تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة الكمبيـوتـر والإنتـرنـت
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

][ هــام للمبتدئين ][ طريقة إدراج مقطع صوتي أو فلاش أو فيديو ][ بالصور ][
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 06-03-2006, 10:10 PM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: QATAR
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748378
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ][ هــام للمبتدئين ][ طريقة إدراج مقطع صوتي أو فلاش أو فيديو ][ بالصور ][

بسم الله الرحمن الرحيم

أسعد الله أيامكم إخواني وأخواتي

نظراً لوجود الكثير من التساؤلات حول كيفية

إدراج مقطع صوتي (( Real Player )) أو مقطع (( Flash ))

سواء في قسم الصوتيات أو في أي قسم من المنتدى

أتيت لكم بالطريقة المفصلة مدعمة بالصور

هذه طريقة إدراج الملف الصوتي (( Real Player )) في المنتديات بالصور ،،،

أولاً : نقوم بالضغط على رابط تحميل الملف الصوتي كما في الصور

ثانياً : في حالة إدراج مقطع (( Flash )) أو فيديو ،،،

نتبع الخطوات السابقة لـــــــــــكــــــــن

نختار من الصندوق أيقونة إضافة ملف الفلاش أو الفيديو كما في الصور التالية

أتمنى من كل قلبي أن أكون قد أفدتكم بهذا الموضوع

اختكم جغرافية2009

اتمنى انكم تثبتون الموضوع لتعم الفائده الجميــع ..
الرد مع إقتباس
قديم 06-03-2006, 10:19 PM
ام عبودي ام عبودي غير متصل
الخريجة ام عبودي ^_^
علم الدولة Qatar
ام عبودي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: صبراً جميل والله المستعان

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
التخصص: الحمدلله تخرجت ^_^
قوّة التقييم: 91503673
ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ][ هــام للمبتدئين ][ طريقة إدراج مقطع صوتي أو فلاش أو فيديو ][ بالصور ][

يعطيج العافيه

شرح جميل ومفصل

شكرا لج

الرد مع إقتباس
قديم 06-03-2006, 10:39 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ][ هــام للمبتدئين ][ طريقة إدراج مقطع صوتي أو فلاش أو فيديو ][ بالصور ][

الله يعطيج العافية أختي و إن شاء الله الكل يستفيد من الشرح.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 07-03-2006, 01:44 PM
angel_eyes angel_eyes غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar
angel_eyes غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Graduated

البلد: حيث يوجد الأمل ..
التخصص: Computer Science
قوّة التقييم: 508
angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute angel_eyes has a reputation beyond repute

تسلميــــــــن
.
.

.
.
.
angel_eyes
الرد مع إقتباس
قديم 07-03-2006, 02:19 PM
الصوره الرمزية لـ شوق الجنة
شوق الجنة شوق الجنة غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar
شوق الجنة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Over

الإشتراك: Mar 2005
البلد: قطــــ الحبيبــة ـــــر
التخصص: علوم غذاء و تغذية
قوّة التقييم: 214748377
شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شوق الجنة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon9 الرد: ][ هــام للمبتدئين ][ طريقة إدراج مقطع صوتي أو فلاش أو فيديو ][ بالصور ][

أختي : جغرافية2009 :
شرح مبسط و مفيد .... جزاك الله خير الجزاء.......

الحمـدلله حمـداً كثيـراً
الرد مع إقتباس
قديم 07-03-2006, 04:53 PM
مهاجر الليل مهاجر الليل غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2006
البلد: Qatar
التخصص: إدارة و إقتصاد...........محاسبة
قوّة التقييم: 0
مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute مهاجر الليل has a reputation beyond repute

رابط الأنشودة

http://drr.cc/up12/ssaaqq.mp3

الرد مع إقتباس
قديم 07-03-2006, 05:36 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بارك الله فيج أختي ..

وفيها الفايدة إن شاء الله ..
الرد مع إقتباس
قديم 07-03-2006, 06:47 PM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748378
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا والله اخواني وخواتي ...

اشكركم على مروركم الطيب ..

وشكر خاص لاخوي مهاجر على هالانشوده الرائعه ..جزاك الله خير...
الرد مع إقتباس
قديم 07-03-2006, 06:57 PM
الصوره الرمزية لـ ASA6
ASA6 ASA6 غير متصل
** شبيه الريح **
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2004
البلد: **~ الدنيا مؤقتاً ~**
قوّة التقييم: 115656683
ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ASA6 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافيه اختي على هالشرح الوافي ، وانشاء الله تعم الفايده ..

اخوج / شبيه الريح

ا[ ... ليه دايم احتاج اسألك ،،، وشفيك شاللي زعلك ،،، ليه دايم ردودك تقول نظره بمعنى شدخلك ،،، تنفيني خارج عالمك وانت في قلبي مسكنك ،،، وليه دائم تختبر فيني غلاك ... ]ا

... يا حظ من يناام وهو خالي البال مرتاح ...

!!!
الرد مع إقتباس
قديم 08-03-2006, 02:50 PM
الصوره الرمزية لـ باميا
باميا باميا غير متصل
ماشاء الله
علم الدولة Qatar
باميا غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الوقت!

الإشتراك: Nov 2005
قوّة التقييم: 102652097
باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب باميا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاكِ الله خيراَ.

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة