تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الثقافة و المعلومـات > المعلومات العامة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

.·¯`··._.· (مكتبة قطر الوطنية) `·.¸¸.·¯`·
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 23-04-2004, 11:37 PM
أحمدالمعجل أحمدالمعجل غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2004
البلد: الدوحة - قطر
قوّة التقييم: 21474849
أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي .·¯`··._.· (مكتبة قطر الوطنية) `·.¸¸.·¯`·

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الموقع المجاور لمبنى البريد العام على كورنيش الدوحة وعلى مساحة 140 ألف متر مربع .. بدأت أولى خطوات تنفيذ مشروع مكتبة قطر الوطنية. يتميز طرازها المعماري بالإبداع الفني حيث سيبدو واضحا لزوار مدينة الدوحة بهيكله المعماري الضخم على ارتفاع 120 مترا.

مساحة المشروع 140000 متر مربع
مساحة المبنى 45000 متر مربع
طول البناء 400 متر
عرض البناء 300 متر
مساحة الدور الواحد 28000 متر مربع
امتداد الواجهه 450 متر
ارتفاع المبنى 120 متر

ستضم المكتبة حوالي 2 مليون كتاب ومادة والوثائق القطرية والتاريخية والمخطوطات وسيضم كذلك مكتبة للطفل والمكتبة البريطانية. سيتم تطبيق احدث النظم الإلكترونية في ترتيب وتصنيف الكتب وجعلها متاحة للجمهور من القراء والباحثين. وتوفير وسائل الاتصال الإلكتروني المتعددة مع المكتبات العالمية. اعتمادا على بنية تحتية متقدمة في نظم المعلومات سوف توفر المكتبة الخدمات المعلوماتية لكافة وسائل الإعلام المختلفة.

تعد المكتبة الوطنية معهداً حضاريا تحت إشراف دولة قطر حيث تختصر مهامها في جمع وتصنيف الموجودات الحالية والمستقبلية التي لها علاقة بالدولة وبالمنطقة المجاورة. واقتناء بمجموعة من الكتب والمخطوطات النادرة التي تلقي الضوء على أهمية البلد وستعد من اكبر المؤسسات في المنطقة

بإطلالة القرن الجديد طرأ تحول على دور المكتبات حيث ركزت اهتماماتها حول احتياجات القارئ المختلفة.ستكون المكتبة الوطنية مثالا لنظام مكتبي متكامل في قطر حيث ستكون الملتقى لكافة أفراد المجتمع من مختلف الخلفيات لتوفير المعرفة والخبرات المختلفة. وستعتبر نقطة التواصل بين الماضي والمستقبل.

الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2004, 11:49 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748387
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

روووووووووووووعة روووووووعة أخوي أحمد ..

الله يعطيك ألف عافية على المعلومات الحلوة والمفيدة ياخوي ..

أخوك / بويعقوووب ،،،

الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2004, 04:00 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمدالمعجل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بويعقوب

مشكور لمرورك بهذه الصفحه والحمدلله إنها أعجبتك

الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2004, 08:17 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

ما شاء الله ناطرين ..
الف شكر لك ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2004, 12:42 AM
البرنسيسة البرنسيسة غير متصل
جامعي فقد الأمل
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 2444
البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute
القياسي

يعطيك العافيه أخوي على المعلومه
الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2004, 03:26 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

القياسي

أختي / مريم ,,,,,,,,, شكرا لمرورك بهذه الصفحه .. ناطرين شووووو

الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2004, 03:29 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

القياسي

أختي / البرنسيسة الله يعافيج شكرا لمرورج بهذه الصفحه

الرد مع إقتباس
قديم 29-04-2004, 09:34 PM
اخ العرب اخ العرب غير متصل
جامعي جديد

قوّة التقييم: 19692436
اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اخ العرب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

لقد افدتني كثيرا اخي المعجل فقد بحثت في قطر عن مكتبة شاملة ولم اجد سوى مكتبات تجارية بسيطة
وانشاءالله في زياراتي القادمة للدوحة ازورها

لها في نفسي مكانه
وضعها الله سبحانه
قطر
الرد مع إقتباس
قديم 01-05-2004, 11:37 PM
بنت التميمي بنت التميمي غير متصل
مشرفة منتدى جامعة قطر

الإشتراك: Dec 2003
البلد: البحرين
قوّة التقييم: 16
بنت التميمي is on a distinguished road
القياسي

يعطيك العافيه اخوي,
الرد مع إقتباس
قديم 02-05-2004, 10:05 AM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

القياسي

حياك الله أخوي / اخ العرب

تنور الدوحه بجيتك .. شكرا لمرورك بهذا الموضوع .

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة