تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة الكمبيـوتـر والإنتـرنـت
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أحدث انواع الكيبورد
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 16-09-2005, 05:00 PM
الصوره الرمزية لـ بنت قطر
بنت قطر بنت قطر غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2004
قوّة التقييم: 95
بنت قطر is a splendid one to behold بنت قطر is a splendid one to behold بنت قطر is a splendid one to behold بنت قطر is a splendid one to behold بنت قطر is a splendid one to behold بنت قطر is a splendid one to behold بنت قطر is a splendid one to behold
القياسي أحدث انواع الكيبورد

--------------------------------------------------------------------------------

كيبورد عجيب

تعتبر هذه اللوحة من أكثر لوحات المفاتيح عملية ..حيث يمكن حسب التطبيق المستخدم تغيير وظائف أزرار لوحة المفاتيح بناء على البرنامج المفتوح …فمثلا لو قمت بتشغيل برنامج وورد فالأزرار عبارة عن حروف ..أما لو فتحت الفوتوشوب فالأزرار عبارة عن وظائف الفوتوشوب …وهكذا يمكنك تغيير وظيفة لوحة المفاتيح باختيار الزر الذي يدل على نوع التطبيق

وسوف يتم طرحة في الاسواق في مطلع السنة الجديدة
2006

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 05:24 PM
الصوره الرمزية لـ بنت الهندسة
بنت الهندسة بنت الهندسة غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar
بنت الهندسة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربي قد زاد الأنين .. !

الإشتراك: Apr 2004
قوّة التقييم: 214748377
بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: أحدث انواع الكيبورد

عجيب الكيبورد ...

يعطيج العافيه يا بنت قطر

موضوع الحوار العام:

اللهم ارحمنا إذا توسدنا التراب، يا رب العالمين، اللهم احفظنا فيما بقي من الزمان.

Qataru Memories
الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 06:13 PM
أسير نت أسير نت غير متصل
المدير العام
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2004
البلد: S.p.A.c.E
التخصص: Graduate
قوّة التقييم: 214748400
أسير نت قد اوقف السمعة

تسلمين أختي على هذه الاخبار الطيبه
الصراحه ترتييب الكيبورد

ان شاء الله يكونون عندنا في القريب العادجل

أخوكِ
أسير نت

مآ ينفـع الآنسـآن .. غير ثنتـين :
صبرهٓ على ھمههٓ ...
و أخلاقهٓ مع الناس... !
الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 06:49 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عجيب.

بانتظار طرحه في الأسواق.

شكراً أختي.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 07:16 PM
الصوره الرمزية لـ bshayer
bshayer bshayer غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطر الحبيبــــــــه
التخصص: خريجة كيمياء خريف2008
قوّة التقييم: 0
bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

حلووووووووووووو

يعطيج العافية اختي على النقل الرائع

واخيرااااااا تخررررررررجت
الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 07:22 PM
EYE CANDY EYE CANDY غير متصل
Don't. even. try
علم الدولة Japan
EYE CANDY غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: لا أتواجد حيت تتواجد الـ....

الإشتراك: Jan 2004
البلد: In your head
قوّة التقييم: 214748379
EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب EYE CANDY يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جان زين ^^

شكراً اختي

بسم الله الرحمن الرحيم

(الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرءون مما يقولون)

(سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ )

صدق الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 10:23 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

واو عجيب .. @@ ..
..
شكرا على الصور ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 06-07-2006, 09:18 PM
الصوره الرمزية لـ ابنة الإسلام
ابنة الإسلام ابنة الإسلام غير متصل
أمتي ــــــــ إلى متى؟!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
قوّة التقييم: 214748375
ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ابنة الإسلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة بنت قطر
   وسوف يتم طرحة في الاسواق في مطلع السنة الجديدة
2006
.
.
.
.
.

رائع هذا الكيبورد

شكراً أختي

هناك حل لأعقد المشاكل، ولكننا لا نحاول التفكير.
اعمل بذكاء و لا تعمل بشكل مرهق.
إن شعور المؤمن بمعية الله وصحبته دائماً يجعله في أنسٍ دائمٍ بربه ونعيمٌ موصولٌ بقربه، يُحس أبداً بالنور يغمرُ قلبهُ ولو أنه في ظلمةِ الليل البهيم، ويشعرُ بالأنس يملأُ عليه حياته وإن كان في وحشة من الخلطاء والمعاشرين.
الرد مع إقتباس
قديم 06-07-2006, 10:34 PM
Ahmedqatar Ahmedqatar غير متصل
عضو فوق العادة!
علم الدولة Turkey

الإشتراك: Sep 2003
البلد: قطر
التخصص: كل ما هو مفيد
قوّة التقييم: 154232194
Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmedqatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هالكيبورد ننطره من فترة طويلة .. مشكورة اختي ..!

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي
الرد مع إقتباس
قديم 07-07-2006, 07:31 AM
الصوره الرمزية لـ فجر الرحيل
فجر الرحيل فجر الرحيل غير متصل
أستاذ فضي
علم الدولة Qatar
فجر الرحيل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربما قد دنى ((فجر الرحيل))

الإشتراك: Jan 2006
البلد: في القلووب الطيبه
التخصص: ...
قوّة التقييم: 214748382
فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فجر الرحيل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

كيبورد خيالي ماشاء الله ,,

وشكله رهيب ,,

مشكورة أختي

آه يالقى ماخذت من طبع البحر ماللبحر آخر
آه يالفراق ماأخذت من ذوق الفجر يمرنا عابر

ذكرى راقية من أخت غالية دعاء المحبة
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع: