تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة التصـمـيـم و الـرسـم > الـفـنــــون و الـرســـــم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

رسمتي الجديده بالرصاص.......
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 3 صوت, 5.00 متوسط. أساليب العرض
قديم 02-01-2006, 04:47 PM
الصوره الرمزية لـ mariometa
mariometa mariometa غير متصل
معلومات2002
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
قوّة التقييم: 208687797
mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي رسمتي الجديده بالرصاص.......

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً

اقدم لكم رسمتي الجديده .....تعبت عليها....صبرت وايد ورسمتها بالبطيييييييء...من شهرين وانا ارسم فيها....

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

مليت من الويوه الملسه قلت اتحدى نفسي وارسم شايب معفسسس....ههههههه ....شرايكم بالتجاعيد
وايد دققت فيها تجعيده تجعيده وكل تجعيده بتظليل خاص فيها...هاذي تصوير سابق للرسمه قبل ما اكملها...

طبعا مب حلو ان الرسمه كلها تكون واضحه فتعمدت اتكون العين هي مركز الرسمه وتكون الأهمية لها...وهاذي طريقة اتعلمتها من استاذ الرسم _يقول_((لو كل اللي فالغرفه يتكلمون ما بتسمعين حد..نفس الشي بالرسمه ما تنشاف لو كل العناصر واضحه))مثال2((لو بفلم كل الممثلين هم البطل ...مابنشوف الفلم عدل)) نظرييييه وانا احترمها....

شوفوا العين

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

استخدمت كل درجات الرصاص من H4 لين B5
وبديت بالدرجات الفاتحه لي الغامجه بهدوووووووء

وما بطول عليكم اكثر من جذي وانشالله اعجبتكم
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 04:52 PM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748389
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: رسمتي الجديده بالرصاص.......

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا إله إلا الله ..

مبدعة , ودقة رهيبة في إبراز التفاصيل ,, أبهرتيني

تسلم يدج أختي ..

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 05:48 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748397
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ما شاء الله.

فعلاً المجهود و التعب واضحان في الرسمة و خصوصاً في التجاعيد التي أعطت حياة للرسمة.

تسلم يدج أختي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 05:57 PM
ام عبودي ام عبودي غير متصل
الخريجة ام عبودي ^_^
علم الدولة Qatar
ام عبودي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: صبراً جميل والله المستعان

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
التخصص: الحمدلله تخرجت ^_^
قوّة التقييم: 91503673
ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلم يدج اختى روووووووعه

الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 07:10 PM
الصوره الرمزية لـ بــ Bio ــايو
بــ Bio ــايو بــ Bio ــايو غير متصل
Ss .. Faith .. sS
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Sep 2004
البلد: قطـ بئر السبع ــر
التخصص: Medical Biology
قوّة التقييم: 214748379
بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بــ Bio ــايو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماشاء الله لا اله الا الله
روعة اختي
قد ما احكي روعة ما بتوفيها
عجبتني الدقة بالتجاعيد
يعطيك العافية وناطرين ابداعاتك دايما

..
.
بايو

....
Proud
i am Palestinian
....
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 11:16 PM
معلومات2002
علم الدولة Qatar

mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mariometa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة نـــور قـــطــر
   و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا إله إلا الله ..

مبدعة , ودقة رهيبة في إبراز التفاصيل ,, أبهرتيني

تسلم يدج أختي ..

مستانسه من رسمتي ومستانسه ان اعجبتج الرسمه ...وانشالله ابهر الجميع
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 11:19 PM
معلومات2002
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة Ahmad
   ما شاء الله.

فعلاً المجهود و التعب واضحان في الرسمة و خصوصاً في التجاعيد التي أعطت حياة للرسمة.

تسلم يدج أختي.

شكرا عالتشجيع اخوي احمد ...
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 11:19 PM
معلومات2002
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ام عبودي
   تسلم يدج اختى روووووووعه

الله يسلمج ...شكرا اختي
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 11:23 PM
معلومات2002
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة بــ Bio ــايو
   ماشاء الله لا اله الا الله
روعة اختي
قد ما احكي روعة ما بتوفيها
عجبتني الدقة بالتجاعيد
يعطيك العافية وناطرين ابداعاتك دايما

..
.
بايو

احرجتيني ...كفايه انج علقتي عالرسمه ...هاي اهم شي ...الله لايحرمني من تشجيعكم ..اللي يخليني اششششششششششتط ازياده واتحمس للرسم
الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2006, 08:57 AM
ذيب القبايل ذيب القبايل غير متصل
زعـيـم
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 381
ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute ذيب القبايل has a reputation beyond repute

مشكوووووووووووووووووره اختي علر صور رسومات الوجه الجميله دقه المتناهيه

زعيم الحب منهو بشتكي له .. ابيه يعيد محبوبي عليّه
انا يا ناس ما بيدي حيله .. بعد ما باروا الخلاّن فيّه
الا يا اهل الهوى ويش الوسيله .. الا كيف ما منكم حميّه
انا ما اقدر فراق الزين ليله .. زريف الطول مجلّي الثنيّه
حبيبي ما التقي والله مثيله .. سوى في ذا البلد والا اجنيّه
غريب الليل مشى عابر سبيله .. اهالي الحب يعطونه التحيّه
ذبحني يا اهلي والله حسيبه .. نوى قتلي وانا مالي خطيّه
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع