تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة التصـمـيـم و الـرسـم > الـفـنــــون و الـرســـــم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

--{@لأول مرة على منتدى جامعة قطر .. رسومات مشتركة بين أعضاء المنتدى وأطفالنا@}--
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 12-04-2004, 03:45 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي --{@لأول مرة على منتدى جامعة قطر .. رسومات مشتركة بين أعضاء المنتدى وأطفالنا@}--

يااااااااااامراااااااحب بأعضائنا الطيبييين ..

شخباركم ؟ .. إن شاء الله مرتاحيين ..

في الموضوع .. حبيت أعرض لكم عمل أو أعمال مشتركة بين أعضاءنا المبدعين في الرسم ..
ومع أطفالنا المبدعين في التلوييين ..

سبب كتابتي للموضوع .. الصراحة أختي الاصغيرة اعجبت واايد برسوماتكم ..

وهي بغت تلونها ..

فعلشان جذي .. قام أخونا أحمد برسم لأختي رسمه حتى تلونها ..

وهذي هي الرسمة :

ولكن المفاجئة .. أني صورت الرسمه أكثر من نسخه .. واشتركت أختي مع صديقاتها في المدرسة .. يعني كل وحده تلون بكيفها ..

وهم ألحين في الصف الثاني الابتدائي ..

يالله .. خلونا نشوف التفجيرات من البنوتات ..

تفضلوا وصوتوا .. ههههههههههه ..

هذي رسمة الجازي ..

وهذي رسمة فاطمة ..

وهذي رسمة فاطمة ..

وهذي رسمة هند ..

وهذي رسمة روضة ..

طبعاً وحده منهن اختي ووحده بنت خالي .. (( علشان تكون واسطة حق التصويت خخخخخخخخخخ )) ..

وفيه بعد رسومات ثانية .. لكن للأسف خذوها للبيت .. ههههههههههههههه ،،،

وأتمنى أن الرسومات تعجبكم ..

واللي يبي يضيف بعد حد من الاطفال اللي عندكم يلونون ما في مانع ..

وأتمنى لكم مشاهده ممتعه ..

بالتوووووفيييييييييييق للجميييع ،،،،

أخوكم / بويعقووب ،،

الرد مع إقتباس
قديم 12-04-2004, 03:58 PM
البرنسيسة البرنسيسة غير متصل
جامعي فقد الأمل
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 2444
البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute البرنسيسة has a reputation beyond repute
القياسي

الصراحة فكرة قنبلة

الله يعطيكم العافيه احمد و بو يعقوب دوم مبدعين

وما شاء الله على البنات يلونون احسن مني الحين :s11:
الرد مع إقتباس
قديم 12-04-2004, 04:57 PM
Technical Support
علم الدولة Qatar

BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

الله يعافيج أختي البرنسيسة ..

واكيد ما قصر أخوي أحمد على الرسمة ..

والبنوتات استانسن عدل ..

وما قصرتي أختي على مشاركتج ..

والله يعطيج ألعافية يارب ..

أخوج / بويعقوووب ،،،

الرد مع إقتباس
قديم 12-04-2004, 05:13 PM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

ماشاءالله و ياحلوهم والله

ابي الون معاهم << قالوا حق الصغار

والله وناسة الله يخليهم ان شاءالله

بس ماحددتوا الاعمار ؟؟؟

أحمد وبويعقوب ماشاءالله عليكم بارعين بالأفكار

احمد انت وينك من زمان ؟؟

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 12-04-2004, 05:58 PM
Technical Support
علم الدولة Qatar

القياسي

هههههههههه ..
تسلمين أختي نوور ..
اي أكيد تقدرين تلونين معاهن .. هههههههههه

والأعمار مب مهم .. يعني المهم أنهن اصغار ..

والبنات اللي لونن .. في الصف الثاني الابتدائي ..

وما قصرتي أختي على المشاركة في الموضوع ..

أخوج / بويعقووووب ،،،

الرد مع إقتباس
قديم 12-04-2004, 10:02 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

ما شاء الله عليهم ربع أختك، صج تلوينهم حلو، خصوصاً تلوين فاطمة (2) و تلوين هند.

الله يحفظهم كلهم.

يعطيك العافية أخوي بو يعقوب على المفاجأة الحلوة.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 12-04-2004, 10:29 PM
Technical Support
علم الدولة Qatar

القياسي

الله يعافيك أخوي أحمد ..

لكن هذي مب مفاجئتي بروحي ..

لا .. هذي مفاجئتك ياخوي ..

وما تقصر والله ،،

وألف ألف شكر لك أخوي على الرسمة الحلوة ..

والله يعطيك العافية يااارب ،

أخوك / بويعقووب ،،

الرد مع إقتباس
قديم 12-04-2004, 11:34 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

الله الله الله ..

صراحه فكره تفجيريه عجييييييييييبه
عاشت الجازي وفاطمه 1و2 وهند وروضه
تسلم ايدهم الصغنووونه الحلوه

بويعقوب انا بعد ابييييييي الون
احمد خوش رسمه

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 13-04-2004, 12:26 AM
Technical Support
علم الدولة Qatar

القياسي

هههههههه ..تسلمين أختي مريم ..
اي عشون عيل ..
ما قصرتوا والله ..
وما قصر أخوي أحمد على الرسمه الحلوة ..

والله يعطيكم الف عافية يارب ،،

الرد مع إقتباس
قديم 13-04-2004, 01:49 AM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

خلاص انا بعد بحط لكم رسومات اخوي في ثاني ابتدائي ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة