تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة التصـمـيـم و الـرسـم > الـفـنــــون و الـرســـــم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

زخرفه نباتيه + هندسيه ......^_^
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 22-09-2005, 11:40 AM
الصوره الرمزية لـ عيون الورد
عيون الورد عيون الورد غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
البلد: قطر
قوّة التقييم: 405
عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute
القياسي زخرفه نباتيه + هندسيه ......^_^

هاااااااي شخباركم ... شلونكم ...

صار لي فتره طويله مارسمت شي عدل ... اليوم فكرت ارسم هذي الرسمه ... خلصتها تقريباً في ساعتين ..... انشاء الله تعجبكم ...

ادري ان فيها اخطاء واااااايد واعرفهم ... بس ابي اعرف رايكم فيها اختكم عيون الورد

الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2005, 12:48 PM
الصوره الرمزية لـ المهندي
المهندي المهندي غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
المهندي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: LOOKING FORWARD

الإشتراك: Dec 2003
البلد: قــ HA ــطــ DO ــر
التخصص: Information Science
قوّة التقييم: 214748379
المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: زخرفه نباتيه + هندسيه ......^_^

ماشاء الله عليج خيتو ...
في ساعتين قدرتي تنفذين هالرسمه اللي فيها من التفاصيل الشي الكثير ...
ماشاء الله عليج

الصراحه صج صج روعه ... بس انتي محتاجه تدققين اكثر لأنه في مسامات او فراغات صغيره بيضه فاضية طبعاً مب ملحوظه هي لكن اذا بتكلمين على الاخطاء فا اعتقد هذي هي الاخطاء الوحيده ...
و ماشاء الله عليج انتي باين عليج من فتره إنج فنانه في الزخرفه ...

يعطيج ربي ألف عافيه و إحنا دوم في انتظار جديدج ...

سلامي

الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2005, 02:21 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

دمج رائع بين الزخرفة النباتية و الهندسية.

تسلم يدج أختي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2005, 03:28 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute عيون الورد has a reputation beyond repute

المهندي ... مشكور على المرور .... وعلى ملاحظاتك ..
الله يسلمك اخوي احمد ومشكور على مرورك ....

الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2005, 06:13 PM
الصوره الرمزية لـ هجير الشوق
هجير الشوق هجير الشوق غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
قوّة التقييم: 3975
هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute هجير الشوق has a reputation beyond repute

والله الصراحه رسمه حلوة تسلم يدج اختي
وننتظر ابداعاتج الجايه ان شاء الله

بس على فكرة ذكرتيني بأيام الإبتدائيه

الرد مع إقتباس
قديم 23-09-2005, 01:41 AM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

وااااو ..
..
فنانة ما شاء الله عليج .. تعجبني الزخرفة وايد ..
تسلم ايدج أختي ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 23-09-2005, 11:19 AM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

هجير الشوق & مريم ... مشكورين على المرور والرد ..

الرد مع إقتباس
قديم 25-09-2005, 11:47 AM
Blue_pixy Blue_pixy غير متصل
funny and cut ..But taken
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2004
البلد: Qatar
التخصص: خريجة تربيه فنيه
قوّة التقييم: 214748376
Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue_pixy يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تكوين لزخرفه حلو الصراحه ومميز

وبخصوص الاخطاء..ما اشوف انها وااايد..لكن يمكن يبيلج درس ما ياخذ ثواني في التنقيط..

يبيلج اتكثرين منها... وتضبطين التدرج من الزوايا

الورده الي في الزاويه ذكرتني بالذي مضى <<< ايام ابتدائي.. اخبر ان على طاولتي نفس الزخرفه تقريبا

اريجاااتوووو... ولا تحرمينا من اعمالج

الرد مع إقتباس
قديم 25-09-2005, 11:58 AM
دعاء المحبة دعاء المحبة غير متصل
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine
دعاء المحبة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Extremely Busy >_<

الإشتراك: May 2005
قوّة التقييم: 214748383
دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكي العافية عزيزتي...

ورسمك جميل وأكثر من رائع...

وفعلاً كما ذكرت الأخوات رسمة الوردة ذكرتنا بأيام الطفولة عندما كنا نرسمها...

مشكورة عزيزتي وفي إنتظار جديدك...
الرد مع إقتباس
قديم 25-09-2005, 12:29 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

بلو بكسي .... ثانكس على المرور ... ... علشان التنقيط .. كان على السريع ....

دعاء المحبه ... مشكوره على مرورج ... ......... على فكره انا تعلمت هالرسمه في الصف الرابع ... وكل مازخرف لازم ابدا فيها ...

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة