تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

د.هيا الدرهم لغه عربيه 2
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 21-09-2006, 12:20 AM
بشرى بشرى غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2006
قوّة التقييم: 10
بشرى is on a distinguished road
القياسي د.هيا الدرهم لغه عربيه 2

مرحبا

حبيت رايكم بالدكتوره هيا الدرهم لغه عربيه 2 ؟؟؟

ابي اعرف طريقتها واسلووووبها

وهل تنصحووووني اخذ عندها ولا لاء؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2006, 12:29 AM
النور الخافت النور الخافت غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar
النور الخافت غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: خريجة خريف 2008 الحمد لله

الإشتراك: Sep 2005
البلد: ورآحت آخر ايامي معك يالجامعه وتخرجت
التخصص: <>لغة عربيه<>
قوّة التقييم: 17887
النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute النور الخافت has a reputation beyond repute
القياسي الرد: د.هيا الدرهم لغه عربيه 2

بصراحه أنا ماعمري أخذت عندها أتجنبها دايماً لأني أشوووف البنات مايمدحونها

بس أنتي شوفي راي أحد ماخذ عندها وقرري

والله يوفقك
الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2006, 12:35 AM
الصوره الرمزية لـ ف.ج
ف.ج ف.ج غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
البلد: قطر الحبيبة
قوّة التقييم: 62670
ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute

مرحبا.. أنا جربت مع هاي الدكتورة... الصراحة زينة... بس تعطي واجبات وايد و تستانس على الوحدة ألى تشارك معاها وايد وتحل الواجبات وتسوي أبحاث... تعطي أشوي وايد بس امتحاناتها وايد سهلة... وهي طيبة بس المهم أنج تجتهدين و تواظبين على ألي تقول لكم في المحاضرة... تمنياتي التوفيق
الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2006, 11:29 PM
ماسة ماسة غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
قوّة التقييم: 16680605
ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انصحك تغيرين والله يوفقك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة