تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية > الأبحاث والمقررات الجامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

فهرس مكتبة جامعة قطر>>>شرح مبسط للبحث فيه!!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 30-07-2006, 11:42 PM
*private161* *private161* غير متصل
أحبني أكثر من أي حد
علم الدولة Qatar
*private161* غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: it`s private
مشاركة متميزة
الإشتراك: Dec 2005
البلد: % دنيــــــاي%
التخصص: (شيء حلو ).مع وقف التنفيذ..!!
قوّة التقييم: 214748379
*private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي فهرس مكتبة جامعة قطر>>>شرح مبسط للبحث فيه!!

السلام للجميع..

شرح كيفية البحث على الفهرس المتاح على الخط المباشر

لمكتبة جامعة قطر..

نزلت هالموضوع واتمنى انكم تستفيدون منه..لان بصراحه وجودي في

المكتبة..

هو اللي خلاني انزل الموضوع لان الكثير من الطالبات مايعرفون كيفية

البحث واستخدام الفهرس..

طبعاً لابد في البداية بشرح بسيط عن الفهرس الخاص بالمكتبة..

يشتمل على بحث بسيط: أي البحث بكلمات مفتاحية او بالعنوان او بالمؤلف او بالموضوع.

وذلك حسب علم الباحث ببيانات الكتاب.

وبحث متقدم: أي باستخدام المنطق البوليني (الروابط المنطقية) والتي تعمل على ربط العنوان

بالمؤلف بموضوع معين بالروابط المنطقية وهي:OR= أو
AND= و
NOT= ليس

وسيتم شرح كيفية البحث بها واستخداماتها في المرة القادمة بعد التحضير لها..

وشكراً اترككم مع الشرح..واي ملاحظه واي استفسار الرجاء ادراجه..

تحيااااااااااااتي

أجمل ما في (حريةالانترنت) أنها في غيبة الرقيب–سوى الله جل في علاه - تعطيك الفرصة لتعرف حصتك من(نبل) السلوك ونصيبك من (طهارة) الضمير .. !!

.
.
.
.
.
.
.
أنا إمرأة لا أنحني..لكي ألتقط ماسقط من عيني أبداً..

الرد مع إقتباس
قديم 30-07-2006, 11:58 PM
EYE CANDY EYE CANDY غير متصل
Don't. even. try
علم الدولة Japan
EYE CANDY غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: لا أتواجد حيت تتواجد الـ....

الإشتراك: Jan 2004
البلد: In your head
EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: فهرس مكتبة جامعة قطر>>>شرح مبسط للبحث فيه!!

اقتباس:
هو اللي خلاني انزل الموضوع لان الكثير من الطالبات مايعرفون كيفية

والطلاب للأسف..

انت كطالب جامعي لازم تعرف هالاشيا..لانها تسهل البحث ..

1000 شكر برايفت على الموضوع..

بسم الله الرحمن الرحيم

(الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرءون مما يقولون)

(سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ )

صدق الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2006, 09:41 AM
أحبني أكثر من أي حد
علم الدولة Qatar

*private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *private161* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور اخوي Eye Candy اي صج نسيت احط الطلاب ..

و 1000 شكر على مرورك..

أجمل ما في (حريةالانترنت) أنها في غيبة الرقيب–سوى الله جل في علاه - تعطيك الفرصة لتعرف حصتك من(نبل) السلوك ونصيبك من (طهارة) الضمير .. !!

.
.
.
.
.
.
.

الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2006, 02:15 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

موضوع مهم لكل طالب جامعي.

الله يعطيج العافية أختي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2006, 02:53 PM
الصوره الرمزية لـ عبدالله كريمي
عبدالله كريمي عبدالله كريمي غير متصل
[ M. OF ISLAMIC FORUM'S ]
علم الدولة Kuwait
عبدالله كريمي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: [ أعْطي كُل ذْي حَّق حقهُ ]

الإشتراك: Oct 2004
البلد: [ STATE OF ISLAMIC CALIPH
التخصص: [ الأمر بالمعروف ]
قوّة التقييم: 214748381
عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكِ العافية على هذا الشرح الواضح.

مواقيت الصلاة

فَتَشَّبَهُوٌاْ إِنَّ لَّمْ تَكُوٌنَّوٌاْ مِّثْلَّهُمْ .. إِنَّ اَلَتَّشَبُهَ بَِالَّكٌِرَاٌمِ فَّلاْحُ .. ْ ْ

1 .. سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. 2
اسحب وضغط "بالماوس" من 1 إلى 2 ..
الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2006, 03:07 PM
الصوره الرمزية لـ LeQaTaR
LeQaTaR LeQaTaR غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: الدوحـ( قطـ QATAR ـر )ــة
التخصص: مهنـــــدس
قوّة التقييم: 214748384
LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ذكرتيني بمقرر عندنا بالهندسه اسمه (مهارات واخلاقيات الهندسه) او زمان يسمونه مدخل للهندسه

كنت ماخذه عند د.عبدالرضا ومره ودانا المكتبه يعلمنا شلون نبحث استفدنا وايد

الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2006, 03:45 PM
أحبني أكثر من أي حد
علم الدولة Qatar

مشكورين ع المرور..Ahmad.عبدالله كريمي.لي قطر

ماشاءالله علي ابله شاطرة..

.
.
.
.
.
.
.

الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2006, 04:01 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ما شاء الله عليج أختي .. شغل طيب صراحة ..

وتم منح الموضوع وسام التميز .. بترشيح من إدارة المنتدى ..

والله يعطيج العافية أختي ..
الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2006, 04:10 PM
أحبني أكثر من أي حد
علم الدولة Qatar

اقتباس:
ما شاء الله عليج أختي .. شغل طيب صراحة ..

والله كلامك شهادة اعتز فيها..ومرورك اسعدني..تسلم اخوي بويعقوب..

.
.
.
.
.
.
.

الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2006, 05:22 PM
الصوره الرمزية لـ بنت تحب الخير
بنت تحب الخير بنت تحب الخير غير متصل
:. الى الله .:
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
البلد: الدوحه
التخصص: +::B!OMEDIC@L::+
قوّة التقييم: 214748376
بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله موضوع جدا رائع

بارك الله فيج

وكنت ناويه احط موضوع بس غير شوي عن البحث

بماانه ماخذه مقرر اسس تكنولوجيا

ويحتوي على معاملات البحث and , or , not

في انتظار موضوعج الثاني

وربي يعطيج ألف عافيه

اللهم اجعلني
،
،
لك...شاكراً
لك...ذاكـــراً