تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الترفيهي > جــامــعــــة الـريـــاضــــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

موقع يعرض مباريات كأس العالم بالمجان ,,
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 22-06-2006, 07:12 PM
الصوره الرمزية لـ فجر الرحيل
فجر الرحيل فجر الرحيل غير متصل
أستاذ فضي
علم الدولة Qatar
فجر الرحيل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربما قد دنى ((فجر الرحيل))

الإشتراك: Jan 2006
البلد: في القلووب الطيبه
التخصص: ...
قوّة التقييم: 214748382
فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Talking موقع يعرض مباريات كأس العالم بالمجان ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إخواني وأنا أتمشى يمين ويسيار في شوارع النت الفسيحة شوفوا

أشلقيت لكم ,,

وجيتوا على بالي قلت لازم , , أحطه لكم ولو إن الكأس بيخلص وتو الناس كان ماجبته بس يالله أحط لكم ,,

واللي بيستانس عليه ,, يمر ويسطر رده واللي مايعجبه ,,

لا يسطر توقيعه ,,

موقع يعرض مباريات كاس العالم ببلاش ! والصورة واضحة وباكثر من لغة .. واكثر من قناة

http://www.ibb7.com/worldcup/index.htm

أتمنى يعجبكم

آه يالقى ماخذت من طبع البحر ماللبحر آخر
آه يالفراق ماأخذت من ذوق الفجر يمرنا عابر

ذكرى راقية من أخت غالية دعاء المحبة
الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2006, 07:18 PM
الصوره الرمزية لـ أبو الرشيد
أبو الرشيد أبو الرشيد غير متصل
VIP
علم الدولة Palestine
أبو الرشيد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~ يضيق الصدر وياك ... ~

الإشتراك: Oct 2004
البلد: فلسطين
التخصص: Geography & planning
قوّة التقييم: 214748384
أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: موقع يعرض مباريات كأس العالم بالمجان ,,

يسلموا ايديك أختي

.
..

وصوت مؤذن الأقصى يهيب بنا أغيثوني ... !!

..
.

نلقاكم على خير ...
الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2006, 08:44 PM
الصوره الرمزية لـ رمانه
رمانه رمانه غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2005
البلد: قطـــــ حبيبتي ــــــــــــر
التخصص: جغرافيا_تخطيط
قوّة التقييم: 2126
رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute

تسلمـــين أختي فجر الرحيل..

اللـه يعطيج العافيه..

فديتكم 2004
الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2006, 09:21 PM
الصوره الرمزية لـ الريانية وبس
الريانية وبس الريانية وبس غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
التخصص: جغرافيا تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 63344680
الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماني بقايلة للي عندي عشان مايجابلونه

يكفي التلفزيون

شكرا لج

سأموت يوماً و يبقى كل ما كتبته ذكرى فيا ليتَ كلُ من قرأ خطّي دعا لي
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2006, 12:39 AM
الصوره الرمزية لـ ماينحني راسي
ماينحني راسي ماينحني راسي غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
التخصص: ENGLISH-LANGUAGE
قوّة التقييم: 8112206
ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماينحني راسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمين حبيبتي

عزيزة نفس وأطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي والكلمه ماأثنيها
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2006, 05:18 AM
الصوره الرمزية لـ على البال
على البال على البال غير متصل
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطـــــQATARــــر
التخصص: خريج / تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748380
على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمين اختي فجر ،،

الله يعطيج العافيه
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2006, 08:13 AM
Ahmedqatar Ahmedqatar غير متصل
عضو فوق العادة!
علم الدولة Turkey

الإشتراك: Sep 2003
البلد: قطر
التخصص: كل ما هو مفيد
قوّة التقييم: 154232195
Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورة أختي على الموقع ..

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2006, 03:10 PM
أستاذ فضي
علم الدولة Qatar

فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عزيزتي (نورة )

اللي مالج حس من فترة مشكورة حبيبتي على مرورج ..

أختي العزيزة الريانية وبس..

حرام مساكين خلهم يستانسون حبيبتي كأس العالم كم مره يجي ,, خل يفروحون ,,
وأنتِ اللي مشكورة على مرورج حبيبتي

عزيزتي الغالية ماينحني راسي

مشكورة حبيبتي على الحضور الجميل

مشرفنا على البال

الله يعافيك

أخوي أحمد قطر

شكراً على حضورك أخوي

ذكرى راقية من أخت غالية دعاء المحبة
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2006, 05:13 PM
ابو سلطان ابو سلطان غير متصل
آآآآآآه يا الدنية
علم الدولة Saudi Arabia

البلد: أسكن بقلب امي
قوّة التقييم: 0
ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اللة يعطيك العافية اختي

انا ودي اشوف خسارة السعودية

بالنت
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2006, 05:31 PM
أستاذ فضي
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ابو سلطان
   اللة يعطيك العافية اختي

انا ودي اشوف خسارة السعودية

بالنت

أخوي بوسلطان الله يعافيك إن شاء الله والسعودية ماخسرت بالعكس

يكفيكم ويكفينا إحنا العرب والخليج بالأخص شرف المشاركة أخوي
وهذا كافي والله

حياك الله