تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جـامــعــــة الأخـــــبــــــــار
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قوانين جامعة الأخبار

إجازة السبت والأحد.. كذبة أبريل!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 27-03-2006, 11:57 AM
الصوره الرمزية لـ بلال
بلال بلال غير متصل
خريج دفعة 2007
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2003
البلد: قطر
التخصص: علم المعلومات \ المكتبات
قوّة التقييم: 214748375
بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي إجازة السبت والأحد.. كذبة أبريل!

كتب - محمد عبدالمقصود:

أكدت مصادر مطلعة لالراية عدم صحة الشائعات المتداولة بخصوص قرب بدء تطبيق قرار تغيير الاجازة من الجمعة والسبت الي السبت والأحد والتي حددت الاقاويل موعدها في الاول من ابريل القادم، وقالت المصادر - التي طلبت عدم ذكر اسمها - أن أي قرار من أي جهة مسؤولة لم يصدر حتي الآن واصفين هذه الشائعات بأنها كذبة أبريل ، مشيرة الي ان العمل لعدة ساعات في يوم الجمعة يتطلب اجراءات عديدة حتي يتم تهيئة الموظفين للعمل بالمواعيد الجديدة وما يتطلب ذلك من اتخاذ ضوابط حتي يلتزم الموظفون بهذه المواعيد هذا بخلاف ان الساعات القليلة يوم الجمعة ستتطلب زيادة ساعات العمل في الايام الأخري، وأضافت المصادر الي انه في حال صدر قرار بالفعل فستمنح الدولة للأجهزة المعنية مهلة بالأشهر حتي بدء العمل بالقرار.

المصدر من جريدة الراية
27/3/2006م

الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 12:08 PM
الصوره الرمزية لـ الجغرافي
الجغرافي الجغرافي غير متصل
ما يكبرني لقب
علم الدولة Qatar
الجغرافي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في امـــــان الله ..

الإشتراك: Jun 2005
التخصص: خريج جغرافيا ..2006..
قوّة التقييم: 98899345
الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: إجازة السبت والأحد.. كذبة أبريل!

شكراً على الخبر
ياخوي بلال ..

.
في أمان الله .
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 12:19 PM
الصوره الرمزية لـ LeQaTaR
LeQaTaR LeQaTaR غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: الدوحـ( قطـ QATAR ـر )ــة
التخصص: مهنـــــدس
قوّة التقييم: 214748384
LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LeQaTaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هههههههههههههههههههههههههههههههه ريحتونا

1000 مبروك على الجميع انه طلعت اشاعه

وعقبال ماتتم علينا يوم الجمعه اجازه

الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 12:31 PM
الصوره الرمزية لـ bshayer
bshayer bshayer غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطر الحبيبــــــــه
التخصص: خريجة كيمياء خريف2008
قوّة التقييم: 0
bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا على الخبر

اشوى انه طلع اشاعه

واخيرااااااا تخررررررررجت
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 01:03 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الحمدلله.

شكراً على الخبر.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 01:59 PM
دعاء المحبة دعاء المحبة غير متصل
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine
دعاء المحبة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Extremely Busy >_<

الإشتراك: May 2005
قوّة التقييم: 214748384
دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكراً على الخبر الجميل ...
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 02:13 PM
الصوره الرمزية لـ Bentley
Bentley Bentley غير متصل
لـجـنــ قـمـم ـــة
علم الدولة Germany
Bentley غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: محتاج دعواتكم :(

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Doha
التخصص: Finance
قوّة التقييم: 166291292
Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Bentley يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة أنـ بلال ـا
كتب - محمد عبدالمقصود:

أكدت مصادر مطلعة لالراية عدم صحة الشائعات المتداولة بخصوص قرب بدء تطبيق قرار تغيير الاجازة من الجمعة والسبت الي السبت والأحد والتي حددت الاقاويل موعدها في الاول من ابريل القادم، وقالت المصادر - التي طلبت عدم ذكر اسمها - أن أي قرار من أي جهة مسؤولة لم يصدر حتي الآن واصفين هذه الشائعات بأنها كذبة أبريل

المصدر من جريدة الراية
27/3/2006م

لاحظتوا المكتوب... لا يبون يقولون اسمهم.. ويقولون "حتى الآن"

يعني جاي جاي

الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 02:47 PM
ابو سلطان ابو سلطان غير متصل
آآآآآآه يا الدنية
علم الدولة Saudi Arabia

الإشتراك: Jan 2006
البلد: أسكن بقلب امي
قوّة التقييم: 0
ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابو سلطان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور على الموضوع
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 03:04 PM
الألماسة الألماسة غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 130475795
الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الحمد لله انه اشاعه لأنه حتى لو صدق ما راح اداوم ...........
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006, 03:26 PM
الصوره الرمزية لـ ام هلال
ام هلال ام هلال غير متصل
أستاذ برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2004
البلد: دار آل ثـــانـــي الغاليه
قوّة التقييم: 214748382
ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام هلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سووو ضجهـ وحالهـ

واخرتها كذبة ابريل

مااعتقد

بتجوفون عقب كم شهر بيرجع الخبر

شكرا اخوي

جعل ربي يرزقج ذيك الربوع
في جنان الخلد جنات وســاع
بين أنهــار وأغصــان وفروع
عند ربــي خالق الكون المطاع

..

جعل ربي ينور عليج قبرج ان شاء الله " يايمه"
الرد مع إقتباس