تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الترفيهي > جــامــعــــة الـريـــاضــــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ملعب متحرك (( صور ))
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 14-12-2005, 02:02 AM
الصوره الرمزية لـ على البال
على البال على البال غير متصل
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطـــــQATARــــر
التخصص: خريج / تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748380
على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ملعب متحرك (( صور ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في اليابان
وتحديداً من مدينة سابورو تم بناء ملعب كرة قدم متحرك
أكيد اللي بيسمع هالكلام بيقول( ملعب متحرك )!!!
بس اليابانيين ماعندهم شي اسمه مستحيل
الملعب يتسع لـ 42 ألف متفرج وهو اسطورة في
بنائة وهيكليته المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة

الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 02:16 AM
جـود جـود غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar
جـود غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ضاق صدري `ّ_`ّ

الإشتراك: Nov 2005
قوّة التقييم: 40702074
جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ملعب متحرك (( صور ))

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°شكراً°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 02:23 AM
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكوره اختي (( جود )) على المرور الطيب
الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 07:51 AM
الصوره الرمزية لـ الجغرافي
الجغرافي الجغرافي غير متصل
ما يكبرني لقب
علم الدولة Qatar
الجغرافي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في امـــــان الله ..

التخصص: خريج جغرافيا ..2006..
قوّة التقييم: 98899345
الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجغرافي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

رهيييييييييييييييييييييييييييييب

عقبال ملعب الريان

.
في أمان الله .
الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 12:19 PM
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

الريان عندهم ملعب جديد .. ان شاء الله نشوف نفسه لنادي الخريطيات

ومشكور اخوي الجغرافي على المرور
الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 12:24 PM
الصوره الرمزية لـ الكتوم
الكتوم الكتوم غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

التخصص: ادارة اعمال
قوّة التقييم: 0
الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute الكتوم has a reputation beyond repute

والله شي .... بس ذيلن اشلون يحركونه .... يعني لو يبون يودونه مدينه ثانيه ...

الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 12:51 PM
بو علي بو علي غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2004
البلد: قطر
التخصص: علم الفلك
قوّة التقييم: 5908671
بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بو علي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اليابان وماتسوي
يعطيج العافيه اخوي على البال

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.

بو علي
الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 01:27 PM
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

الكتوم

بوعلى

مشكورين على المرور الطيب
الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 04:57 PM
الصوره الرمزية لـ رمانه
رمانه رمانه غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

البلد: قطـــــ حبيبتي ــــــــــــر
التخصص: جغرافيا_تخطيط
قوّة التقييم: 2125
رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute رمانه has a reputation beyond repute

مشكووووووووووووووووووووووووووور،،((أخوووي علـــــى الــــــــــــبـــال))..

صوره حلووووووووووووووه..

بس حبيت أقول أن المانيا هي أول من سوى ملعب تحرك..

اللــــــــــه يعطيك العافيه..

( نووره )
الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2005, 06:16 PM
الصوره الرمزية لـ عاشق المها
عاشق المها عاشق المها غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
قوّة التقييم: 0
عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشق المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك العافيه اخوي على البال على الصور

وهالملعب موجود باليابان
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة