تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

* تخصص إنجليزي ساعدوني ؟؟ *
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-06-2006, 05:47 PM
غالية الأثمان غالية الأثمان غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar
غالية الأثمان غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Walking in QU

الإشتراك: Jun 2006
البلد: عمــ قطــر ــــري
التخصص: English / Media
قوّة التقييم: 21515427
غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي * تخصص إنجليزي ساعدوني ؟؟ *

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ياريت اللي عنده أي فكره يساعدني والله يجزاكم ألف خير

بغيت أعرف عن تخصص الإنجليزي سمعت إنه في نوعين إنجليزي آداب و شي ثاني ؟؟ شنو الفرق ؟؟ و في مجال العمل أي واحد يكون للتدريس لأن أبي أبعد عنه ؟؟

و كم نسبة التوفل المطلوبه و الرياضيات و الحاسب

و كم الساعات للتخصص

وإذا تعرفون أي شي ثاني لا تبخلون علي بليييز
الرد مع إقتباس
قديم 20-06-2006, 06:03 PM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
قوّة التقييم: 214748381
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: * تخصص إنجليزي ساعدوني ؟؟ *

تفضلي هاللنك
التخصصات
الرد مع إقتباس
قديم 21-06-2006, 09:43 AM
الصوره الرمزية لـ ~ بنت الجيران ~
~ بنت الجيران ~ ~ بنت الجيران ~ غير متصل
جامعية >> SpeciaL (",)
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2004
قوّة التقييم: 21491048
~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ بنت الجيران ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

هلا اختي ..
تخصص لغة أنجليزية / أدب انجليزي هو تخصص واحد بس ينقسم : رئيسي وفرعي ..

Major in language and linguistics
Minor in literature

عدد الساعات المكتسبة 120 ساعة تشمل :
متطلبات التخصص الرئيسي + الفرعي + متطلبات الجامعة الإجبارية + الإختياري ..

وهذي الخطة الدراسية :
http://www.qu.edu.qa/doc/cas/study_plan.doc

وهذا صفحة القسم عالنت :
http://www.qu.edu.qa/html/cas_fl.html

بالنسبة لمجال العمل مفتوح تقدرين تختارين اللي يعجبج .. لأن التخصص تابع لكلية الآداب مب التربية ..
يعني مو شرط تشتغلين مدرسة ..

نصيحتي لج ادخلي التخصص وتوكلي على الله .. ترا مطلوووووووووووووب وبقوة في كل مكان ..
واستغلي فترة الصيف واخذي دورة اعداد للتوفل .. عشان تفتكين من التأسيسي ..

أي سؤال أنا حاضرة ..وبالتوفيق ..

~ اللهم علمني ما ينفعني ... وانفعني بما علمتني ~
الرد مع إقتباس
قديم 21-06-2006, 01:11 PM
الصوره الرمزية لـ السنفوره
السنفوره السنفوره غير متصل
I'm Pinkish
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
البلد: Al-Roda
التخصص: a7m a7m English
قوّة التقييم: 82761438
السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا ان شاء الله بتخصص انجليزي وسجلت عاد بيقولون لي اذا قبلوني ولا لا بدايه تسعه وقبل الحذف والاضافه

بس الحين انا متوهقه هاي اول كورس لي اسجل مواد
وللاسف ماعرف شسجل

ابي مساعده لو سمحتوا

Foundation Alumni
الرد مع إقتباس
قديم 21-06-2006, 04:40 PM
كريم كراميل كريم كراميل غير متصل
جامعية متمللة
علم الدولة Qatar
كريم كراميل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: عندي نونو جديد

الإشتراك: Dec 2005
قوّة التقييم: 51250274
كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كريم كراميل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اولا الكلام اللي قالته بنت الجيران صحيح

ثانيا الجامعة تطرح دورات للتوفل استغلو الفرصة و سجلو في الصيف

ثالثا انتظروا فترة الإرشاد الاكاديمي علشان التسجيل

رابعا تقدرون تاخذون الخطة الدراسية اللي تمشون عليها كل فصل بالمواد اللي لازم تاخذونها من سكرتيرة القسم سلم واحد تحت عند التلفونات

و الله يفقكم ان شاء الله

When I see you smiling, sleeping in peace
When I here you
laughing, talking to yourself
and nobody knows what do you mean
I put off all my heavy problems
and harry to kiss your small face
to be happy
JUST BECAUSE OF YOU
MY LOVELY BABY

اذا أعجبكم ردي قيموني بليييييييييييييذ
الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2006, 03:09 AM
غالية الأثمان غالية الأثمان غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar
غالية الأثمان غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Walking in QU

الإشتراك: Jun 2006
البلد: عمــ قطــر ــــري
التخصص: English / Media
قوّة التقييم: 21515427
غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غالية الأثمان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فتى الجنوبية
مشكور ع اللنك

~ بنت الجيران ~
تسلمييين حبيبتي ماتدرين شكثر ردج فرحني و ساعدني

السنفوره
ثانكس و بالتوفييييق إن شاء الله

White kitty
تسلمييين أختي ماقصرتي و عسى نقدر نخدمكم
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2006, 03:21 AM
((سهام الليل)) ((سهام الليل)) غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
البلد: في دنيا نسال الله ان يجيرنا فيها من الفتن
التخصص: أصول دين/شريعة
قوّة التقييم: 0
((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((سهام الليل)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اختي سنفوره انتي كنت تاسيسي ولا لا يعني بعد تاسيسي يقولون اذا قبلونا ولا لا
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2006, 02:43 PM
الصوره الرمزية لـ السنفوره
السنفوره السنفوره غير متصل
I'm Pinkish
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
البلد: Al-Roda
التخصص: a7m a7m English
قوّة التقييم: 82761438
السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لما كنت باخر كورس تأسيسي رحت وعبيت ورقه مادري شيسمونها
المهم فيها التخصصات
وبس حطيت رقم واحد انجليزي وعقب رقمت التخصصات الباقيه

المهم يوم الاحد قالوا لنا تعالوا عندكم انتر فيو
وبس عاد اليوم حطوا اسامي البنات اللي اقبلوهم

Foundation Alumni
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع: