تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الترفيهي > الجامـعــة الـسـيــاحـــيـــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

صور لدولة الهند
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-04-2006, 04:56 PM
الصوره الرمزية لـ ملاك**
ملاك** ملاك** غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
البلد: قطر
التخصص: علم معلومات
قوّة التقييم: 21475600
ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي صور لدولة الهند

أولا شخباركم ......؟
أن شاء الله بخير ...
هاي بعض من الصور لدولة الهند......

وعندي صور انا مصورتها ( صور شلالات وجبال وانهار بس ما اعرف اشلون احطها لكم )
لمدينة بنغلور بالهند جوها دايما معتدل وبراد وياكثر الامطارالللللللللللللله وناسه هناك واحلى مافيها السحب تتحرك بسرعوه تقولون قاعدين بحلم والمناطق الخضرة ..اتمني انكم تزورزنها ... المهم راح اسأل واحاول احط لكم الصور ان شاء الله
إن شاء الله تعجبكم هالصور

مـــــــلاك**

لا إله إلا الله ..... محمد رسول الله

الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2006, 01:37 AM
راجية الجنة راجية الجنة غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Apr 2006
قوّة التقييم: 1126
راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute راجية الجنة has a reputation beyond repute
القياسي الرد: صور لدولة الهند

ما شاء الله الصورة الرابعة روعة
تسلمين اختي الغالية على الصور الروعة
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2006, 02:17 AM
الصوره الرمزية لـ أحمد الحسيني
أحمد الحسيني أحمد الحسيني غير متصل
وخير لباس المرء طاعة ربه
علم الدولة Oman

الإشتراك: Feb 2006
التخصص: أمنح السعاده وأشتري الهموم
قوّة التقييم: 0
أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحمد الحسيني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

روعه هالصور إنتي مصورتهم سبحانه تسلمي أختي العزيزه

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض مااعنيه؟!
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
أكتب مااشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به ..
انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..
هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه ..

( إلى كل فتاة مسلمه )
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2006, 02:23 AM
الصوره الرمزية لـ فجر الرحيل
فجر الرحيل فجر الرحيل غير متصل
أستاذ فضي
علم الدولة Qatar
فجر الرحيل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربما قد دنى ((فجر الرحيل))

الإشتراك: Jan 2006
البلد: في القلووب الطيبه
التخصص: ...
قوّة التقييم: 214748382
فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورة عزيزتي على هذي المجموعة الجميلة

من الصور ,,,

الله يعطيك ألف عافية اختي ,,,,,

آه يالقى ماخذت من طبع البحر ماللبحر آخر
آه يالفراق ماأخذت من ذوق الفجر يمرنا عابر

ذكرى راقية من أخت غالية دعاء المحبة
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2006, 02:25 AM
الصوره الرمزية لـ قطqatarر
قطqatarر قطqatarر غير متصل
طالبة جامعية
علم الدولة Qatar
قطqatarر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اسمي فالجريده هههههه

الإشتراك: Mar 2005
البلد: In www.qataru.com
التخصص: علم اجتماع/جغرافيا
قوّة التقييم: 214748378
قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فيها طبيعة رائعة.............تسلمين على الصور اختي

"منتدى جامعة قطر"

تخرجت
الحمدلله حمداً كثيرا مباركا ملء السموات والارض
أشكر الشيخ حمد والشيخه موزة على كل الى سوه لنا..
صارت حياتي كلها منتدى جامعة قطر

You mean so much..................To Me!

LONDON
الأماكن إلى فيكي كلها
مشتاقة..لها
I feel life there.. i love every pace of ur land
للفن عنوان اسمة سبستيان

ماهي غريبة .. لو أقول

إنك كبيرة يـا قطر

اقولها في داخلي..

واقولها لك فالعلن..

والله أحبك
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2006, 02:34 AM
الصوره الرمزية لـ ملاك**
ملاك** ملاك** غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
التخصص: علم معلومات
قوّة التقييم: 21475600
ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يسلمكم ويعافيكم
ومشكووووورين على المرور
مو انا مصورتهم بس عندي صور شلالات+ جبال مصورتهم بس ما اعرف اشلون احطهم ..على العموم
بالتوقفيق ان شاء الله

مـــــــلاك**

لا إله إلا الله ..... محمد رسول الله

الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2006, 02:43 AM
ام عبودي ام عبودي غير متصل
الخريجة ام عبودي ^_^
علم الدولة Qatar
ام عبودي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: صبراً جميل والله المستعان

الإشتراك: Apr 2005
التخصص: الحمدلله تخرجت ^_^
قوّة التقييم: 91503673
ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورة على هالصور ,,,

الله يعطيك ألف عافية اختي

الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2006, 11:36 AM
احلاهم و اتحداهم احلاهم و اتحداهم غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
قوّة التقييم: 6129
احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute احلاهم و اتحداهم has a reputation beyond repute

ما فتحت عندي الصور
خاطري اشوفها

و الحمد لله
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2006, 08:18 PM
الصوره الرمزية لـ ملاك الكون
ملاك الكون ملاك الكون غير متصل
جامعية
علم الدولة Qatar
ملاك الكون غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أعذروني مشغوله واييد ..

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 214748378
ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمين عزيزتي ملاك

عالصور الحلووه..

الرد مع إقتباس
قديم 22-04-2006, 11:57 PM
الصوره الرمزية لـ راحة البال
راحة البال راحة البال غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2006
البلد: بلاد الأنس والمحبة
قوّة التقييم: 621376
راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب راحة البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

صور حلوة
تسلمين اختي ملاك

اذا نَطَقَ السَّفِيهُ فَلاَ تُجِبْهُ فَخَيرٌ مِنْ إِجُابَتِهِ السّكُوتُ سَكَتُّ عَنِ السَّفِيهِ فَظَنَّ أَنَّي عَييتُ عَنِ الْجَوابِ وَمَا عَييتُ وَلَكنَّي أكْتَسَيْتُ بَثَوْبِ حِلْمٍ وَجُنِّبْتُ السَّفََاهَةَ مَابَقِيتُ
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة