تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

وصفات لتجميل الاسنان والشفاه
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 3 صوت, 5.00 متوسط. أساليب العرض
قديم 29-10-2006, 04:19 AM
الصوره الرمزية لـ ام هلال
ام هلال ام هلال غير متصل
أستاذ برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2004
البلد: دار آل ثـــانـــي الغاليه
قوّة التقييم: 214748382
ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Exclamation وصفات لتجميل الاسنان والشفاه

بسم الله الرحمن الرحيم

شفت لكم هالوصفات عالايميل وقلت لازم انقلها لكم ..

عجبتني لان اغلبيتها طبيعيه ..

تفضلوا ..

بودرة المريمية ـ لتبييض الأسنان وتعطير الفم :
المكونات :
ـ 2 ملعقة كبيرة من أوراق المريمية الطازجة.
ـ 2 ملعقة كبيرة من ملح الطعام.

التحضير والاستعمال :

تُوضع الأوراق والملح في وعاء ويدق عليهما بآلة قوية ( مثل يد الهاون ) لعمل عجينة. ثم توضع العجينة في فرن دافىء حتى تصبح صلبة. ثم تُسحق مرة اُخرى لعمل بودرة.. وتحفظ هذه البودرة في زجاجة محكمة الغلق.
هذا المستحضر من المستحضرات الفعالة في العناية بصحة وجمال الفم.. فهو يعمل على مقاومة نخر الأسنان ( التسوّس ) ، ويزيل صُفرة الأسنان والبقع المترسبة عليها.. كما أنه مُعطّر جيد الفم.

غرغرة الملح و« البيكنج بودر » ـ لتقوية اللثة وتعطير الفم :

المكونات :

ـ 3 ملعقة كبيرة من بودرة الخبيز ( بيكنج بودر ).
ـ 3 ملعقة كبيرة من ملح الطعام.

التحضير والاستعمال :
تُخلط البودرة والملح خلطاً جيداً ، ويحفظ الخليط في زجاجة مغلقة. ويستخدم هذا المستحضر كغسول للفم ( غرغرة ) وذلك بإضافة ملعقة صغيرة إلى نصف كوب ماء دافىء.
يؤدي استعمال هذه الغرغرة بصفة منتظمة إلى تقوية اللثة ، بالإضافة لأنها تعطّر الفم.

طلاء للشفاه من العسل :

المكونات :
ـ 6 ملاعق صغيرة عسل نحل نقي.
ـ 4 نقط ماء حصالبان.

التحضير والاستعمال :
يخلط العسل جيداً بماء الحصالبان.. ويستخدم الخليط في دهان الشفاه قبل النوم.. يعمل هذا المستحضر على تطرية الشفاه ، وتجميلها ، وتقوية أنسجتها.

زيت الخروع ـ لصقل وتلميع الشفاه : المكونات :
ـ 1 ملعقة صغيرة زيت خروع.
ـ 9 ملاعق صغيرة لانولين.

التحضير والاستعمال :

تخلط المكونات جيداً ، وتحفظ في زجاجة... تُستخدم كمية بسيطة من هذا الخليط في دهان الشفاه.

رماد الخبز ـ وصفة فعّالة لتبييض الأسنان :

المكونات :
ـ قطعة خبز أو بقسماط.
ـ ملعقة صغيرة من عسل النحل.

التحضير والاستعمال :
تُحرق قطعة الخبز على النار حتى تصبح سوداء تماماً.. ثم تُسحق لتحويلها إلى رماد ناعم.. يخلط هذا الرماد مع عسل النحل لصنع عجينة.
تستخدم هذه العجينة في دعك الأسنان. هذه الوصفة لها نتيجة باهرة في تبييض الأسنان وإزالة مختلف الرواسب والصبغات.. وستلحظين ذلك بنفسك بعد أول تجربة.

طلاء من شمع العسل ـ للشفاه المشققة :

المكونات :
ـ 3 ملعقة صغيرة شمع عسل مبشور.
ـ 3 ملاعق صغيرة زيت لوز.

التحضير والاستعمال :
يسخن الشمع على نار هادئة حتى يذوب ثم يُقلّب مع الزيت لعمل خليط متماسك. يستخدم هذا الخليط بكمية وفيرة في دهان الشفاه المشدوخة.

زبدة الكاكاو ـ لصقل الشفاه وعلاج التشققات :

المكونات :

ـ 6 ملاعق صغيرة زبدة كاكاو.
ـ 2|1 ملعقة صغيرة شمع عسل مبشور.

التحضير والاستعمال : يسخن شمع العسل مع زبدة الكاكاو على نار هادئة مع التقليب المستمر حتى يذوب الخليط.. وعندما يتماسك الخليط ، يستخدم في دهان الشفاه باستعمال فرشاة ( فرشاة ناعمة ).
يؤدي هذا المستحضر إلى صقل الشفاه وتلميعها.. كما يقاوم ظهور التشققات أو القشف بها.

للأمانه منقول .. وان شاء الله تعجبكم .. لانها عجبتني بصراحه وشكلي بجربهم كلهم

جعل ربي يرزقج ذيك الربوع
في جنان الخلد جنات وســاع
بين أنهــار وأغصــان وفروع
عند ربــي خالق الكون المطاع

..

جعل ربي ينور عليج قبرج ان شاء الله " يايمه"
الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2006, 05:27 AM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: وصفات لتجميل الاسنان والشفاه

مشكوووره عالموضوع

ويقولون بعد الفحم يبيض الاسنان

عاد انا ماجربت بس رفيجتي تقول انه عجيييب

عاد مب تاكلون الفحم وانا ابتلش

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2006, 05:44 AM
ام هلال ام هلال غير متصل
أستاذ برونزي متميز
علم الدولة Qatar

ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ههههههههه

لا نتم على الاشياء الطبيعيه احسن ..

لان لو انبلعت او راحت داخل الجسم ماراح تضر اذا مانفعت !

العفوو اختي وحياج الله ..

جعل ربي يرزقج ذيك الربوع

..

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2006, 06:05 AM
بنت المعلومات بنت المعلومات غير متصل
V.I.P
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2006
قوّة التقييم: 214748391
بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا اختي ام هلال على الوصفات ,,غريبه الصراحه بس حلوه

.. يــآرب ..

..
.
الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2006, 01:26 PM
حناين حناين غير متصل
أستاذ ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 214748386
حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

زبدة الكاكاو ـ لصقل الشفاه وعلاج التشققات :
هذي الطريقه تنفعني
بس سؤأل : شو أوراق المريميه

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2006, 01:34 PM
الصوره الرمزية لـ اشرووف
اشرووف اشرووف غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2006
البلد: مصر
التخصص: أخصــــــــــائى اجتمـــــــــــــاعى
قوّة التقييم: 49647
اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute اشرووف has a reputation beyond repute

الاخت ام هلال

يعطيكى العافية

انا هجرب والله يستر

تقبلى تحياتى

شكرا لكى

أشـــــــــــرف عيســـــــــى

وينك تجاوب صرختى فى سكرةالموت

وينك تشوف اطلال جسـدى فى تابوت

تعالى وانقلنى على قبرى بسـكوت

تعالى حقـق فى مماتـى امنيـاتى

ما اريدك تبكـى ولا تـرفع الصوت

لى الشرف لو جـيـت تحضـر مماتى
الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2006, 01:39 PM
الصوره الرمزية لـ ديمة
ديمة ديمة غير متصل
مشرفة القضايا الإجتماعية
علم الدولة Qatar
ديمة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: محتاجة دعواتكم . ..

الإشتراك: Mar 2004
البلد: قطر داري ومرباي
التخصص: معلمة رجال المستقبل
قوّة التقييم: 214748391
ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مرحبا
مشكوره حبيبتي ام هلال على الموضوع الحلو

يسلمووووووووووووووووووووا

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2006, 02:02 PM
الصوره الرمزية لـ @ ربشـة @
@ ربشـة @ @ ربشـة @ غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar
@ ربشـة @ غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: بعد الاماكن!

الإشتراك: Sep 2005
البلد: قطـــ فلسطين ــــر
التخصص: _..-CS-.._
قوّة التقييم: 214748376
@ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب @ ربشـة @ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بجرب خلطة الخبز المحروووووووووق ...شكلها فعالة
الله يستر
وثاااااااااااانكيو عالموضوع الحلو

استغفر الله
الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2006, 10:45 PM
ام هلال ام هلال غير متصل
أستاذ برونزي متميز
علم الدولة Qatar

هههههههه لاتخافون ماراح يضركم والله ..

بخصوص المراميه .. انا اعرفها لكن شلون افهمج ..

انتي لين رحتي سوق واقف قولي لهم وبيعرفون على طول ..

وبسأل امي وبجيب لج المصطلح العلمي هههههه شتبين اكثر بعد ..

يالله بالتوفيق بنات .. وانا بجرب وبخبركم بالنتيجه ..

جعل ربي يرزقج ذيك الربوع

..

الرد مع إقتباس
قديم 30-10-2006, 05:19 PM
**Lofty Girl** **Lofty Girl** غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar
**Lofty Girl** غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الله اكبر

الإشتراك: Aug 2006
البلد: *قطــــ*(المحبهـ)*ــــــر*
قوّة التقييم: 214748374
**Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب **Lofty Girl** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يسلمووووووو على الموضوع

لا اله الا الله .. محمد رسول الله

ومامن كاتب إلا سيمضي *** ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء *** يسرك في القيامة أن تراه
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة