تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الترفيهي > جــامـعــة استراحة المنتـدى > التسـليــة والـمـرح
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أحلى دردشة،غرفة شات والله أنصحكم كلكم تدخلونها
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 14-05-2004, 02:27 PM
قطرعمري قطرعمري غير متصل
أم عمر
قطرعمري غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: المنتدى هكذا أجمل

الإشتراك: Jan 2004
البلد: جنوب أفريقيا
قوّة التقييم: 16380743
قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي أحلى دردشة،غرفة شات والله أنصحكم كلكم تدخلونها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحلى شات :s11:أتمنى من الجميع شباب وصبايا المنتدى أن يجربوه.. (دردشة المزيونة)

بصرااااحة.. مافي أحلى من الدردشة البريئة ( )

والإجازة قربت،يعني نستغل أوقات الفراغ ،:cus3:

ياحلوين، ويا حلوات ادخلوا معاي هالرابط

والله (كاني حلفت) مارح تندمون:cus7: لو ما أحبكم ما حلفت

وهذا هو الرابط: http://www.mzunh.com/chat/

When it’s time to go, you just know it
!!
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2004, 03:54 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

شكراً لك أخوي قطر عمري.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2004, 04:19 PM
قطرعمري قطرعمري غير متصل
أم عمر

قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

الشكر لك أخوي أحمد على المرور..

وفي انتظار بقية الأعضاء..

قطر عمري

!!
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2004, 01:57 PM
قطرعمري قطرعمري غير متصل
أم عمر

القياسي

اشدعوه،اشدعوه،اشدععععععوه!!

خمسة وأربعين قراءة، و رد واحد بس؟

لايكووون ماعجبتكم الروم ؟

خلاص يبه قولولي وبامسح الموضوع،بس والله صدمة،ماتوقعت ما تعطوني وجه

هذا جزاي اللي دورت ماخليت موقع علشان أحصل روم تناسب الموضوع، وآخرتها ولا حد مهتم

عاالعموم مشكورين، أصلا أنا أدري محد يحبني في هالمنتدى ( عاد إنه يتغلى علشان تردون على موضوعه) لوووول

و مشكورين على الردود ( مسبقاً)

حبايبنا مب لازم تردون، كنت أمزح..

يلا مع السلامة..

!!
الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2004, 08:04 AM
الصوره الرمزية لـ abdullah
abdullah abdullah غير متصل
بو ابراهيم
علم الدولة Qatar

البلد: قطر الحبيبه
التخصص: كلية حقوق
قوّة التقييم: 82015642
abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

يعطيك العافيه اخوي

بس انا بقول لك شغله

العنوان له عدة عناصر:

1-الجاذبيه
2-التشويق
3-الاثاره

وكل مايكون العنوان اقصر بيجذب الناس اكثر

هذا الي خذناه في الجامعه والله الموفق

واسمحلنا على القصور وعلى الرد المتأخر

XXX>>>BlackBerry<<<XXX

طالب جامعة القاهرة - مصر

الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2004, 08:49 AM
cappuccino cappuccino غير متصل
جامعي وســـيم جدا
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2004
البلد: قــــــــطــــر
قوّة التقييم: 183
cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future cappuccino has a brilliant future
القياسي

الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2004, 02:11 PM
قطرعمري قطرعمري غير متصل
أم عمر

القياسي

جزاك الله خير أخ عبدالله على المرور،.. ومنكم نستفيد

كابوتشينو، يامرحبا بك أخي الكريم، وشكرا على المرور..

!!
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة