تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > Foreign Languages Forum > FLF Academy
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

Grammar Quest من أروع برامج تعليم قواعد اللغة الأنجليزية**

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 29-07-2006, 11:37 AM
الصوره الرمزية لـ LeQaTaR
LeQaTaR LeQaTaR غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: الدوحـ( قطـ QATAR ـر )ــة
التخصص: مهنـــــدس
قوّة التقييم: 214748384
LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي Grammar Quest من أروع برامج تعليم قواعد اللغة الأنجليزية**

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

GRAMMAR QUEST

برنامج رائع ومفيد وشيق لتعليم قواعد اللغة الانجليزية بطريقة ممتعة وهو يعرض لاول مرة في منتديات نبع العرب.
البرنامج عبارة عن لعبة للبحث عن الكنز والمتسابق يواجه مجموعة من الاسئلة لكي يصل الى الكنز في الأخير..

البرنامج طبعا أنجليزي كامل (ولا كلمة عربي) لكنه مفيد حتى لأصحاب المستوى المتوسط واشعر ان من جربه واتقنه فانه سيتقن الشي الكثير في قواعد اللغة الانجليزية كما انه يمكن استخدامه من المدرسين لرفع رغبة الطلاب لهذه المادة التي ينظر اليها انها جافة..
لآاطيل عليكم واترككم مع البرنامج

حجم البرنامج: 4.9 ميقا
حمل من هناااااااااااااا
السيريال لكي يصبح البرنامج كاملا: CUUTXCAORNS/N: TFFGKTAORNS/N: SGGEISAORN

صور البرنامج:

أ

قديم 29-07-2006, 11:52 AM
الصوره الرمزية لـ mimi84
mimi84 mimi84 غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة Qatar
mimi84 غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: متضايقه من الجامعة وايد :( ..

الإشتراك: Jun 2006
البلد: ~:: الخـ(Ăl-KhOr)ـور
التخصص: * QU Changing on U *
قوّة التقييم: 214748378
mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mimi84 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon9 الرد: Grammar Quest من أروع برامج تعليم قواعد اللغة الأنجليزية**

Wooooooooooooow cool Game bro

والله أخوي Le الساني يعجز عن الرد ... بس كل الي اقدر
اقولة
يعطيك ألف ألف ألف ألف ألف عافية .. والبرنامج حملناه مايبلة 12 بعد

احب هلسوالف مالت الانجليزي خصوصاً راح اتفيدني في تخصصي
Thank u very much bro

.
.

.
.
قديم 29-07-2006, 01:04 PM
الصوره الرمزية لـ خلك طبيعي
خلك طبيعي خلك طبيعي غير متصل
* Be Normal*
علم الدولة Qatar
خلك طبيعي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: مع نفسي ^_^

الإشتراك: Feb 2006
البلد: بيتنا
التخصص: مخططجية
قوّة التقييم: 214748374
خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خلك طبيعي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: Grammar Quest من أروع برامج تعليم قواعد اللغة الأنجليزية**

فله

العب فيه لما اكون متملله..

يعطيك العافية مشرفنا القدير..

وجعله الله في ميزان حسناتك

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده
[/CENTER]
قديم 29-07-2006, 03:10 PM
الصوره الرمزية لـ بنت الدوحه
بنت الدوحه بنت الدوحه غير متصل
طالبه كسووله
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
البلد: قطــ العزـــر فديتهـــا وكلي فخر
التخصص: كلية العلوم
قوّة التقييم: 2278
بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute بنت الدوحه has a reputation beyond repute

برناامج رائع والله...
نتعلم انجليزي باسلوووب ممتع ع شكل لعبه
الله يعطيك العاافيه اخوي...

تذكر...
كم في المقابر من يحسدونك على هذه الأيام والليالي التي تعيشها.....
يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .
فقط تذكر...
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

قديم 29-07-2006, 04:59 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكله رهيب.

جاري التحميل.

الله يعطيك العافية أخوي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
قديم 29-07-2006, 06:57 PM
دعاء المحبة دعاء المحبة غير متصل
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine
دعاء المحبة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Extremely Busy >_<

الإشتراك: May 2005
قوّة التقييم: 214748384
دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

متميز بمواضيعك القيمة والمفيدة أخوي Le Qatar..

جاري التحميل...

وبارك الله فيك...
قديم 29-07-2006, 10:58 PM
الصوره الرمزية لـ الحياة أمل
الحياة أمل الحياة أمل غير متصل
مشرفة جامعة القصص
علم الدولة Saudi Arabia

قوّة التقييم: 2127
الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute الحياة أمل has a reputation beyond repute

و عليكم السلام و رحمة الله

أخوي LeQaTaR

ألف شكر على البرنامج الرائع

حملته لكن ما أدري ليه ما اشتغل معي

تحياتي

(( المستقبل بيد هؤلاء الذين يؤمنون
بجمال أحلامهم ))

إلينور روزفلت
قديم 30-07-2006, 02:10 PM
الصوره الرمزية لـ بنت تحب الخير
بنت تحب الخير بنت تحب الخير غير متصل
:. الى الله .:
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
البلد: الدوحه
التخصص: +::B!OMEDIC@L::+
قوّة التقييم: 214748376
بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور أخوي عالبرنامج

ويعطيك العافية

اللهم اجعلني
،
،
لك...شاكراً
لك...ذاكـــراً
لك... راهبــاً
لك...مطواعـاً
قديم 02-08-2006, 10:18 AM
جنيفر جنيفر غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar
جنيفر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أجمل احساس

البلد: بيت امي وابوي
التخصص: biomedical
قوّة التقييم: 34532
جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute جنيفر has a reputation beyond repute

مشكورررررررررررررررر لي قطر الحين بحمله
يبيلي ف القواعد

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة