تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة مــعـــرض الـــصــــور
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أوري .. في كل مكان في الدوحه ( صور ) ..!!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 05-05-2006, 12:37 AM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: QATAR
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748377
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي أوري .. في كل مكان في الدوحه ( صور ) ..!!

أكيد اللي فاضيين 24 ساعه ويدورون في شوارع الدوحه ..

يشوفون ( اوري ) في كل مكان ..

فشرايكم نوصل هالصور حق اللي ما شافوا اوري :

وفي الختام ..
كل الامنيات للدوحه بالتوفيق في استضافة

اسياد الدوحه 2006

وش رايكم في هالصوره ..

الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 12:42 AM
ام عبودي ام عبودي غير متصل
الخريجة ام عبودي ^_^
علم الدولة Qatar
ام عبودي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: صبراً جميل والله المستعان

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
التخصص: الحمدلله تخرجت ^_^
قوّة التقييم: 91503673
ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: أوري .. في كل مكان في الدوحه ( صور ) ..!!

ما شالله ،، روعه التصوير

تسلم يدج

الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 01:00 AM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748388
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكراً أختي جغرافية2009 على الصور

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 01:17 AM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748389
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يسلموووو جغرافية على الصور

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 01:33 AM
الصوره الرمزية لـ على البال
على البال على البال غير متصل
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطـــــQATARــــر
التخصص: خريج / تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748380
على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورة اختي جغرافيه على الصور
والله يعطيج العافيه
الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 01:35 AM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مجموعة رائعة، و لا زالت شوارع الدوحة و مبانيها تتزين بصور أوري.

شكراص أختي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 01:37 AM
الصوره الرمزية لـ حياتي قطر
حياتي قطر حياتي قطر غير متصل
number one
علم الدولة Qatar
حياتي قطر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: محاسبة النفس+ تطوير الذات

الإشتراك: Feb 2004
قوّة التقييم: 17615
حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute حياتي قطر has a reputation beyond repute

أخت جغرافية 2009

تذكارات اوري وين تباع عندكم ؟

لا إله إلا الله
الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 01:38 AM
الصوره الرمزية لـ الجغرافي
الجغرافي الجغرافي غير متصل
ما يكبرني لقب
علم الدولة Qatar
الجغرافي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في امـــــان الله ..

الإشتراك: Jun 2005
التخصص: خريج جغرافيا ..2006..
قوّة التقييم: 98899345
الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بداء يزداد انتشاره في الدوحه

شكراً على الصور ياختي ..

.
في أمان الله .
الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 01:44 AM
الصوره الرمزية لـ ابنة الإسلام
ابنة الإسلام ابنة الإسلام غير متصل
أمتي ــــــــ إلى متى؟!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
قوّة التقييم: 214748375
ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكراً على الصور

ولكن هذه لم أرها

هناك حل لأعقد المشاكل، ولكننا لا نحاول التفكير.
اعمل بذكاء و لا تعمل بشكل مرهق.
إن شعور المؤمن بمعية الله وصحبته دائماً يجعله في أنسٍ دائمٍ بربه ونعيمٌ موصولٌ بقربه، يُحس أبداً بالنور يغمرُ قلبهُ ولو أنه في ظلمةِ الليل البهيم، ويشعرُ بالأنس يملأُ عليه حياته وإن كان في وحشة من الخلطاء والمعاشرين.
الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2006, 12:47 PM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748377
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يسلمك ام عبودي

اشكرك على المرور يالغلا
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة