تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

شرايكم في د.هيا الدرهم ..ردوا علي بسرعه
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 04-12-2005, 05:06 PM
الصوره الرمزية لـ ~ْهمســـــات~ْ
~ْهمســـــات~ْ ~ْهمســـــات~ْ غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
البلد: الغاليـــــ قطــــر ــة
قوّة التقييم: 214748375
~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي شرايكم في د.هيا الدرهم ..ردوا علي بسرعه

الســــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لو سمحتوا بسألكم عن الدكتورة هيا الدرهم لمقرر الادب المعاصر في الخليج؟؟

بليــــــــــــــــــز ردوا علي بسرعه..

اللي تعجبه مواضيعي ومشاركاتي يدعيلي ويقيمني
الرد مع إقتباس
قديم 05-12-2005, 05:08 AM
البحريه البحريه غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2005
قوّة التقييم: 11
البحريه is on a distinguished road
القياسي الرد: شرايكم في د.هيا الدرهم ..ردوا علي بسرعه

بصراحة محد يمدحها وايد
وبالتوفيق ان شاء الله
الرد مع إقتباس
قديم 06-12-2005, 10:26 AM
fatooma fatooma غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: الوكره_قطر
التخصص: لغة انجليزيه
قوّة التقييم: 21477157
fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fatooma يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا ماخذت عندها بس رفيجتي وااايد تمدحها لي
لان تخصصها عربي ولاتفوتينها لانها يمكن تطلع من الجامعه على مااسمع من البنات
الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2005, 12:09 AM
الصوره الرمزية لـ ورده
ورده ورده غير متصل
جامعي فضي

الإشتراك: Dec 2005
البلد: قطر
التخصص: علم اجتماع
قوّة التقييم: 105226711
ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بصراحة الدكتورة طيبة بس تقيم الطالبة من خلال مشاركتها يعني كل ما شاركتي معاها في المحاضرة كل ما بتعطيك درجات أكثر ، تعتمد على المشاركات أكثر من الامتحان. والله يوفقك.
الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2005, 01:14 AM
الصوره الرمزية لـ ~ْهمســـــات~ْ
~ْهمســـــات~ْ ~ْهمســـــات~ْ غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
البلد: الغاليـــــ قطــــر ــة
قوّة التقييم: 214748375
~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

البحرية ,, فطومة ,, وردة اشكركم على الردود والمساعدة وبالتوفيق للجميع ..

اتمنى بعد من اللي يعرف عنها يرد علي ..

ولكم جزيل الشكر ,,

اللي تعجبه مواضيعي ومشاركاتي يدعيلي ويقيمني
الرد مع إقتباس
قديم 10-12-2005, 11:29 PM
الصوره الرمزية لـ بنوته قطريه
بنوته قطريه بنوته قطريه غير متصل
سبحـــ الله ـــان
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2004
البلد: دوحـــ الخير ـــه
قوّة التقييم: 43057885
بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنوته قطريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مافي حد غيرها يطرج المقرر

طيبه بس ما تعطي تقادير الا للي تشارك بالمحاضرة يعني لازم بكل محاضرة تشاركين...

يعني ما تحصلين عندها اكثر من ج

سبحان الله وبحمده ،،، عدد خلقه ،،، ورضا نفسه ،،، زنه عرشه ،،، ومداد كلماته

اللهم لك الحمد والشكر ،،، كما ينبغي لجلال وجهك ،،، وعظيم سلطانك

احذروا من هذا الاستاذ نصيحه لوجه الله

http://www.qataru.com/vb/showthread.php?t=132415
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة