تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الأنـشـطــــة الطـلابـــيــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

إعلان عن مسابقة للميـــاه و البيئـــة
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 02-01-2006, 11:34 AM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي إعلان عن مسابقة للميـــاه و البيئـــة

إعلان

تدعو اللجنــــة المنظمـــة لمسابقة اليوم العالمي للميـــاه بكلية الآداب و العلوم

الراغبين في المشــــاركة تقديم مشاركاتهم في:

أجمل شعــار و أجمل لقطــة و أجمل بحــث

مرتبط بالميـــــاه و البيئـــــة .

على أن تسلم المشاركات قبل 15 / 2 /2006 إلى مكتب الدكتور حسن المهندي ،

و ذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمياه الذي يوافق 21 /3 /2006.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 12:46 PM
بنت الذيب بنت الذيب غير متصل
Deputy Director
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: Qatar
التخصص: Computer Engineer
قوّة التقييم: 214748386
بنت الذيب قد اوقف السمعة
القياسي الرد: إعلان عن مسابقة للمياه و البيئة

يعطيك العافيه اخوي أحمد ...

وان شاء الله يكون لنا نصيب وان شارك

سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه .
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 03:55 PM
بنت هندسة بنت هندسة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
بنت هندسة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: "دوام الحال من المحال"

الإشتراك: May 2005
التخصص: هندسة صناعية
قوّة التقييم: 102081179
بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت هندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: إعلان عن مسابقة للميـــاه و البيئـــة

تسلم أخوي أحمد على الإعلان

وان شاء الله نكون من المشاركين

هل التطور مفيد في جميع حالاته ؟
http://www.qataru.com/vb/showthread.php?t=63906

الحياة الجامعية ممتعة .. شدوا حيلكم
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 05:23 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يعافيكم أخواتي.

تمنياتنا لكم بالتوفيق.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 05:29 PM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748389
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يعطيك العافية أخوي على الخبر ..

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 02-01-2006, 10:24 PM
الصوره الرمزية لـ هند
هند هند غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
قوّة التقييم: 21476525
هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هند يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم

ممكن اخوي احمد اعرف شنهي الجائزه ؟

الله يعطيك العافيه

" رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً (65) إِنَّهَا سَاءتْ مُسْتَقَرّاً وَمُقَاماً (66) " الفرقان

" رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِناً وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَاراً (28) " نوح

الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2006, 12:23 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك العافية أخوي على الإعلان الطيب ..

لكن هل المسابقة مقتصرة على طلبة جامعة قطر فقط ؟

وبالتوفيق للجميع .. وبارك الله فيك ..
الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2006, 03:03 PM
الصوره الرمزية لـ لحظة شوق
لحظة شوق لحظة شوق غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2004
البلد: فديت ترابج يا قطر
قوّة التقييم: 79
لحظة شوق is a splendid one to behold لحظة شوق is a splendid one to behold لحظة شوق is a splendid one to behold لحظة شوق is a splendid one to behold لحظة شوق is a splendid one to behold لحظة شوق is a splendid one to behold

مشكور اخوي

"" عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير ""
الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2006, 03:59 PM
الصوره الرمزية لـ على البال
على البال على البال غير متصل
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطـــــQATARــــر
التخصص: خريج / تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748380
على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يعطيك العافيه
الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2006, 05:49 PM
الصوره الرمزية لـ لولوان
لولوان لولوان غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
قوّة التقييم: 14480
لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute لولوان has a reputation beyond repute

يعطيك العافيه أخوي أحمد
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة