تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة التصـمـيـم و الـرسـم > الـفـنــــون و الـرســـــم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

خطوه بخطوه ..... الرسم بالرصاص
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 5 صوت, 5.00 متوسط. أساليب العرض
قديم 06-02-2009, 04:57 PM
الصوره الرمزية لـ a7la student
a7la student a7la student غير متصل
رآقيــہ بذۈقي... 3>
علم الدولة Qatar
a7la student غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~ {حتى انا تراني احترت فيني..

الإشتراك: Dec 2006
التخصص: Engineering
قوّة التقييم: 214748374
a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: خطوه بخطوه ..... الرسم بالرصاص

جميل جدا

ومن أكثر الأشياء التي تستهويني الرسم بالرصاص

عالم خااص ...

كل شي \ وله نهااية..!

الرد مع إقتباس
قديم 06-02-2009, 06:30 PM
الصوره الرمزية لـ زادني غروري
زادني غروري زادني غروري غير متصل
< زادني عاصمة المنتدى
علم الدولة Qatar
زادني غروري غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الموت واحد

الإشتراك: Jan 2008
البلد: رياض الصالحين
التخصص: مهندسة معمارية
قوّة التقييم: 214748380
زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زادني غروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لا إله إلا الله فعلاً الرسم أجمل أنواع الفنون !

حس مرهف = الرسام

اشكركـ غاليتي انبهرت بهذا النقل الرائع ...

كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي .:. وإذا ما ازددت علماً " زادني " علماً بجهلي
الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2009, 12:07 AM
شاهر2 شاهر2 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

قوّة التقييم: 0
شاهر2 is on a distinguished road

خطوات راائعة ومميزة

وفقك الله
الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2009, 08:07 AM
الصوره الرمزية لـ الفجر المنير
الفجر المنير الفجر المنير غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2009
البلد: قطر
التخصص: محاسبة/ ماليه
قوّة التقييم: 85899354
الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفجر المنير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

رووووووووعه
اتمنى اني اتعلم رسم المناظر الطبيعيه لاني ما اعرف الا رسم الغروب والاشجار
الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2009, 01:31 PM
الصوره الرمزية لـ statistician
statistician statistician غير متصل
جامعي ذهبي

الإشتراك: Oct 2008
قوّة التقييم: 214748372
statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

روعــــــــــه

خاطري اضبط الرسم جذي

ان شاءالله في العطله باجرب

ثانكس اميره قطر ع الموضوع المميزه...وراح اقيمه بخمس نجوم

"الى من يخاف المستقبل": اضغط

( فمان الله ) 10-7-2009

ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..

ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي

من تواضع لله رفعه

من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2009, 10:45 PM
الصوره الرمزية لـ the undertaker
the undertaker the undertaker غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Libya

الإشتراك: Apr 2007
البلد: طرابلس العاصمة الليبية
التخصص: اذا جاءتك مذمتي من ناقص فأعلم أني كامل
قوّة التقييم: 21474845
the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب the undertaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يبارك فيك يا اختي على هذه الخطوات و الدقة و الابداع في الرسم
الرد مع إقتباس
قديم 05-04-2009, 06:51 PM
الصوره الرمزية لـ زيونه
زيونه زيونه غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2007
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748372
زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زيونه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

رسومات روعه

مشالله تدرج عجيب وجميل

يسلمو تحياتي

[flash=
[url]http://www.qataru.com/vb/profile.php?do=editsignature]WIDTH=500[/url] HEIGHT=263

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.
الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2010, 11:32 AM
sadnessshadow sadnessshadow غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2007
قوّة التقييم: 0
sadnessshadow is on a distinguished road

ما شاء الله
احلى شيء رسمة الطبيعة
خبــــــــــــــــــــــــــــــــــــال
الرد مع إقتباس
قديم 17-07-2010, 11:25 AM
الصوره الرمزية لـ حمدةة
حمدةة حمدةة غير متصل
,,,حوريهـ,,,
علم الدولة Qatar

البلد: الدوحه
التخصص: الدنيا اكبر جامعه لت
قوّة التقييم: 214748371
حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمدةة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فن راقي وجميل
الرد مع إقتباس
قديم 17-07-2010, 12:02 PM
الصوره الرمزية لـ فرحانة ويا الجامعة
فرحانة ويا الجامعة فرحانة ويا الجامعة غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Syria

الإشتراك: Feb 2010
قوّة التقييم: 214748370
فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة