تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الـنـقــاشـات الجـامــعـيــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

افضل هدية تخرج
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 18-06-2006, 01:07 PM
الصوره الرمزية لـ بوعيد
بوعيد بوعيد غير متصل
أعــــز انسان
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
البلد: دحل الحمام
التخصص: جميع التخصصات
قوّة التقييم: 214748392
بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي افضل هدية تخرج

مرحبا اخواني وخواتي اعضاء المنتدى

بما ان موعد حفل تكريم الخرجين والخريجات ( دفعة 29 ) قد حان موعده

حبيت اخذ رايكم

ماهي افضل هدية تقدم ؟

سواء للخريج

أو للخريجة

ابي رايكم

نفسي عزيزة من جفاني جفيته
حتى ولو يصعب على القلب فرقاه
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 01:19 PM
الصوره الرمزية لـ يسود الصمت
يسود الصمت يسود الصمت غير متصل
وتـــبقى ثـــوره الانفاس
علم الدولة Italy
يسود الصمت غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: انتظر افاده التخرج

الإشتراك: Mar 2006
البلد: Torino
التخصص: A professional geographer
قوّة التقييم: 22222
يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute
القياسي الرد: افضل هدية تخرج

مرحبتين فيك اخوي

وتسلم على الموضوع على الموضوع الى اكثر من ممتاز في الفكر

بالنسبه لي اهم حضور الوالد الله يحفظه

ابي اشوف فرحته فيني في عيونه

Forza Azzurri
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 01:21 PM
الصوره الرمزية لـ الريانية وبس
الريانية وبس الريانية وبس غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

التخصص: جغرافيا تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 63344680
الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا قيد 2004

يعني تو الناس على التخرج

بس اذا خيروني بحلف عليهم

ماابي غير فرااااق الجامعة

الله يعدي هالسنتين على خير

شكرا اخوي ابن عيد على الاستفتاء

سأموت يوماً و يبقى كل ما كتبته ذكرى فيا ليتَ كلُ من قرأ خطّي دعا لي
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 01:28 PM
الصوره الرمزية لـ يسود الصمت
يسود الصمت يسود الصمت غير متصل
وتـــبقى ثـــوره الانفاس
علم الدولة Italy
يسود الصمت غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: انتظر افاده التخرج

الإشتراك: Mar 2006
البلد: Torino
التخصص: A professional geographer
قوّة التقييم: 22222
يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute يسود الصمت has a reputation beyond repute

اختي الريانية وبس ................. خلي نظرتج ايجابيه

بتدور الدنيا وبتقولييين هييييييييييييييييييييييييييه دنيا الله يرحم الذكريات الجميله

Forza Azzurri
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 01:33 PM
الصوره الرمزية لـ الجغرافي
الجغرافي الجغرافي غير متصل
ما يكبرني لقب
علم الدولة Qatar
الجغرافي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في امـــــان الله ..

الإشتراك: Jun 2005
التخصص: خريج جغرافيا ..2006..
قوّة التقييم: 98899345
الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

افضل هديه من داخل الجامعه الافاده....

افضل هديه من خارج الجامعه فرحت هلي فيني ...

يعطيك العافية بن عيد..

.
في أمان الله .
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 01:53 PM
الصوره الرمزية لـ الريانية وبس
الريانية وبس الريانية وبس غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

التخصص: جغرافيا تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 63344680
الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريانية وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة يسود الصمت
   اختي الريانية وبس ................. خلي نظرتج ايجابيه

بتدور الدنيا وبتقولييين هييييييييييييييييييييييييييه دنيا الله يرحم الذكريات الجميله

مااتوقع اخوي يسود

انا كل مايبقالي درجة او درجتين على Aيعطوني جيدجدا مرتفع

ولما اناقش الدكتور يقول الامتياز وايد عندي مااقدر اعطيج امتياز

مع انه في ناس يرفعهم من الجيدجدا مرتفع الى الامتياز بس مالي

حظ الي مصبرني رفيجاتي ولا جان من زماااان طلعت من

الجامعة كرهتهم من كثر ماشفت

سأموت يوماً و يبقى كل ما كتبته ذكرى فيا ليتَ كلُ من قرأ خطّي دعا لي
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 05:42 PM
شيبة الجامعة شيبة الجامعة غير متصل
عضو سابق
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2004
قوّة التقييم: 214748377
شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة يسود الصمت
   بالنسبه لي اهم حضور الوالد الله يحفظه

ابي اشوف فرحته فيني في عيونه

هالموقف وايد مؤثر ، انا ماراح اخلي ابوي يحضر لأني لو شفته وهو فرحان فيني انا باتم اصيح عليهم في الحفل وتخترب الحفله

<<<<<<<<<< بلفيت حساس

أما بالنسبه للهديه
اكبر هديه لي هي حصولي على درجة البكالريوس اللي كنت اكافح علشانها في هالجامعه من سبع سنوات ونص

بس الحمدلله خذتها والحفل الأسبوع الجاي
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 10:03 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة الجغرافي
   افضل هديه من داخل الجامعه الافاده....

افضل هديه من خارج الجامعه فرحت هلي فيني ...

يعطيك العافية بن عيد..

عدل كلامكم، بس أعتقد الأخ ابن عيد يبي أفكار للهدايا.

شوف أخوي، يختلف على حسب علاقتك بالشخص.

أنا هداياي معروفة، دايماً تكون فلوس، خصوصاً للي أصغر مني في العمر (أخواني و خواتي)،

لو شاب، حط الفلوس في يده، لو بنت تودي الهدية أي محل يغلفونها و يرتبونها لك مع شوية اكسسوارات و جذي.

أما إذا كان حد من ربعي، اسأله شنو في خاطره و اشتري له أو نروح مع بعض و هو يشتري و أنا أدفع.

الصراحة أنا إنسان ما أحب المفاجآت، عشان جذي ماحب أقدم هدايا كمفاجأة.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 10:19 PM
تاريخ تاريخ غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
قوّة التقييم: 0
تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سيارة بورش 2006

اوكي

على الاقل ساعة ولا قلم ولا تلفون ولا جهاز
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2006, 10:28 PM
الصوره الرمزية لـ بوعيد
بوعيد بوعيد غير متصل
أعــــز انسان
علم الدولة Qatar

البلد: دحل الحمام
التخصص: جميع التخصصات
قوّة التقييم: 214748392
بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اي والله احمد

انا قصدي هدية تقدم للخريج أو للخريجة في هاي الوقت

الشباب راح بالهم ابعيد

وطلع الموضوع مكرر

نفسي عزيزة من جفاني جفيته
حتى ولو يصعب على القلب فرقاه
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع: