تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة التصـمـيـم و الـرسـم > الـفـنــــون و الـرســـــم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

رسمة من فطوم
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 22-04-2006, 01:41 AM
الصوره الرمزية لـ الرومانسي
الرومانسي الرومانسي غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: تدري وين تلقاني
التخصص: مصور
قوّة التقييم: 214748379
الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي رسمة من فطوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاي اختي راسمتها
تقولي نزلها المنتدى

الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 01:48 AM
الصوره الرمزية لـ ام هلال
ام هلال ام هلال غير متصل
أستاذ برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2004
البلد: دار آل ثـــانـــي الغاليه
قوّة التقييم: 214748382
ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: رسمة من فطوم

وعليكم السلام والرحمة

يااااحلييييلها فطووووم

ماخلت لون ماحطتهـ هههه فديتها

طالعهـ عجيييييبة الرسمهـ

من زمااااان ماحطيت لنا شي عنها

>> ذكرتني احط رسمة هلول

اتينن الرسمة قول لها

اللهـ يحفظها انشاللهـ

جعل ربي يرزقج ذيك الربوع
في جنان الخلد جنات وســاع
بين أنهــار وأغصــان وفروع
عند ربــي خالق الكون المطاع

..

جعل ربي ينور عليج قبرج ان شاء الله " يايمه"
الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 01:52 AM
الصوره الرمزية لـ الرومانسي
الرومانسي الرومانسي غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: تدري وين تلقاني
التخصص: مصور
الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ام هلال
   وعليكم السلام والرحمة

يااااحلييييلها فطووووم

ماخلت لون ماحطتهـ هههه فديتها

طالعهـ عجيييييبة الرسمهـ

من زمااااان ماحطيت لنا شي عنها

>> ذكرتني احط رسمة هلول

اتينن الرسمة قول لها

اللهـ يحفظها انشاللهـ

ويحفظج يارب

هههههههههههههههههههههههه
كل الاوان اظاهر ككانت تجربهم

شكرا لج ونبي نتحدى هلول

الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 01:59 AM
ام عبودي ام عبودي غير متصل
الخريجة ام عبودي ^_^
علم الدولة Qatar
ام عبودي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: صبراً جميل والله المستعان

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
التخصص: الحمدلله تخرجت ^_^
قوّة التقييم: 91503673
ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يحليلها ماشالله الاجنحه متساويه

شكراً عالرسمه

الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 02:56 AM
الصوره الرمزية لـ qatar moon
qatar moon qatar moon غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
البلد: qatar
التخصص: Graduated-Accounting
qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هههههههههه
فديتها الله يخليها ان شاء الله ..
امانة وصل لها وقول لها ان رسمتها رووووووعه ..

الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 03:22 AM
الصوره الرمزية لـ قطqatarر
قطqatarر قطqatarر غير متصل
طالبة جامعية
علم الدولة Qatar
قطqatarر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اسمي فالجريده هههههه

الإشتراك: Mar 2005
البلد: In www.qataru.com
التخصص: علم اجتماع/جغرافيا
قوّة التقييم: 214748378
قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يحليلها والله طالعة فنانة مثل اخوها........سلم عليها وقولها رسمتج اعجبت وحدة اسمها قطqatarر اوكي

"منتدى جامعة قطر"

تخرجت
الحمدلله حمداً كثيرا مباركا ملء السموات والارض
أشكر الشيخ حمد والشيخه موزة على كل الى سوه لنا..
صارت حياتي كلها منتدى جامعة قطر

You mean so much..................To Me!

LONDON
الأماكن إلى فيكي كلها
مشتاقة..لها
I feel life there.. i love every pace of ur land
للفن عنوان اسمة سبستيان

ماهي غريبة .. لو أقول

إنك كبيرة يـا قطر

اقولها في داخلي..

واقولها لك فالعلن..

والله أحبك
الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 03:29 AM
الصوره الرمزية لـ المهندي
المهندي المهندي غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
المهندي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: LOOKING FORWARD

الإشتراك: Dec 2003
البلد: قــ HA ــطــ DO ــر
التخصص: Information Science
المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماشاء الله عليها أخوي ... عيني عليها بارده ...
رسمتها روعة ... و ما أروع رسم الأطفال و ما أكثر ماتحتويه من معاني تعكس نفسيه الطفل و خياله ...
و إستخدامها للألوان وايد عجبني ...
و زين إنك نزلتها أخوي الرومانسي ... لأني فعلاً أستمتع لما أشوف رسومات الأطفال ...
يعطيك و يعطي إختك فطووم ( ربي يحفظها ) العافيه ...
و ماقصرت أخوي ...

الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 03:53 AM
احلاهم و اتحداهم احلاهم و اتحداهم غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
قوّة التقييم: 6129
احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute

فديتها
حلوه رسمتها فديتها طاع و الله
حاطه كل الالوان و شاده حيلها
الله يحفظها يارب

و الحمد لله
الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 10:43 AM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يحفظها.

التدرج اللوني جميل جداً.

شكراً أخوي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 03:12 PM
دعاء المحبة دعاء المحبة غير متصل
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine
دعاء المحبة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Extremely Busy >_<

الإشتراك: May 2005
قوّة التقييم: 214748384
دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يحفظها..

ورسمتها جميلة...

يعطيها العافية...
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة