تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تنظيف البشرة
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 09-05-2006, 02:05 PM
الصوره الرمزية لـ سراب الليل
سراب الليل سراب الليل غير متصل
لا اله الا الله
علم الدولة Qatar
سراب الليل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: باقي عالتخرج 9 ساعات .

الإشتراك: Aug 2005
التخصص: جفرافيا/تخطيط
قوّة التقييم: 214748374
سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي تنظيف البشرة

بسم الله الرحمن الرحيم:
تعرفون صالون او مركز تنظيف بشرة وشغلهم حلو ؟
مين جرب شغل مركز العناية بالبشرة وخاصة التنظيف.....
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 02:14 PM
ام عبودي ام عبودي غير متصل
الخريجة ام عبودي ^_^
علم الدولة Qatar
ام عبودي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: صبراً جميل والله المستعان

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
التخصص: الحمدلله تخرجت ^_^
قوّة التقييم: 91503673
ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: تنظيف البشرة

انا كنت عند لابل ،، بس عقب ماقمت اروح

والحين انا اجرب الاسكينول<------ مال الخدامات

* اتبعي الخطوات ومراح تندمين

1- شوفي غسلي ويهج بصابون دوف الابيض
2- عقب نشفيه عدل وامسحي عليه بالاسكينول بس اخذي بابايا وخليه ينشف
3- عقب حطي كريم نيفيا

وبيستوي ويهج صافي،، خدامة بيت اخوى وجها لوعه قبل والحين قزازة واخر شئ اطلعت تسوي هالطريقه

الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 08:13 PM
الصوره الرمزية لـ قطqatarر
قطqatarر قطqatarر غير متصل
طالبة جامعية
علم الدولة Qatar
قطqatarر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اسمي فالجريده هههههه

الإشتراك: Mar 2005
البلد: In www.qataru.com
التخصص: علم اجتماع/جغرافيا
قوّة التقييم: 214748378
قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سراب الليل<<<جربي تسوين التقشير الكرستالي عند د.فهد الباكر هو عبارة عن تنظيف بشرة تعرفين شنو بشرتج بتستوي عجيييييييييبة هو لازم كل اسبوعين ب200 والله السعر ولا شي عند النتيجة انتي داومي وشوفي النتيجة انشالله.......بس لازم تكونين متفرغة لا جامعة ولا شي ما يبيلها شمس

احسنلج من تنظيف البشرة عند الصالونات اولا تصير البشرة جافة وتطلع الحبوب كلها

جربي وادعيلي واذا تبين تسالين اى شي انا حاضرة

"منتدى جامعة قطر"

تخرجت
الحمدلله حمداً كثيرا مباركا ملء السموات والارض
أشكر الشيخ حمد والشيخه موزة على كل الى سوه لنا..
صارت حياتي كلها منتدى جامعة قطر

You mean so much..................To Me!

LONDON
الأماكن إلى فيكي كلها
مشتاقة..لها
I feel life there.. i love every pace of ur land
للفن عنوان اسمة سبستيان

ماهي غريبة .. لو أقول

إنك كبيرة يـا قطر

اقولها في داخلي..

واقولها لك فالعلن..

والله أحبك
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 08:33 PM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: QATAR
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الاسكينول <<<< وت ذس ؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 08:46 PM
الصوره الرمزية لـ قطqatarر
قطqatarر قطqatarر غير متصل
طالبة جامعية
علم الدولة Qatar
قطqatarر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اسمي فالجريده هههههه

الإشتراك: Mar 2005
البلد: In www.qataru.com
التخصص: علم اجتماع/جغرافيا
قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اعتقد اليحطونة الفلبينيات الى يكون سائل على خيار وفواكة يبيعونة فالجمعيات ولا الدكاكين

"منتدى جامعة قطر"

تخرجت
الحمدلله حمداً كثيرا مباركا ملء السموات والارض
أشكر الشيخ حمد والشيخه موزة على كل الى سوه لنا..
صارت حياتي كلها منتدى جامعة قطر

You mean so much..................To Me!

LONDON
الأماكن إلى فيكي كلها
مشتاقة..لها
I feel life there.. i love every pace of ur land
للفن عنوان اسمة سبستيان

ماهي غريبة .. لو أقول

إنك كبيرة يـا قطر

اقولها في داخلي..

واقولها لك فالعلن..

والله أحبك
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 08:47 PM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748388
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سائل منظف و معقم للبشرة , في منه أنواع : ليمون - بابايا - خيار .. ينباع في الصيدليات و الجمعيات ..

و هاذي صورة اسكينول البابايا :

مع الإستمرار و المداومة عليه , يجيب نتايج حلوة

و شكلها وصفة أختي أم عبودي فعالة ..

بخصوص تنظيف البشرة , يمدحون صالون مايا ..

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 09:57 PM
لا اله الا الله
علم الدولة Qatar

سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يشيل الاثار والبقع ؟
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 10:05 PM
لا اله الا الله
علم الدولة Qatar

بسم الله الرحمن الرحيم :
ابي اعرف ماهو التقشير الكرستالي ؟ :
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 10:33 PM
الصوره الرمزية لـ ام هلال
ام هلال ام هلال غير متصل
أستاذ برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2004
البلد: دار آل ثـــانـــي الغاليه
قوّة التقييم: 214748382
ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

امممممم

الصالونات ماجربت بس مثل ماقالت نور " صالون مايا يمدحونة " .. على حد علمي وعلى اللي سمعتهـ

التقشير وايد زين .. اخبر العام دكتور عطاني تقشير خفيييف صج مشكلني فترة معينهـ لكن ارتحت عقب

وعطاني نتيحة وايد حلوة

جعل ربي يرزقج ذيك الربوع
في جنان الخلد جنات وســاع
بين أنهــار وأغصــان وفروع
عند ربــي خالق الكون المطاع

..

جعل ربي ينور عليج قبرج ان شاء الله " يايمه"
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 10:34 PM
الصوره الرمزية لـ طالبة متفوقة
طالبة متفوقة طالبة متفوقة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 91405555
طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة متفوقة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أنا أستعمل صابونة سودة من محل ((لاش)) اللي في اللاند مارك وايد زينة .. لين حطيتيها تحت الماي تطلع

حبيبات وهالحبيبات تنظف البشره عدل.. وعقبها كريم نيفيا الأزرق العادي .. مال الخدامات أيضاً..

وتنظيف الصالونات يمكن لازم كل فترة تسوين يعني ماتوقفين خلاص ..

وعلى طاري التقشير ..احنا تونا صغار عليه .. هذا أظنه حق الكبار اللي جلدهم تغيرت نوعيته وزادت التجاعيد

فيسوونه عشان ترجع بشرتهم نضرة !!
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة