تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة التصـمـيـم و الـرسـم > الـفـنــــون و الـرســـــم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

اجمل صور رآتها عيني في العالم و اهديها للآصدقاء.......روعة و ارجو التثبيت
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 2 صوت, 5.00 متوسط. أساليب العرض
قديم 17-12-2005, 01:22 PM
ام عبودي ام عبودي غير متصل
الخريجة ام عبودي ^_^
علم الدولة Qatar
ام عبودي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: صبراً جميل والله المستعان

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
التخصص: الحمدلله تخرجت ^_^
قوّة التقييم: 91503673
ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Cool اجمل صور رآتها عيني في العالم و اهديها للآصدقاء.......روعة و ارجو التثبيت

الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005, 01:25 PM
الصوره الرمزية لـ الجغرافي
الجغرافي الجغرافي غير متصل
ما يكبرني لقب
علم الدولة Qatar
الجغرافي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في امـــــان الله ..

الإشتراك: Jun 2005
التخصص: خريج جغرافيا ..2006..
قوّة التقييم: 98899345
الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: اجمل صور رآتها عيني في العالم و اهديها للآصدقاء.......روعة و ارجو التثبيت

رهيييييييييييييييييييييييييييبه

تسلمين يام عبودي

.
في أمان الله .
الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005, 01:35 PM
dodo_86 dodo_86 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2005
قوّة التقييم: 0
dodo_86 is on a distinguished road
القياسي الرد: اجمل صور رآتها عيني في العالم و اهديها للآصدقاء.......روعة و ارجو التثبيت

تسلمين........
وما قصرتي ياأم عبودي...........
الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005, 01:36 PM
ام عبودي ام عبودي غير متصل
الخريجة ام عبودي ^_^
علم الدولة Qatar
ام عبودي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: صبراً جميل والله المستعان

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
التخصص: الحمدلله تخرجت ^_^
قوّة التقييم: 91503673
ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام عبودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

العفو مشكورين عالمرور

الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005, 01:48 PM
الصوره الرمزية لـ على البال
على البال على البال غير متصل
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطـــــQATARــــر
التخصص: خريج / تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748380
على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمين على الصور الراااائعه يا ام عبودي

والله يعطيج العافيه
الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005, 02:59 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الفن الإسلامي دائماً يكون رائع بالزخارف الإسلامية و الخط العربي.

شكراً على الاختيار.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005, 04:38 PM
الصوره الرمزية لـ المهندي
المهندي المهندي غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
المهندي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: LOOKING FORWARD

الإشتراك: Dec 2003
البلد: قــ HA ــطــ DO ــر
التخصص: Information Science
قوّة التقييم: 214748379
المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مجموعة جميلة جداً للزخارف الإسلامية و الخط العربي قدمتيها لنا إختي ...
يعطيج العافيه على هالإختيارات الرائعة ...
و تقبلي فائق إحترامي و تقديري ...

الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005, 06:19 PM
الصوره الرمزية لـ Qatar Perfume
Qatar Perfume Qatar Perfume غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة United Kingdom

الإشتراك: May 2004
البلد: أرض الـمــهـا
التخصص: InternationalBusines
قوّة التقييم: 214748380
Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فن رائع..

شكرا لج

الرد مع إقتباس
قديم 07-01-2006, 07:07 PM
الصوره الرمزية لـ النعيمي
النعيمي النعيمي غير متصل
* Al-NuAiMi*
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: #% QaTaR %#
التخصص: <_<
قوّة التقييم: 21596470
النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعيمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

روعهــ

ماشاء الله
الرد مع إقتباس
قديم 07-01-2006, 07:29 PM
qahar qahar غير متصل
¤ô§ô¤*~الخط الساخن~*¤ô§ô¤
علم الدولة Qatar
qahar غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: امتحانات والله يعينا

الإشتراك: Jan 2006
البلد: *QATAR*
قوّة التقييم: 58119
qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute qahar has a reputation beyond repute

قمة الروعه يا ام عبود يسلمو قلبي
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة