
قديم 22-03-2007, 03:16 PM
حناين حناين غير متصل
أستاذ ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 214748386
حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

إن شاء الله دكتور يوسف العبدالله يدرسكم المقرر تراه ممتاز

..

وع فكرة المقرر دسم

..

والحال من بعضه أنا صار لي اسبوعين وللحين ما داومت بالجامعة والسبب الدكاتره زائرين وللحين ما جاو

الرد مع إقتباس
قديم 22-03-2007, 08:51 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكم العافيه اخواني واخواتي
الله يوفقكم ان شاء الله
والله يكون بعونا على هالمقرر اللي محد راضي يدرسه
الرد مع إقتباس
قديم 24-03-2007, 03:13 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

بنات انا رحت القسم وقالت لي السكرتيرة ان احتمال الدكتور يوسف يدرسنا

بس اللي يعرف وين القاعة يقولنا في وين؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 25-03-2007, 08:41 PM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748380
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تأكدي من القسم نفسه او حاولي الاتصال بالدكتور
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2007, 01:50 AM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

هالجامعة توهق اللي مايتوهق
والله حرااااااام اللي يسونا
بلييييييز اللي معاي نفس المقرر يقولي متى نداوم بالضبط؟
ومتى بيحصلون دكتور لهلمقرر؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2007, 01:53 AM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748380
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عطيني رقم المجموعه او مواعيد المحاضرات
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2007, 02:05 AM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

المجموعة الاولى(تاريخ الخليج) د:منى سحيم
مواعيد المحاضرات ح ث خ من 9-10
وتسوي لي خير والله اذا تحريت لنا عن الموضوع
لان والله كل يوم اروح للسكرتيره وتقولي (مادري)؟؟
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة