تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الأنـشـطــــة الطـلابـــيــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تقرير عن ندوة "التقدير الذاتي"
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 02-12-2006, 06:24 PM
الصوره الرمزية لـ الرياضي
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar
الرياضي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يالله حسن الخاتمة

الإشتراك: Sep 2005
التخصص: Physical Education
قوّة التقييم: 214748378
الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Arrow تقرير عن ندوة "التقدير الذاتي"

كلية التربية
نادي طلبة كلية التربية
ولجنة الأنشطة الطلابية بقسم التربية البدنية

تقرير عن ندوة "التقدير الذاتي"

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

مقدمة عامة عن الندوة :

استضافت كلية التربية من خلال نادي الطلبة بالكلية ولجنة الأنشطة الطلابية بقسم التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور / قيس العبيدى أستاذ تقويم الشخصية ومتخصص في البرامج الإدارية بمركز TDC ببريطانيا لتقديم ندوة بعنوان"تقدير الذات", و جاءت الندوة ضمن الفعاليات والأنشطة التي يقدمها النادي ولجنة الأنشطة بالقسم وذلك يوم الخميس الموافق 29/11/2006 وفى تمام الساعة العاشرة صباحا بالقاعة رقم 225 بمنى كلية التربية

محاور الندوة:

تضمن الندوة مجموعة من المحاور المرتبطة بالطالب منها:
• المحور الأول : كيف يرتقى الفرد بذاته.
• المحور الثاني: القيم و الارتقاء بالذات.
• المحور الثالث: كيفية الاستعداد للاختبارات
.

أهمية الندوة والحضور:

شارك في الندوة مجموعة من طلبة الكلية التربية من تخصصات مختلفة وأيضا مجموعة من طلاب الجامعة وأيضا نخبة كبيره من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والكلية وكان في مقدمتهم الأستاذة الدكتورة / حصة صادق عميدة الكلية والدكتور احمد العمادى العميد المساعد بالكلية والأستاذ الدكتور / محمد فؤاد حبيب رئيس قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة
تكتسب هذه الندوة أهميتها من خلال موضوعها المرتبط ارتباطا وثيقا بالطالب وأيضا من حيث الوقت المحدد لها حيث أصبح الطلاب الآن على مقربة من الاختبارات المرحلية والنهائية للفصل الدراسي خريف 2006
وكان لمشاركات الطلاب ومداخلاتهم بمجوعة من الأسئلة في المجالات مرتبطة بهم وأدوارهم تجاه دراستهم وتجاه الاختبارات التي يقومون بتقديمها مردودا طيبا وأيضا مشاركات السادة أعضاء هيئة التدريس ومداخلاتهم المثمرة التي أضفت على الندوة جانب هام جدا حيث تم تطبيق مجموعة من الأمثلة الواقعية في مجال التدريس وتقديم الاختبارات الجامعية
وانتهت بحمد الله مع توجيه الشكر للدكتور قيس العبيدى متمنيا له دوام التوفيق

بأشراف :

د/ عبد الحكيم رزق عبد الحكيم

المشرف على نادي طلبة كلية التربية
ورئيس لجنة الأنشطة الطلابية
بقسم التربية البدنية وعلوم الرياضة

خريج الدفعة 32

الرد مع إقتباس
قديم 02-12-2006, 06:34 PM
الصوره الرمزية لـ <بوتركي>
<بوتركي> <بوتركي> غير متصل
إنـسـان
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2006
البلد: Doha ~-~ Q.T.R
قوّة التقييم: 214748379
<بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب <بوتركي> يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: تقرير عن ندوة "التقدير الذاتي"

موضوع الندوة حلو

عاشو الرياضيين

انت أي واحد فيهم بالصورة

يعطيك العافية اخوي رياضي

وجزاكم الله خير

تابع خطب الجمعة للشيخ محمد العريفي :

صوتي :
http://www.arefe.com/show_audio-10.html

مرئي :
http://www.arefe.com/show_videos-24.html

الرد مع إقتباس
قديم 02-12-2006, 07:17 PM
الصوره الرمزية لـ بنت إدارة
بنت إدارة بنت إدارة غير متصل
طبـقة آلمعــية
علم الدولة France
بنت إدارة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: " مـترفعـة " ما كل من جا طالها

الإشتراك: Sep 2006
البلد: •»|حتىٌ آنآ آحترت ويني!~
التخصص: SuperVisor
قوّة التقييم: 214748386
بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك العافية على التقرير..

وعاااشوا الرياضيين ..

جعل مثواك الجنـة اخوي بيّن العجمي

..

الرد مع إقتباس
قديم 02-12-2006, 09:18 PM
الصوره الرمزية لـ سبورتيه
سبورتيه سبورتيه غير متصل
عضوه كشووخية
علم الدولة Qatar
سبورتيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اليوم حلم .. غدا ...... ؟؟؟

الإشتراك: Jan 2006
البلد: قـطـر
قوّة التقييم: 214748390
سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك العافية اخوي الرياضي على التقرير

((منورين د.عبدالحكيم ود.حمدي عاصم ))

الرد مع إقتباس
قديم 02-12-2006, 09:33 PM
ابوحطب ابوحطب غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
قوّة التقييم: 0
ابوحطب is on a distinguished road

شكرا رياضى على الاهتمام بالتقرير وللامام دائما
الرد مع إقتباس
قديم 02-12-2006, 10:15 PM
الصوره الرمزية لـ بنت الهندسة
بنت الهندسة بنت الهندسة غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar
بنت الهندسة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربي قد زاد الأنين .. !

الإشتراك: Apr 2004
قوّة التقييم: 214748377
بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكراً على التقرير

موضوع الحوار العام:

اللهم ارحمنا إذا توسدنا التراب، يا رب العالمين، اللهم احفظنا فيما بقي من الزمان.

Qataru Memories
الرد مع إقتباس
قديم 03-12-2006, 02:55 AM
الصوره الرمزية لـ بنت تحب الخير
بنت تحب الخير بنت تحب الخير غير متصل
:. الى الله .:
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
البلد: الدوحه
التخصص: +::B!OMEDIC@L::+
قوّة التقييم: 214748376
بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

...

شكلها كانت ندوه مميزه

نشكرك اخوي عالتقرير

^^

اللهم اجعلني
،
،
لك...شاكراً
لك...ذاكـــراً
لك... راهبــاً
لك...مطواعـاً
الرد مع إقتباس
قديم 03-12-2006, 01:21 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

موضوع مهم.

شكراً على التقرير.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 03-12-2006, 07:29 PM
الصوره الرمزية لـ آهات
آهات آهات غير متصل
نائب المدير
علم الدولة Qatar
آهات غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ضغط عمل مؤقت

الإشتراك: Sep 2004
البلد: قطر .. يافرح ياحب
قوّة التقييم: 214748389
آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

• المحور الأول : كيف يرتقى الفرد بذاته.
• المحور الثاني: القيم و الارتقاء بالذات.
• المحور الثالث: كيفية الاستعداد للاختبارات.
^
^
^
محاور رائعه للنقاش

شكراً لك على التقرير

الله كريم
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة