تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

الثروة البحرية(الدكتور جاسم الخياط)
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-10-2005, 01:45 PM
الصوره الرمزية لـ miss law
miss law miss law غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
قوّة التقييم: 74348624
miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الثروة البحرية(الدكتور جاسم الخياط)

السلام عليكم
بنات لو سمحتوا اذا في حد قدم امتحان ثروة بحرية يوم الخميس عند الدكتور جاسم الخياط يا ليت تفيدونا بالأسئلة
وجزاكم الله الف خير
والله يوفقكم انشا الله
وشكراً

الرد مع إقتباس
قديم 20-10-2005, 07:38 PM
لينا لينا غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 339
لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute
القياسي الرد: الثروة البحرية(الدكتور جاسم الخياط)

أنا قدمته

وداخلة واااثقة .. مستانسة على روحي أتحرى بآخذ علامة كاملة >> وللأسف خاب ظني

الـمـهــمــ ...
ادرسي عدل .. ولا تقولين هذا كلام سخيف وتطوفين ! ...

V
V
V
V
(( خلصت النصايح ))

ياللــــه بـالتــوفيـــــق ,,

الأخت miss law الرجاء الرجوع للرسائل الخاصة
الرد مع إقتباس
قديم 23-10-2005, 11:06 PM
الصوره الرمزية لـ " ريــــــــم "
" ريــــــــم " " ريــــــــم " غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Oct 2005
قوّة التقييم: 250
" ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute " ريــــــــم " has a reputation beyond repute

امتحانات الدكتور جاسم الخياط جداً دقيقة , ركزي وانتي تدرسين على النقاط الفرعية , وحاولي تدوين التعليقات التي تذكر في المحاضرة , لان الاسئلة تجي منها .
وضمني (( أ ))
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2005, 12:52 AM
لينا لينا غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute لينا has a reputation beyond repute

آخر تحرير بواسطة سفير الحب في 21-10-2005 الساعة 02:15 PM

ممنوع أحط أسئلة الامتحانات؟؟؟؟!
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2005, 03:10 AM
الصوره الرمزية لـ سفير الحب
سفير الحب سفير الحب غير متصل
™ THEY SAY VIP
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: QAPCO
التخصص: Public Relations
قوّة التقييم: 214748378
سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سفير الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
ممنوع أحط أسئلة الامتحانات؟؟؟؟!

لا أختي أكيد مو ممنوع ..... و أنا أخذت الأسئلة من ردك و أرسلتها ل miss law عالخاص لانك لو حطيتيها في العام بتكون غير ذات قيمة لأن لو بتستفيد منها فبينعرف انها توزعت و أكييييييييد بتتغير ..... وطبعا قلت لها ان الأسئلة من عندك ..... وشكلك ما انتبهت ل الأخت miss law الرجاء الرجوع للرسائل الخاصة وهذا كان تنبيه عشان تنبه للرسالة و تأكدي أن ادارة المنتدى ما راح تتثاقل لتقديم أي خدمة للطالب .... ف أحنا في النهاية منتديات طلابية ..... واحنا طلاب مثلكم ... واتمنى أن التحرير ما يكون ازعجك ....

الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2005, 06:58 PM
لينا لينا غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

لا مجـرد إستفسـار .. حصـل خيــر
الرد مع إقتباس
قديم 25-10-2005, 01:49 PM
الصوره الرمزية لـ miss law
miss law miss law غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
قوّة التقييم: 74348624
miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم
اختي الفاضلة لينا شكراً على المساعدة فعلاً أفدتيني الله يجزيك خير وانشا الله تعوضين الدرجة في الإمتحانات الجاية وتجيبين ( أ )

اختي الفاضلة(ريم) ماقصرتي وجزاك الله الف خير وشكراً على مشاعرك الطيبة ومساعدتك لي

أخي الفاضل (أسير الحب) شكراً على اهتمامك بمصالح الأعضاء ومساعدتك لهم على الدوام وعساك على القوة انشا الله

وشكراً

الرد مع إقتباس
قديم 06-04-2008, 09:08 PM
سكر نبات سكر نبات غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2006
قوّة التقييم: 0
سكر نبات is on a distinguished road

بل
بل
ليش ما تساعدونها..
وليش ما يسير ؟؟؟
انا بعد عندي امتحان ثروة يوم الاثنين
وابي نماذج سابقة لامتحانات ثروة بحرية ؟

الله يخليكم اعينوني أعانكم الله
أختكم في ورطــــــــــــة
ما اعرف شطريقة الاسئلة
انا دارسة اوكي بس ناقصني اعرف اسلوب الامتحان
وشكراً ،،،،،،،،

الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2008, 05:24 PM
الصوره الرمزية لـ مليت من الجامعه
مليت من الجامعه مليت من الجامعه غير متصل
أم محمــــد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2007
التخصص: تخـــرجنا وافتكـينا
قوّة التقييم: 214748377
مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

امتحانه الصرحه صعب واااااجد دقيق

صح وخطأ واختياري وعللي وصححي واكملي الفراغ وعرفي

وين أيامكم:

مناير الدوحه..tarkan..سبورتيه

ريفالدو..ملاذ الروح..النظام العام

رهينة حب..اسيرة حب..مادة قانونيه

اصايل..طالب قانوني..غجريه

Abo Mariam..ديمه..ملسونا

شهرزاد الحسن..برنسيسه

عرباوي قطر..غرفاوي قطر

بنت اداره..قطوه قانونيه..آهات

اثير الدوحه..بريق الشوق..الغلا كله

ام علاوي..مجدفلسطين..حصابي

m-wind..بنت المعلومات..نوير

حاسوبيه..new anty ..شموخ عزي

شيبة الجامعه..طالب شريعه..النوري

عزتي في سمو ذاتي..ولد بني خالد

شوق الجنه..فتاة بسيطه..قلب شامخ

وحشتـــــــــوني
الرد مع إقتباس
قديم 12-01-2009, 05:57 PM
فسفوريه فسفوريه غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2008
البلد: دوحه الخير
التخصص: Social work
قوّة التقييم: 42949681
فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فسفوريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بناااات ابي نماذ انا بعد تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووون باسرع وقت
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة