تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الثقافة و المعلومـات > الطـب و الصحــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ابسط علاج للكلى والحصوه بدون عمليات ...............
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 15-05-2004, 02:00 PM
دكتور مريض دكتور مريض غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2004
قوّة التقييم: 22488461
دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور مريض يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ابسط علاج للكلى والحصوه بدون عمليات ...............

بكل صراحة انه اخي اصيب بألم في الكلى وادخلناه المستشفى واتضح انه يوجد فيه حصوه في الكلى واتبعنا الاتي وكله بفضل الله ثم فضل الوالد حفظه الله حيث وصف لنا وصفه تتكون من ثلاث نقاط وهي
1- عرق شجرة الشفلح
2- بقدونس
3- ماء
تتجمع كل المواد في اناء واحد وتسخن لدرجة الغليان ويبرد اي يكون دافي ويشرب مع الصباح بدري وقبل الظهر والعصر وقبل النوم
والله الشافي للجميع

احلى تحية من اعماق قلبي للجميع
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2004, 01:19 AM
البرنسيسة البرنسيسة غير متصل
جامعي فقد الأمل
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 2444
البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute
القياسي

الله يشفي الجميع و جزاك الله خير
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2004, 06:09 PM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

الحمد لله على سلامته وجــــــــــزاك الله الـــــــــــــف خير اخوي دكتور مريض

انا امي الله يعطيها الصحه والعافيه من زمان كان فيها حصوة وشالوا لها بعمليه

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2004, 09:56 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

تسلم أخوي دكتور على المعلومة.

إن شاء الله الكل يستفيد منها.

الله يشفي جميع مرضى المسلمين.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة