تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الإعلانات والأخبار الجامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

شكر وتقدير لبحث طلابي عن منتدى جامعة قطر
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 16-01-2007, 07:38 PM
d_sayed d_sayed غير متصل
دكتور
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
قوّة التقييم: 0
d_sayed is on a distinguished road
القياسي شكر وتقدير لبحث طلابي عن منتدى جامعة قطر

شكر وتقدير

المقرر: اللغة العربية 2 الفصل الدراسي: خريف 2006
عنوان البحث: (منتدى جامعة قطر)
ـــــــــــــــــــ
يعتبر هذا البحث، بحثاً فريداً من نوعه!! فلأول مرة – حسب ظني – تقوم طالبتان بتقديم بحث – ضمن الأنشطة الدراسية – يتعلق بأحد منتديات الإنترنت!! والسبب في موافقتي على مثل هذا النوع من الأبحاث، راجع إلى إيماني بتداخل العلوم والتخصصات والثقافات المتنوعة، وكذلك رغبتي في إتاحة الفرصة لطلابي كي يعبروا عن آرائهم بحرية مطلقة، وأيضاً يقومون باختيار موضوعات وعناوين أنشطتهم بأنفسهم.
والبحث عبارة عن تأريخ لمنتدى جامعة قطر الشهير بالإنترنت، حيث تطرقت الطالبتان إلى بدايته عام 2003 من خلال الحديث عن مؤسسه، ثم سارت الطالبتان مع تاريخ المنتدى سنة وراء أخرى، من خلال رصد أهم محطاته الرئيسية مثل: شكل ترويسته، مراحل تطوره، الإعلانات، شريط الإهداء، الموضوعات المتميزة، أهم الأحداث، تطور أقسام المنتدى، أعضاء هيئة التدريس، مناسبات، تعاون المنتدى مع جامعة قطر، أخبار المنتدى في الصحف الرسمية .... إلخ.
والبحث بهذه الصورة، يعتبر بحثاً ميدانياً يعكس المجهود الكبير المبذول فيه من قبل الطالبتين، كما يعتبر تجديداً في نوعية الأبحاث المقدمة، ناهيك عن ربطه بالمقرر المدروس من حيث قراءة اللغة والاستمتاع بالتعابير والمصطلحات المتنوعة في المنتدى، بالإضافة إلى ثراء الموضوعات المنشورة في المنتدى، وكل هذا يخدم اللغة العربية بصورة مباشرة وغير مباشرة أيضاً. فالشكر كل الشكر للطالبتين، وأتمنى أن يوضع هذا البحث في المنتدى نفسه، ليكون مرجعاً أساسياً للأعضاء
.
تحريراً في: 16/1/2007
أستاذ المقرر
أ
.د سيد علي إسماعيل

أ.د/ سيد إسماعيل - قسم اللغة العربية - كلية الآداب والعلوم
الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2007, 07:50 PM
حناين حناين غير متصل
أستاذ ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 214748386
حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: شكر وتقدير لبحث طلابي عن منتدى جامعة قطر

يعطيهم ربي ألف عافيه ع المجهود الطيب وياليت ينشر هالبحث في المنتدى ليطلع عليه الجميع .. وأنا بانتظار عرضه بالمنتدى

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2007, 08:35 PM
الصوره الرمزية لـ ابنة الإسلام
ابنة الإسلام ابنة الإسلام غير متصل
أمتي ــــــــ إلى متى؟!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
قوّة التقييم: 214748375
ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بحث عن منتدى..!!

فكرة لا تخطر على البال ولكنها فعلاً رائعة

جزا الله الطالبتين خير الجزاء

هناك حل لأعقد المشاكل، ولكننا لا نحاول التفكير.
اعمل بذكاء و لا تعمل بشكل مرهق.
إن شعور المؤمن بمعية الله وصحبته دائماً يجعله في أنسٍ دائمٍ بربه ونعيمٌ موصولٌ بقربه، يُحس أبداً بالنور يغمرُ قلبهُ ولو أنه في ظلمةِ الليل البهيم، ويشعرُ بالأنس يملأُ عليه حياته وإن كان في وحشة من الخلطاء والمعاشرين.
الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2007, 08:49 PM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748389
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فكرة حلووه ،، ابداع

الله يعطيهم العافية

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2007, 08:56 PM
ليــث قطر ليــث قطر غير متصل
* بــوخــالــد *
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
البلد: الخريطيات
التخصص: علوم حاسب
قوّة التقييم: 214748380
ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يستاااااااهل منتدانا

وشكراً جزيل الشكر يا د.سيد على تقديرك للمنتدى من خلال موافقتك على البحث

أنا تمرةُ الأحبابِ حنــظــلة العِدى ..

أنا غــصّــة في حلق من عاداني

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2007, 09:36 PM
الصوره الرمزية لـ أبو الرشيد
أبو الرشيد أبو الرشيد غير متصل
VIP
علم الدولة Palestine
أبو الرشيد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~ يضيق الصدر وياك ... ~

الإشتراك: Oct 2004
البلد: فلسطين
التخصص: Geography & planning
قوّة التقييم: 214748383
أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فكرة رائعة وجديدة...

نتمنى أن ينشر البحث في المنتدى...

يعطيك العافية دكتور...

.
..

وصوت مؤذن الأقصى يهيب بنا أغيثوني ... !!

..
.

نلقاكم على خير ...
الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2007, 01:30 AM
الصوره الرمزية لـ qaj000
qaj000 qaj000 غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2003
البلد: قطــــــر
قوّة التقييم: 214748378
qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

d_sayed
دكتور

أشكرك على قبول هذا البحث
وتقديرك لدور منتديات جامعة قطر

وهذه شهادة تعزز موقفنا من هذا المنتدى
وأهدافة النبيلة الطيبة

كما أتمنى من الأخوات بعرض هذا البحث هنا
إذا لم يكن هناك ما يمنع

يعطيك العافية
تحياتي ,,,

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2007, 04:35 AM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

Dr. Sayed

This is really very wonderful news I have just read in this morning ..

I wish if I can write in Arabic now .. to write more and more about what I am feeling now ..

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة qaj000
عرض المشاركة

d_sayed
دكتور

أشكرك على قبول هذا البحث
وتقديرك لدور منتديات جامعة قطر

وهذه شهادة تعزز موقفنا من هذا المنتدى
وأهدافة النبيلة الطيبة

كما أتمنى من الأخوات بعرض هذا البحث هنا
إذا لم يكن هناك ما يمنع

يعطيك العافية
تحياتي ,,,

Thanks a million doctor ..

Thanks a million for the two students .. wa Allah ywafeghom yarab ..

Thanks for the all moderators and members .. and even our guests ..

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2007, 05:42 AM
.اميرة الورد. .اميرة الورد. غير متصل
اميرة الورد

الإشتراك: Apr 2006
البلد: qatar
قوّة التقييم: 15832098
.اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب .اميرة الورد. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماشالله البحث فعلا اكثر من رائع ,, واستحق بجداره الدرجه الكامله اللي حصل عليها ,,,,

والبنات من جد تعبوا عليه كثير لين ما خلوه يطلع بالشكل اللي طلع فيه ,,,

ويستاهل الموضوع انه ينشر بالمنتدى ,,,

ولفته رائعه جدا منك دكتور سيد موافقتك على البحث ,,واشارتك له بالمنتدى,,,

وتقييمه بالبحث الشامل والمتكامل ,,

ويستاهلون البنات ,,

I love you more than my family , my self , and more than every thing in the life
My Great Prophet Mohammad

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2007, 07:10 AM
اليمامة اليمامة غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2005
التخصص: information science
قوّة التقييم: 64512781
اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اليمامة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بحث عن المنتدى فكرة حلوه
بس كأني سمعت ان بنات من تخصصنا (علم المعلومات) السنة هاذي شغالين على مشروع تخرج تحليل المنتدى وطبعا طريقة التناول والتحليل ستختلف عن ماتم في بحث طالبات اللغة العربية اعتقد سيتم دراسة اكثر الموضوعات تناولا اكثر الاقسام نشاطا وهكذا
على العموم يستاهل منتدانا الغالي البحث والدراسة .

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا افتخروا بقيسٍ أو تميمِ
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة