تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

د. عيسى العاكوب
مشاركة
 
أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
  #1  
قديم 03-11-2006, 02:16 PM
قطرية وكيفي قطرية وكيفي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar
الجنس: female
 
الإشتراك: Aug 2006
المشاركات: 86
التخصص: ادارة واقتصاد
قوّة التقييم: 42949684
قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon14 د. عيسى العاكوب





بنات وشباب حبيت اسالكم سؤال




انا هالكورس ماخذه ماده علم البيان عند هالدكتور فاذا اي حد يقدر يساعدني فانه يوقولي طريقه امتحانه او حد يقدر يطرشلي امتحاناته على الخاص والله يسوي فييني خيييييير وبادعيله


لاني وااااااااااااايد متخرعه من امتحانه
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 03-11-2006, 04:10 PM
قطرية وكيفي قطرية وكيفي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar
الجنس: female
 
الإشتراك: Aug 2006
المشاركات: 86
التخصص: ادارة واقتصاد
قوّة التقييم: 42949684
قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرية وكيفي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب





بل ولا تعليق ولا حد قالي شي
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 03-11-2006, 08:03 PM
رتاااج رتاااج غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar
الجنس: female
 
الإشتراك: Dec 2005
المشاركات: 13
التخصص: لغة عربية
قوّة التقييم: 0
رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة قطرية وكيفي
عرض المشاركة
  



بنات وشباب حبيت اسالكم سؤال




انا هالكورس ماخذه ماده علم البيان عند هالدكتور فاذا اي حد يقدر يساعدني فانه يوقولي طريقه امتحانه او حد يقدر يطرشلي امتحاناته على الخاص والله يسوي فييني خيييييير وبادعيله


لاني وااااااااااااايد متخرعه من امتحانه

الدكتور عيسى هو رئيس قسم اللغة العربية و دكتور فاضل . وامتحاناته ماتطلع من كتاب المقرر . يركز على التعريفات يعني يعطيكم سؤال عليه 10 درجات بس تعريفات . وسؤال ثاني عليه 10 درجات على الشواهد الشعرية وشرحها فلازم تركزين عليها وايد للعلم ترا هالمقرر وايد دسم ويبيله دراسه أول بأول .... على فكرة الدكتور عيسى دائما يكرر امتحاناته ، فإذا تبين نماذج ممكن نوفر لج ، أو حتى ممكن تسألين طالبات القسم .
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 03-11-2006, 09:10 PM
نعناعه نعناعه غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
 
الإشتراك: Nov 2006
المشاركات: 718
قوّة التقييم: 65261949
نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب


اختي رتاج ممكن اطرشينلي الامتحانات اذا كانت متوفره عندج على الخاص لان انا بعد متوهقه ومحتاجتهم

بليييييييييييز لان انا حاولت ادور ما لقيت محد راضي يعطيني اياهم كله يقولون لا ماعندنا ولا قطيناهم
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 03-11-2006, 09:14 PM
الصوره الرمزية لـ فجر الرحيل
فجر الرحيل فجر الرحيل غير متصل
أستاذ فضي
علم الدولة Qatar
الجنس: female
فجر الرحيل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربما قد دنى ((فجر الرحيل))
 
الإشتراك: Jan 2006
البلد: في القلووب الطيبه
المشاركات: 9,108
التخصص: ...
قوّة التقييم: 214748382
فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب

ماظن عندي كلام بعد كلام أختي رتاج كفت ووفت جزاها الله خير

فعلاً دكتور قمة وعمري كله ماشفت مثله وبثقافته وأسلوبه الراقي ,,

إنسان مثقف محاضرته كانت كنز والله ,,

مازلت أفتقدها ,,

لأنه بحق كل حضور أكتسب شيء جديد من بحر علومه

ربي يوفقج



آه يالقى ماخذت من طبع البحر ماللبحر آخر
آه يالفراق ماأخذت من ذوق الفجر يمرنا عابر




ذكرى راقية من أخت غالية دعاء المحبة
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 03-11-2006, 09:29 PM
نعناعه نعناعه غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
 
الإشتراك: Nov 2006
المشاركات: 718
قوّة التقييم: 65261949
نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب

لا انا والله اقعد فالمحاضره ولا ادري شالسالفه كله اشعار وما تنحفظ بعد صعبه وارد البت اتوهق ماعرف شاحفظ وشنو ماحفظ (شالسالفه)

بس اهوه يقرا المقرر مايشرح
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 04-11-2006, 11:28 PM
نعناعه نعناعه غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
 
الإشتراك: Nov 2006
المشاركات: 718
قوّة التقييم: 65261949
نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب

بنااااااااااااااااااااااات وشبااااااااااااااااااااب محد عنده اساله امتحانات الدكتور يسااعدنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 05-11-2006, 07:36 PM
رتاااج رتاااج غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar
الجنس: female
 
الإشتراك: Dec 2005
المشاركات: 13
التخصص: لغة عربية
قوّة التقييم: 0
رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute رتاااج has a reputation beyond repute
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة نعناعه
عرض المشاركة
   بنااااااااااااااااااااااات وشبااااااااااااااااااااب محد عنده اساله امتحانات الدكتور يسااعدنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أختي نعناعه ...
إن شاء الله بتحصلين نماذج امتحانات الدكتور عيسى موجودة في مكتبة النشاط ، إحنا بنحطها يوم الاثنين الصبح يعني لو رحتي المكتبة الساعة 9 أو 10 بتحصلينها موجودة باسم نماذج امتحانات لمقرر علم البيان ، طبعا للدكتور عيسى العاكوب والله يوفقج إن شاء الله ....
تحياتي .......
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 05-11-2006, 09:41 PM
نعناعه نعناعه غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
 
الإشتراك: Nov 2006
المشاركات: 718
قوّة التقييم: 65261949
نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب

مشكووووووووووووووووووووره اختي رتاج على المتحانات انشالله بروح باجر المكتبه باخهم

مشكوره ماتقصؤين حبيبتي والله يوفقج انشالله
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 05-11-2006, 10:02 PM
ريمي ريمي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar
 
الإشتراك: Aug 2004
المشاركات: 77
قوّة التقييم: 12
ريمي is on a distinguished road
القياسي الرد: د. عيسى العاكوب

مرحبا بنات ..

انا كنت ماخذه عند د.عيسى مادة علم المعاني والبديع وعلى قولة المثل ماتعرف قديري الا لين ماتجرب غيري...الصراحة كنا نتملل في محاضرته ولا كنا ندري شيقول وكل ساعة نشوف الساعةلأن احنا تخصص اعلام وهالماده كانت صعبه قبل الامتحان وزع علينا امتحانات سابقة لكن ماجاب لنا ولا سؤال من اللي في الأوراق وجا يوم الامتحان وأغلبية بنات اعلام رسوب وانا من ضمنهم وقال لنا باعيد لكم الامتحان وهو دقيق يحب الوحده تكتب نفس اللي في الكتاب ويحب الامثله وايد والامتحان اللي عدناه جاب لنا اياه وايد سهل ولين نزل النتايج في وايد بنات ماكانوا متوقعين ينجحون ومسكين نجحهم والحين انا ماخذه عند دكتور في قسم عربي الله لا يراويج ولا ندري اش ندرس على الأقل دكتور عيسى تدرين اش تدرسين وتعرفين شنو الموضوع اللي اليوم بيعطيج اياه ومسكين يقعد يكرر الشي ويشرح من قلبه صج فرق 180 درجه بين اللي انا ماخذه عنده وبين د.عيسى



بالتوفيق بنات وسامحوني عالإطاله
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أدوات الموضوع
أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code يعمل
رمز الـ HTML معطل

الانتقال في المنتدى


اتصل بنا مركز تحميل الصور والملفات القرآن الكريم حاسبة المعدل التراكمي


جميع الأوقات بتوقيت دولة قطر +3. الوقت الآن 02:01 AM. .

Powered by vBulletin® Version 3.8.5 Gold
.Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط.