تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > البرنامـج التأسيسـي > اللغة الإنجليزية و التوفل
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

.:: للطــلاب المقدمين للتوفل . أفضل برنامج توفل من جامعة كامبرج ::.
Closed Thread

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 24-05-2006, 06:00 AM
الصوره الرمزية لـ الجـــكني
الجـــكني الجـــكني غير متصل
°l||l° بو أنـس °l||l°
علم الدولة Mauritania

الإشتراك: May 2006
التخصص: -ManagememenT-
قوّة التقييم: 68860120
الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي .:: للطــلاب المقدمين للتوفل . أفضل برنامج توفل من جامعة كامبرج ::.

بسم الله الرحمن الرحيم

برنـــامج رسمي للتوفـــل من جـــامعة غنيــة عن التعـــريف راح يســـاعدكم بإذن الله على اجتــــياز امتحـــان التوفـــل إن شـــاء الله ..

.
..
...

..

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

كل اللي أبغيه منكم هو الدعــاء لي بالتوفيق .. وأفتك من التأسيسي

هذي الوصـــلات دوس يمين المــاوس واختار save target as

الرابط الأول

وهــذا رابــط ثاني

وأي سؤال أنا حـاضر
.
..
...

قديم 24-05-2006, 09:37 AM
الصوره الرمزية لـ LeQaTaR
LeQaTaR LeQaTaR غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: الدوحـ( قطـ QATAR ـر )ــة
التخصص: مهنـــــدس
قوّة التقييم: 214748384
LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: .:: للطــلاب المقدمين للتوفل . أفضل برنامج توفل من جامعة كامبرج ::.

تسلم يامميز
فعلا انت فنان وحريص على افادة غيرك
بارك الله فيك

قديم 24-05-2006, 12:53 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: .:: للطــلاب المقدمين للتوفل . أفضل برنامج توفل من جامعة كامبرج ::.

حجمه كبير وايد.

الله يعطيك العافية أخوي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
قديم 24-05-2006, 02:15 PM
°l||l° بو أنـس °l||l°
علم الدولة Mauritania

الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــكني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة LeQatar
   تسلم يامميز
فعلا انت فنان وحريص على افادة غيرك
بارك الله فيك

جزاك الله خــير عـ المـرور مشرفنا لو كتاغ ... واحنا ما سوينا الواجب ..

قديم 24-05-2006, 02:22 PM
°l||l° بو أنـس °l||l°
علم الدولة Mauritania

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة Ahmad
   حجمه كبير وايد.

الله يعطيك العافية أخوي.

الله يعــافيك مشــرفنا الغالي أحمد .. الملف حجمــه 230 mb يعني مو كبيرة على اللي يبي يستفيد وعنده الهمـــة .. أشكرك أخوي مرة ثانية عــ المــرور

قديم 24-05-2006, 03:55 PM
الصوره الرمزية لـ LeQaTaR
LeQaTaR LeQaTaR غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: الدوحـ( قطـ QATAR ـر )ــة
التخصص: مهنـــــدس
قوّة التقييم: 214748384
LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة Ahmad
   حجمه كبير وايد.

الله يعطيك العافية أخوي.

ههههه اي فعلا
انا كنت بالجامعه ساعتها كنت بنزلها من هناك لانه خبرك النت سريع بسيرفر الجامعه بس الفلاش دسك عندي متروس قلت برجع البيت بنزله وبشوفه

قديم 29-05-2006, 07:05 PM
الصوره الرمزية لـ hayde
hayde hayde غير متصل
_______
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
البلد: In OuR HoMe
قوّة التقييم: 107383098
hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hayde يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك الف عافيه

فعلا بحاجه لمثل هذه البرامج

وجاري التحميل

... ₪ ₪ ... ●● ... ₪ ₪ ... ●● ... ₪ ₪ ... ●● ... ₪ ₪ ... ●● ... ₪ ₪ ...

... ₪ ₪ ... ●● ... ₪ ₪ ... ●● ... ₪ ₪ ... ●● ... ₪ ₪ ... ●● ... ₪ ₪ ...
قديم 08-06-2006, 09:37 PM
الصوره الرمزية لـ سراب الشوق
سراب الشوق سراب الشوق غير متصل
جمــود ج ــمرهـ (f)
علم الدولة Saudi Arabia
سراب الشوق غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في المطبـــخ !!.

الإشتراك: Apr 2006
البلد: غرفتي العنابيه
التخصص: أعلآميه
قوّة التقييم: 214748373
سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

البرنامج حلوووو

مرسي على الموضوع الاكثر من رائع

ويارب تخلص من التاسيسي وتفتك قولووو امين

تحاتي العطره لكم

سراب الشوق

اللهــــــــــــــــمـ اجـــعـــل همــــــي الآخـــــــرهـ
قديم 09-06-2006, 09:46 AM
الصوره الرمزية لـ عبدالله كريمي
عبدالله كريمي عبدالله كريمي غير متصل
[ M. OF ISLAMIC FORUM'S ]
علم الدولة Kuwait
عبدالله كريمي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: [ أعْطي كُل ذْي حَّق حقهُ ]

الإشتراك: Oct 2004
البلد: [ STATE OF ISLAMIC CALIPH
التخصص: [ الأمر بالمعروف ]
قوّة التقييم: 214748380
عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
كل اللي أبغيه منكم هو الدعــاء لي بالتوفيق ..

الله يوفقك ، وشكراً على البرنامج ويعطيك العافية.

مواقيت الصلاة

فَتَشَّبَهُوٌاْ إِنَّ لَّمْ تَكُوٌنَّوٌاْ مِّثْلَّهُمْ .. إِنَّ اَلَتَّشَبُهَ بَِالَّكٌِرَاٌمِ فَّلاْحُ .. ْ ْ

1 .. سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. 2
اسحب وضغط "بالماوس" من 1 إلى 2 ..
قديم 09-06-2006, 10:08 AM
>بنت كشخه< >بنت كشخه< غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2006
قوّة التقييم: 0
>بنت كشخه< is on a distinguished road

جــزاك الله الف خير..!
يعــطـيك الف الف عافيــه على المشاركه الرائعه ..!
عســاك على القــوه انشالله ..!
تمنياتي لك بالتوفيق ..وانشالله تتخرج من الجامعه في اسرع وقت مع مرتبه الشــرف

مع كل الحب والاحترام ..
دمت بــود ..
Closed Thread

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة