تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإداري > جامعة الأرشــــــــــيــــــــــــــف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

"وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ"

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 27-06-2006, 10:39 PM
الصوره الرمزية لـ ابنة الإسلام
ابنة الإسلام ابنة الإسلام غير متصل
أمتي ــــــــ إلى متى؟!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
قوّة التقييم: 214748375
ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Exclamation "وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ"

(وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ) المدثر(31)

نشرت عدد من الوكالات والصحف الأمريكية صورة لأشهر عنكبوت في العراق ويسمى"عنكبوت لجمال" والذي هاجم مخيمات الجنود الأمريكيين جنوب العراق وأصبحت رؤيته مألوفة بالنسبة لديهم.

وقالت شبكة أيه بي سي الأمريكية في تقرير لها على موقعها الإلكتروني إن هذا العنكبوت من الأنواع السامة جداً وإن جنديين أمريكيين لاحظا انتشاره في جنوب العراق بالصدفة وهما يمشطان إحدى المناطق في الثاني عشر من أبريل الماضي.

ويصف أحد الجنود الرعب بعد اكتشاف العنكبوت قائلا إن الجنود ظلوا مستيقظين طوال ليلة اكتشافه خوفا من اقتحامه لخيامهم بعد أن علموا بأن العناكب كانت تحيط بالمخيم. ويضيف " لقد كانت تلك العناكب تحيط بنا من كل مكان وكنا نخاف من سمها".

ويقول بعض الجنود إنهم اعتادوا على رؤية هذا النوع الخطير من العناكب في ظل انعدام السكان العراقيين وذلك بعد فرار معظمهم إبان دخول القوات الأمريكية للعراق.

وعناكب الجمال الموجودة في العراق تركض بسرعة 10 أميال في الساعة وتقفز إلى علو 3 أقدام ولا تخرج إلا ليلا عند انعدام الضوء, وهي عندما تلدغ فإنها تفرز مادة تسمى "نوفوكين" تؤدي إلى انتفاخ الجلد وتخدر المنطقة الملدوغة حتى إن البشر قد لا يشعرون باللدغة, وتبدأ العناكب بعد لدغ المكان بأكله سواء كان ساقاً أو يداً دون أن يعلم الشخص الملدوغ أنها تأكل جسده بسبب المادة المخدرة التي تبثها العناكب في الجسم..

هناك حل لأعقد المشاكل، ولكننا لا نحاول التفكير.
اعمل بذكاء و لا تعمل بشكل مرهق.
إن شعور المؤمن بمعية الله وصحبته دائماً يجعله في أنسٍ دائمٍ بربه ونعيمٌ موصولٌ بقربه، يُحس أبداً بالنور يغمرُ قلبهُ ولو أنه في ظلمةِ الليل البهيم، ويشعرُ بالأنس يملأُ عليه حياته وإن كان في وحشة من الخلطاء والمعاشرين.
قديم 27-06-2006, 10:41 PM
الصوره الرمزية لـ ابنة الإسلام
ابنة الإسلام ابنة الإسلام غير متصل
أمتي ــــــــ إلى متى؟!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
قوّة التقييم: 214748375
ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: "وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ"

الله أكبر

فهؤلاء هم جنود الله في أرض العراق الحبيب

هناك حل لأعقد المشاكل، ولكننا لا نحاول التفكير.
اعمل بذكاء و لا تعمل بشكل مرهق.
إن شعور المؤمن بمعية الله وصحبته دائماً يجعله في أنسٍ دائمٍ بربه ونعيمٌ موصولٌ بقربه، يُحس أبداً بالنور يغمرُ قلبهُ ولو أنه في ظلمةِ الليل البهيم، ويشعرُ بالأنس يملأُ عليه حياته وإن كان في وحشة من الخلطاء والمعاشرين.
قديم 27-06-2006, 10:46 PM
الصوره الرمزية لـ أبو الرشيد
أبو الرشيد أبو الرشيد غير متصل
VIP
علم الدولة Palestine
أبو الرشيد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~ يضيق الصدر وياك ... ~

الإشتراك: Oct 2004
البلد: فلسطين
التخصص: Geography & planning
قوّة التقييم: 214748384
أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هناك من ينقم للأمهات والشيوخ والأطفال "ألا وهو الله"
اللهم انصر الإسلام وأهله
وأعز الإسلام والمسلمين

.
..

وصوت مؤذن الأقصى يهيب بنا أغيثوني ... !!

..
.

نلقاكم على خير ...
قديم 28-06-2006, 07:17 AM
بنت الذيب بنت الذيب غير متصل
Deputy Director
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: Qatar
التخصص: Computer Engineer
قوّة التقييم: 214748386
بنت الذيب قد اوقف السمعة

مكرر

http://www.qataru.com/vb/showthread....E1%DA%D1%C7%DE

سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه .

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة