تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـــــة الهندســــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

هل لديك اله حاسبة كاسيو ؟هل تريد ان تتعلم برمجتها وحل المسائل التي تريد ؟ تفضل هنا
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 30-06-2006, 01:32 AM
MA-X MA-X غير متصل
3.141592654
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2006
التخصص: هندسة مدنية
قوّة التقييم: 0
MA-X is on a distinguished road
القياسي هل لديك اله حاسبة كاسيو ؟هل تريد ان تتعلم برمجتها وحل المسائل التي تريد ؟ تفضل هنا

مرحبا بك اخي الفاضل

في هذا الموضوع باذن الله سوف اضع سلسة من الدروس في كيفية صناعة برامج للحاسبة التي لديك

لمحة بسيطة عن برمجة الالة الحسبة (كاسيو)

ان الحاسبة كاسيو تحتوي على مميزة رائعة جدا لايستخدمه الكثير من الطلاب(يستخدمنها الان للتبرشم ) وهي صناعة برمجيات تحل المسائل بلمح البصر , اتذكر مرة اني كنت في امتحان لمادة احصاء واحتمالات كان في احد الاسئلة مسئلة تحتاج الى استخدام قوانين وعمليات جمع كثيرة تحتاج الى اكثر من 15 دقيقة لحلها , لكن الحمدالله استطعت اني احل هذة المسئلة في دقيقتان وقد وفرت وقت كبير جدا لحل المسائل الاخرى .
لكن تذكر بان عدد من الدكاترة لايقبلون بمثل هذة الحلول . فيجب في البداية انك تتاكد من ان الدكتور يقبل مثل هذة الحلول
لكن في الكثير من الاحيان هذة الطريقة توفر على الطالب الكثير من الوقت لحساب اشياء كثيرة لايحاسب عليها الدكتور مثل بعض العمليات الجانبية وغيرها او مثلا لكي تتاكد من ان الاجابة صحيحة , وتكون الفائدة هنا كبيرة لك

ونا شاء الله سوف اضع اول درس بعد قليل , ومن لدية استفسار فانا حاضر
الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2006, 01:35 AM
الصوره الرمزية لـ بنت الهندسة
بنت الهندسة بنت الهندسة غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar
بنت الهندسة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربي قد زاد الأنين .. !

الإشتراك: Apr 2004
قوّة التقييم: 214748377
بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: هل لديك اله حاسبة كاسيو ؟هل تريد ان تتعلم برمجتها وحل المسائل التي تريد ؟ تفضل هنا

يعطيك العافيه أخوي .. متابعين الموضوع

موضوع الحوار العام:

اللهم ارحمنا إذا توسدنا التراب، يا رب العالمين، اللهم احفظنا فيما بقي من الزمان.

Qataru Memories
الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2006, 02:16 AM
Ahmedqatar Ahmedqatar غير متصل
عضو فوق العادة!
علم الدولة Turkey

الإشتراك: Sep 2003
البلد: قطر
التخصص: كل ما هو مفيد
قوّة التقييم: 154232194
Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: هل لديك اله حاسبة كاسيو ؟هل تريد ان تتعلم برمجتها وحل المسائل التي تريد ؟ تفضل هنا

تسلم اخوي على الموضوع .. ننتظر التكملة ..

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي
الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2006, 12:59 PM
الصوره الرمزية لـ امل الحب
امل الحب امل الحب غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: دنيا الحب
التخصص: Computer Engineering
امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب امل الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماقصرتي اخوي...

ننتظر الطريقة...
الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2006, 01:01 PM
EYE CANDY EYE CANDY غير متصل
Don't. even. try
علم الدولة Japan
EYE CANDY غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: لا أتواجد حيت تتواجد الـ....

الإشتراك: Jan 2004
البلد: In your head
قوّة التقييم: 214748379
EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اخر مرة استخدمت الحاسبة كانت اول ثانوي!..ماعرف شاسوي..بس الله ستر
انتظر طريقة استخدامها!

بسم الله الرحمن الرحيم

(الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرءون مما يقولون)

(سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ )

صدق الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 01-07-2006, 11:49 AM
الصوره الرمزية لـ ف.ج
ف.ج ف.ج غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
البلد: قطر الحبيبة
قوّة التقييم: 62670
ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute ف.ج has a reputation beyond repute

بانتظار المزيد... وبالتوفيق
الرد مع إقتباس
قديم 01-07-2006, 11:54 AM
الصوره الرمزية لـ LeQaTaR
LeQaTaR LeQaTaR غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: الدوحـ( قطـ QATAR ـر )ــة
التخصص: مهنـــــدس
قوّة التقييم: 214748384
LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الحاسبه حلوه واستخدمها في رسم الgraph وحل معادلات من الدرجه الاولى وال..الخ
والمصفوفات ..الخ
وحل اشياء كثير
ومثل ماقلت بعض الدكاتره يطلبون منك تكتب الحل حتى مايظنون انك غاش
يعطيك العافيه اخووي

الرد مع إقتباس
قديم 01-07-2006, 03:56 PM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: QATAR
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748377
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

للاسف في الاختبارات يمنعون استخدام الحاسبه

يعني نا بستفيد من هالطريقه خاصه في مقرر الماث
الرد مع إقتباس
قديم 14-08-2006, 01:52 AM
أسير الدموع أسير الدموع غير متصل
مهنـــ مدنــي ـــــــدس
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: qatar
أسير الدموع is on a distinguished road

وين التكلمة الموضوع ... و لا بس حكي مافي طريقة للبرمجة ..

عاشق الهندسة المدنية لـ أبعد الحدود
الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2006, 05:22 AM
بنت هندسة بنت هندسة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
بنت هندسة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: "دوام الحال من المحال"

الإشتراك: May 2005
التخصص: هندسة صناعية
قوّة التقييم: 102081179
بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بانتظار الشرح

متابعين

هل التطور مفيد في جميع حالاته ؟
http://www.qataru.com/vb/showthread.php?t=63906

الحياة الجامعية ممتعة .. شدوا حيلكم
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة