تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > البرنامـج التأسيسـي > الرياضيات و الحاسب
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

موقع امتحان السات
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 14-01-2007, 01:36 PM
cute_mermaid cute_mermaid غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 165032002
cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي موقع امتحان السات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا سجلت في موقع السات ولكن لا اعرف كيف احدد اليوم ايلي ابي اسجل في؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني كيف اختار يوم معين واسجل فيه لان الموقع مش واضح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل في امتحان لmath4 فقط لان انا مخلصةmath3 وابي بس اخلص ماث 4

لان اتوقع F بشدة
الرد مع إقتباس
قديم 14-01-2007, 04:29 PM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748381
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: موقع امتحان السات

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
تحصلين في موقع السات
مكتوب ريجستر فور سات
و بخصوص امتحان لل الماث 4 فقط
ما في الا هو نفسه امتحان تحديد المستوى مال الرياضيات
و يسمج لج بالتقديم مرة وحده خلال فترة دراستج بالتاسيسي
و تقدرين بعد اذا غيرتي تخصصج و انتي بالتاسيسي تقدمين الامتحان مرة ثانية
انصحج تركزين على الماث 4 و تشدين حيلج
و ترا فيه ساعات مكتبية و اكسرسايز و اكزامبلز
و شدي حيلج و بالتوفيق
الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2007, 06:50 AM
Nawar Nawar غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2006
قوّة التقييم: 6549772
Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اختي بالنسبة لامتحان تحديد المستوى كل الطلاب (جدد أو حاليين) ممكن ياخذوا فرصتين خلال الصيف (يوليو وسبتمبر) - الأوقات رح يعلنوا عنها قريباً أنه يأخذون (أو يعيدون) الامتحان الشرط الوحيد أنك تسجيلين بدري لأنه المقاعد محدودة - وع فكرة ما عاد في داعي تسجيلين بالدورة التحضيرية عشان تاخذين الامتحان زي الصيف اللي فات.
هذا الموضوع جديد بالتأسيسي بالنسبة للرياضيات والحاسب - وفقط الاعادة مسموحة بيوليو وسبتمبر أما المواعيد الاخرى خلال السنة فهي فقط للممتحنين لأول مرة.
أنا انصحك بعد إذا صارت الغة الانكليزية عدلة عندك انك تاخذين السات لأن السات الرياضيات فيه أسهل من امتحان تحديد المستوى بس الانكليزي أصعب.
وبعد كمان فكري بتغيير اختصاصك لأن الماث وراكي وراكي وعندك بعد ماث 4 الحسبان 1 و2 ويمكن أكثر ...
اتمنالك التوفيق
نوار
الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2007, 05:38 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب cute_mermaid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا بقدم السات العالمي ومعتمدة على هالشي وما ادرس لان احس ان ما في فايدة في الدراسة ما راح انجح لان ما احضر المني اكزام والميد تيرم درجتي فيه تحت ال50

وسات الجامعه انا ما اقدر انتظر لشهر 4

انا ابي شي في الاجازة الجاية ان شاء الله واخلصه باي طريقة قبل الكورس الجاي

وابي طريقة تخليني اجتازmath4 لان انا لااااااااااازم اخلصة ولا اتحمل اعادته ابداااااااااااااااااااااااااااا
الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2007, 02:48 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 23-01-2007, 02:08 PM
CRAZY-LOVE CRAZY-LOVE غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar
CRAZY-LOVE غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: graduated <3

الإشتراك: Oct 2006
قوّة التقييم: 214748375
CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب CRAZY-LOVE يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم

هذا موقع السات http://collegeboard.com/

طريقة التسجيل

تفتحين اليوز نيم الخاص فيج

https://ecl.collegeboard.com/account...eb%2Flogin.jsp

وعقب تضغطين على Register for a Test

تختارين نوع الامتحان
SAT Reasoning Test formerly known as SAT I

مكان تقديم الامتحان
Outside the U.S.

Select Grade Level
تختارين المستوى

وبعده تختارين موعد الامتحان
Test Date Regular Registration Deadline
May 5, 2007 ... اخو موعد للتسجيل فيه Apr 3, 2007
Jun 2, 2007 اخو موعد للتسجيل فيه ... Apr 27, 2007

Would you like to order the Question-and-Answer Service at this time?
تحطين YES اذا كنتي تبين تعرفين الاجوبه الصحيحه بعد ماتقدمين الامتحان

مكان الامتحان
Step 1: Select your first-choice test center
تختارين قطر .. وبعدين بيطلع لج الاماكن وختاري اللي تبيته
Step 2: Select your second-choice test center
الاختيار الثاني ... اذا ماكان في مكان فاضي في الاول يحطونج في الثاني .. انا قدمت الامتحان مرتين ودايما اكون في اول مكان اخترته

SEND SCORES
العنوان

RESOURCES
اذا تبين تطلبين كتاب تتدربين منه حق الامتحان عاده يوصل بعد ماتطلبينه بسبوعين او اقل

FINAL REVIEW
اذا في شي غلط في المعلومات عدليه .. والاسم اذا غلط السبيلنج مايصير تعدلينه الا اذا رحتي تقدمين الامتحان .. لازم يكون نفس الجواز

ADMISSION TICKET
تطبعينها وبيكون مكتوب فيها موعد الامتحان والمكان والادوات اللي تاخذينها معاج ... ولازم تودينها معاج الامتحان

.. واتمنى اني اكون فدتج
الرد مع إقتباس
قديم 23-01-2007, 07:33 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

اوه سجلت بس واااااااااااااااااااااااااايد بعيد الامتحان يعني مش قريب بيكون لشهر 4 او 5

انا انصدمت كنت ابي شهر 3 او 2

انا بقدم الريبليسمنت في الجامعه احسن لان ما في فرق
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة