تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الأدبي > جامعــة همــــس الوجــدان > الخواطــر المنقولـــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تعليم كتابة الشعر
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 15-03-2004, 10:01 PM
الصوره الرمزية لـ abdullah
abdullah abdullah غير متصل
بو ابراهيم
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: قطر الحبيبه
التخصص: كلية حقوق
قوّة التقييم: 82015642
abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي تعليم كتابة الشعر

السلام عليكم

شخباركم يا اعضاء شلونكم؟؟

حبيت اطرح هالموضوع للي يحبون يكتبون شعر

بس موقفهم شي ....

هذي ندائي للي يبي يكتب الشعر

اذا تبي تكتب ابيك تقولي شنو الي موقفك او الي مصعبك ؟؟

وارجو انك توضح وتكون صريح

او اذا عندك بيت وتبينا نعطيك راينا وانشالله بنفيدك

ومني لكم طريقه توضيحيه بسيطه للمبتدئين

1 _ حاول انك تجمع كلمات متوازنة القوافي مثل (( نار , فار , جار , سار ,... إلخ ))

2 _ الموقف الي انت فيه هل حزن مثل (( صرخت وتعاديت النار ))

3_الموقف الي انت فيه ضحك ووناسه مثل (( ضحكت وتبسمت وطففت النار ))

4_انك ماتستحي وتعطي الابيات بكل احاسيس وثقه

XXX>>>BlackBerry<<<XXX

طالب جامعة القاهرة - مصر

الرد مع إقتباس
قديم 16-03-2004, 04:31 PM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

يسلمو ويعطيك العافيه

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
قديم 16-03-2004, 07:58 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748394
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

معلومات مفيده فعلا للي يحبون يكتبون وخايفين الف شكر ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 16-03-2004, 08:39 PM
الصوره الرمزية لـ ^حزين انا حزين^
^حزين انا حزين^ ^حزين انا حزين^ غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar
^حزين انا حزين^ غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: لاتنسوني فتره وبرجع لكم*حزوون*

الإشتراك: Dec 2003
البلد: °¨¨™¤¦ Qatar ¦¤™¨¨°
قوّة التقييم: 0
^حزين انا حزين^ is a splendid one to behold ^حزين انا حزين^ is a splendid one to behold ^حزين انا حزين^ is a splendid one to behold ^حزين انا حزين^ is a splendid one to behold ^حزين انا حزين^ is a splendid one to behold ^حزين انا حزين^ is a splendid one to behold ^حزين انا حزين^ is a splendid one to behold
القياسي

تسلم ياخويي
الرد مع إقتباس
قديم 16-03-2004, 11:29 PM
الصوره الرمزية لـ abdullah
abdullah abdullah غير متصل
بو ابراهيم
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: قطر الحبيبه
التخصص: كلية حقوق
قوّة التقييم: 82015642
abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب abdullah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

دلوعة البحرين

العفو وهذا واجب وطني

مريم
صدقتي والله

حزون
العفو ياخويي

XXX>>>BlackBerry<<<XXX

طالب جامعة القاهرة - مصر

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك