تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليــــــة التربيـــــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

علم النفس
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 24-09-2006, 07:24 PM
ban0o0tah ban0o0tah غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
قوّة التقييم: 103746091
ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي علم النفس

لوسمحتوا قسم علم النفس وين مكانه؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2006, 08:22 PM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748381
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: علم النفس

قسم العلوم النفسية موجود بكلية التربيه
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2006, 08:30 PM
بنت المعلومات بنت المعلومات غير متصل
V.I.P
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2006
قوّة التقييم: 214748391
بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اذا كنتِ تسألين عن الدكاتره فهم عند سلم 5 ع اليسار أما الكليه نفسها في سلم 2 فوق >>في المبنى

بالتوفيق

.. يــآرب ..

..
.
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2006, 10:20 PM
ban0o0tah ban0o0tah غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
قوّة التقييم: 103746091
ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ban0o0tah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورين
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة