تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الأدبي > جامعـة شعــــراء العــــرب
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قصيدة للشيخ الدكتور/ يوسف القرضاوي
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 29-10-2005, 03:38 PM
الصوره الرمزية لـ الفارسة
الفارسة الفارسة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
التخصص: Bu$iness
قوّة التقييم: 64851882
الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي قصيدة للشيخ الدكتور/ يوسف القرضاوي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

هذي قصيدة مسلـــمون للشيخ الدكتور يوسف القرضاوي.. حقا رائعة و قوية و ذات معانٍ جزلة..

مسلمون مسلمون مسلمون .....
حيث كان الحق والعدل نكون
نرتضي الموت ونأبى أن نهون .....
في سبيل الله ماأحلى المنون
# # #
نحن صممنا وأقسمنا اليمين .....
أن نعيش ونموت مسلمين
مستقيمين على الحق المبين .....
متحدين ضلال المبطلين
جاهدين أن يسود المسلمون
مسلمون مسلمون مسلمون
# # #
نحن بالإسلام كنا خير معشر .....
وحكمنا باسمه كسرى وقيصر
وزرعنا العدل في الدنيا فأثمر .....
ونشرنا في الورى ( الله أكبر )
فاسألوا إن كنتمو لا تعلمون
مسلمون مسلمون مسلمون
# # #
سائلوا التاريخ عنا ماوعى .....
من حمى حق فقير ضيعا ؟
من بنى للعلم صرحا أرفعا ؟ .....
من أقام الدين والدنيا معا ؟
سائلوه ، سيجيب : المسلمون
مسلمون مسلمون مسلمون
# # #
نحن بالإيمان أحيينا القلوب .....
نحن بالإسلام حررنا الشعوب
نحن بالقرآن قومنا العيوب .....
وانطلقنا في الشمال والجنوب
ننشر النور ونمحو كل هون
مسلمون مسلمون مسلمون
# # #
نحن بالأخلاق نورنا الحياه .....
نحن بالتوحيد أعلينا الجباه
نحن بالبتار أدبنا الطغاه .....
نحن للحق دعاة ورعاه
ذلكم تاريخنا يا سائلون
مسلمون مسلمون مسلمون
# # #
ياأخي في الهند أو في المغرب .....
أنا منك ، أنت مني ، أنت بي
لاتسل عن عنصري عن نسبي .....
إنه الإسلام أمــي وأبـي
إخوة نحن به مؤتلفون
مسلمون مسلمون مسلمون
# # #
قم نعد عدل الهداة الراشدين .....
قم نصل مجد الأباة الفاتحين
شقي الناس بدنيا دون دين .....
فلنعدها رحمة للعالمين
لاتقل : كيف ؟ فإنا مسلمون
مسلمون مسلمون مسلمون
# # #
ياأخا الإسلام في كل مكان .....
قم نفك القيد قد آن الأوان
واصعد الربوة واهتف بالأذان .....
وارفع المصحف دستور الزمان
واملاْ الآفاق : إنا مسلمون
مسلمون مسلمون مسلمون

تحيـــــــــتي
الفارسة

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2005, 03:46 PM
الصوره الرمزية لـ عبدالله كريمي
عبدالله كريمي عبدالله كريمي غير متصل
[ M. OF ISLAMIC FORUM'S ]
علم الدولة Kuwait
عبدالله كريمي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: [ أعْطي كُل ذْي حَّق حقهُ ]

الإشتراك: Oct 2004
البلد: [ STATE OF ISLAMIC CALIPH
التخصص: [ الأمر بالمعروف ]
قوّة التقييم: 214748380
عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: قصيدة للشيخ الدكتور/ يوسف القرضاوي

اقتباس:
ياأخا الإسلام في كل مكان .....
قم نفك القيد قد آن الأوان
واصعد الربوة واهتف بالأذان .....
وارفع المصحف دستور الزمان

قصيدة رائعة،يعطيك العافيه على النقل.

مواقيت الصلاة

فَتَشَّبَهُوٌاْ إِنَّ لَّمْ تَكُوٌنَّوٌاْ مِّثْلَّهُمْ .. إِنَّ اَلَتَّشَبُهَ بَِالَّكٌِرَاٌمِ فَّلاْحُ .. ْ ْ

1 .. سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. 2
اسحب وضغط "بالماوس" من 1 إلى 2 ..
الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2005, 06:39 PM
الصوره الرمزية لـ الرومانسي
الرومانسي الرومانسي غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: تدري وين تلقاني
التخصص: مصور
قوّة التقييم: 214748379
الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرومانسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

كلام جميل
شكرا الفارسة

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2005, 08:00 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

قصيدة حماسية رائعة.

شكراً لكِ أختي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 30-10-2005, 01:22 AM
الصوره الرمزية لـ ملاك الكون
ملاك الكون ملاك الكون غير متصل
جامعية
علم الدولة Qatar
ملاك الكون غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أعذروني مشغوله واييد ..

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748378
ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

القصيده رائعــــــــــه..

تسلمين أختي الفارسه

الرد مع إقتباس
قديم 30-10-2005, 01:16 AM
الفارسة الفارسة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الفارسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله ياليت نصحي روح الحماس لدى الشباب والشابات للدعوة للاسلام ونصرة هذا الدين بنشر مثل هذه القصائد أو القصص..

عموما..مشكوريييييييين اخواني عالمرور و جزاكم الله خير..

تحيتــــي :
الفـــــارسة

الرد مع إقتباس
قديم 30-10-2005, 02:08 AM
الحياة تجارب الحياة تجارب غير متصل
لم أفشل بل اكتسبت تجربة
علم الدولة Qatar
الحياة تجارب غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ابحث عن المنتدى كما عهدته !

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
قوّة التقييم: 54826000
الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الحياة تجارب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

من القصائد المفضلة
الرد مع إقتباس
قديم 30-10-2005, 05:08 PM
الصوره الرمزية لـ qaj000
qaj000 qaj000 غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

البلد: قطــــــر
قوّة التقييم: 214748378
qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الفارسة
جامعي برونزي متميز

اقتباس:
نحن بالإسلام كنا خير معشر .....
وحكمنا باسمه كسرى وقيصر
وزرعنا العدل في الدنيا فأثمر .....
ونشرنا في الورى ( الله أكبر )
فاسألوا إن كنتمو لا تعلمون
مسلمون مسلمون مسلمون

قمة شعرية رائعة
يعطيك العافيه
تحياتي ,,,

الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2005, 08:18 PM
الصوره الرمزية لـ بريق الشوق
بريق الشوق بريق الشوق غير متصل
شاعرة قانونية
علم الدولة Qatar
بريق الشوق غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: new life

البلد: قطر الحب
التخصص: خريجة قانون ، الدفعة 31
قوّة التقييم: 214748384
بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اختيار رااائع اختي الكريمة...

يعطيك العااافية...

تحياتي..

اختك..

بريق الشوق

الرد مع إقتباس
قديم 17-11-2005, 11:05 PM
الفارسة الفارسة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الحياة تجارب
qaj000
بريق الشوق

أشكركم عالمرور ويعطيكم العافية

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة