تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـــــة الهندســــــة > علوم و هندسة الحاسب
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تحميل برنامج C++ visual
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 4 صوت, 4.75 متوسط. أساليب العرض
قديم 16-10-2006, 08:53 PM
الصوره الرمزية لـ Bronze
Bronze Bronze غير متصل
!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2006
التخصص: هندسة حاسب
قوّة التقييم: 1529809
Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي تحميل برنامج C++ visual

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

ما له داعي تذلون عمركم ... خلاص
أخيراً بعد ما لاعت جبدي من الدوارة.. لقيت C++ !!!

هذا الرابط لتحميل برنامج c++ visual.

و هذا البرنامج مطلوب من الطلبة اللي ياخذون برمجة كمبيوتر..

http://msdn.microsoft.com/vstudio/ex...ualc/download/

إنشالله يفيدكم

قآل إيش قآل جآمعة قطر
الرد مع إقتباس
قديم 16-10-2006, 08:58 PM
الصوره الرمزية لـ كاتمة الهم
كاتمة الهم كاتمة الهم غير متصل
شيخة الزينات
علم الدولة Australia
كاتمة الهم غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: فرقنا القدر

الإشتراك: Oct 2006
البلد: دار الزين البحرين
التخصص: MS in Accounting
قوّة التقييم: 199128432
كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كاتمة الهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: تحميل برنامج C++ visual

انتوا شو تدرسو ا لي هو csc لون الكتاب اخضر طبعة اليديد او كتاب لي عليه نملة ترى هو نفس شي بس ابي اعرف نفس جامعتنا الكتاب اولا ؟؟؟؟؟؟

عندمـٱ آسمـع قۆلـہ تعآلـى :
∙̣̇( ۆلسـوف يعطيـك ربـك فترضـى )∙̣̇
- آشعـر ﺑ رآحــہ . . !
ۆ آرتـب قآئمــۃ آمنيـآتـي
...ۆ آحلآمـي مـن جديـد
الرد مع إقتباس
قديم 16-10-2006, 09:15 PM
الصوره الرمزية لـ Bronze
Bronze Bronze غير متصل
!
علم الدولة Qatar

Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bronze يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أحنا ناخذ كتاب لونه بني..لبرنامج c++ visual

قآل إيش قآل جآمعة قطر
الرد مع إقتباس
قديم 16-10-2006, 11:06 PM
الصوره الرمزية لـ Bronze
Bronze Bronze غير متصل
!
علم الدولة Qatar

السلام عليكم،،

عندي إضافة لرابط ثاني.. بعد لتحميل C++ ، لأن الأول في تعقيد شوي و إيميل و تسجيل و حالة،،

الأثنين حلوين ... أنتوا اختاروا اللي تفضلونه:

http://www.microsoft.com/downloads/t...displayLang=en

مع السلامة

قآل إيش قآل جآمعة قطر
الرد مع إقتباس
قديم 16-10-2006, 11:28 PM
الصوره الرمزية لـ Golden Medal
Golden Medal Golden Medal غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

قوّة التقييم: 214748372
Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Golden Medal يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله انك رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة يا bronze
شكرااااااااااااااااااااا كتييييييييييييرر وفرتي علي ضياع الوقت
thank you لو بعرفك كنت شكرتك وجها لوجه ..مشكورة اختي
الرد مع إقتباس
قديم 17-10-2006, 01:03 AM
الصوره الرمزية لـ Bronze
Bronze Bronze غير متصل
!
علم الدولة Qatar

هذا لرابط لتحميل C++ borland و بعد other versions of c++ ..

بس مشكلته أنه شوي معقد.. يبي الZip code و الpostal number و سندارة وااايد..
لكنه مضمون و خالي من الفايروسات.. 100% و يساعد وااايد

و هذا البرنامج ممكن يفيدكم في حل الواجبات.. تتأكدون من سلامة الكود.. أو أي شي..

يعني تحسباً لأي مشكلة ممكن تصادفكم في الروابط السابقة:
http://www.borland.com/downloads/download_cbuilder.html

إنشالله كل ما أحصل رابط جديد أحطه هنيه.. كل شوي دخلوا و تأكدوا..

قآل إيش قآل جآمعة قطر
الرد مع إقتباس
قديم 17-10-2006, 01:05 AM
الصوره الرمزية لـ بنت الهندسة
بنت الهندسة بنت الهندسة غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar
بنت الهندسة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربي قد زاد الأنين .. !

الإشتراك: Apr 2004
قوّة التقييم: 214748377
بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يعطيج العافيه أختي

موضوع الحوار العام:

اللهم ارحمنا إذا توسدنا التراب، يا رب العالمين، اللهم احفظنا فيما بقي من الزمان.

Qataru Memories
الرد مع إقتباس
قديم 19-10-2006, 12:25 AM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748380
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورة اختي و ما قصرتي اتمنى التثبيت
الرد مع إقتباس
قديم 19-10-2006, 01:33 PM
Reem 22 Reem 22 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
قوّة التقييم: 0
Reem 22 is on a distinguished road

مشكــوره برونز وماقصرتي

جزااج الله خيــر
الرد مع إقتباس
قديم 19-10-2006, 09:30 PM
هموسه هموسه غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2006
قوّة التقييم: 0
هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute هموسه has a reputation beyond repute

ثانكس الوت وماقصرتوو

اختكم
هموسه
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة