تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أقصر الطرق للحصول على بشرة بيضاء صافية بلا عيوب...!!!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 16-09-2005, 09:54 AM
Al Maha Al Maha غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 14
Al Maha will become famous soon enough
القياسي أقصر الطرق للحصول على بشرة بيضاء صافية بلا عيوب...!!!

أقصر الطرق للحصول على بشرة بيضاء صافية بلا عيوب...!!!

يمثل الوجه الجميل قيمة أنثوية كبيرة لدى عديد من السيدات والفتيات، والعناية المستمرة بالبشرة، تضمن مزيدا من الجمال والحيوية، وتقاوم ما قد يعتري البشرة من تغير نتيجة للتعرض للشمس أو لأسباب أخرى.
ويرى خبراء التجميل أنه من المهم جداً للعناية بالبشرة أن يتم الاهتمام بالناحية الغذائية، بحيث يأخذ الجلد ما يلزمه من عناصر غذائية فينتعش ويتجدد ويكتسب الحيوية، كما أنه من المهم جداً للفتاة الباحثة عن الجمال والنضارة تجنب العوامل التي تضر بسلامة الجلد كالتعرض للشمس لفترات طويلة، أو التدخين الذي ثبت أنه يساعد على ظهور تجاعيد الوجه وشيخوخة الجلد المبكرة، فضلا عن أنه يكسب البشرة لونا باهتا لما يلقيه من سموم في الجسم.
ويساعدك خبراء التجميل في العناية ببشرتك في موقع لها أون لاين بتقديم بعض الوصفات الطبيعية التي تمنح المرأة بشرة جميلة ومتألقة. وللحصول على بشرة بيضاء صافية، يتم تحضير قناع طبيعي خاص بهذه الغاية، يتألف من المكونات التالية: ملعقة من الدقيق، قليل من الحليب، قليل من عصير الليمون، ملعقة من العسل. يتم خلط المزيج حتى يصبح كالعجينة الرخوة ثم يوضع على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة، ثم يزال ثم يمسح بماء الورد ثم يشطف بالماء البارد.
ويشير خبراء الموقع إلى أنه بالإمكان كذلك استخدام الليمون لعلاج بعض عيوب البشرة، حيث ثبت علميا أن عصير الليمون يعالج عيوب البشرة، ويساعد في إخفاء النمش وتحسين لون البشرة فتصبح أكثر إشراقاً ولمعاناً. وذلك بوضع طبقة من عصير الليمون على البشرة لمدة دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر. ومن ناحية أخرى يعمل الليمون على تخفيف صفرة الأسنان بدعكها بقطنة مبللة. ويمكن كذلك استخدام الفراولة لإزالة التجاعيد، وذلك عن طريق عصر بعض حبات من الفراولة ودهن الوجه بها صباحاً ومساءً ثم غسل الوجه بماء فاتر. كما أنه من الممكن الحصول على بشرة وضاءة وجميلة من خلال استخدام البقدونس، بحيث يتم غسل الوجه بماء البقدونس صباحاً ومساءً لمدة أسبوع. ومن الممكن كذلك استخدام فاكهة التين، للمساعدة في تقليل الدهون وإزالة الحبوب وصفاء البشرة، وذلك بوضع قليل من التين على الوجه لمدة دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر. أما الأناناس، فهو قابض للبشرة، حيث إن هذه الفاكهة ذات مفعول قوي، وهي مليئة بالأنزيمات التي تنعم البشرة. ويمكن تمرير قطعة من الأناناس على البشرة وبحركات سريعة متوازنة، بحيث يمكن الحصول على بشرة ناعمة ونضرة. وكذلك يمكن لذوي البشرة الحساسة استخدام الجزر، لأنه يحتوي على فيتامين (أ) لأنه مغذ رائع للبشرة. ويمكن استخدامه كذلك لمن يعانون من حساسية مفرطة في البشرة، بحيث يتم صناعة قناع الجزر، عن طريق بشره ومزجه بقليل من العسل، ثم وضع المزيج على الوجه، وبعد ذلك شطفه بالماء الفاتر.
منقووول

الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 10:16 AM
الصوره الرمزية لـ سداويه وبس
سداويه وبس سداويه وبس غير متصل
يآلله توفيقـــكـ
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
التخصص: Law
قوّة التقييم: 42953802
سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: أقصر الطرق للحصول على بشرة بيضاء صافية بلا عيوب...!!!

يعطيج العافيه يالغلا على هالمعلومات المفيده وعساج عالقوه

آللهم آنـي آسآلك توفيقك
الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 10:56 AM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748388
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يعطيج العافيه على الموضوع

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2005, 11:19 AM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يسلمووو حبوبه

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2005, 01:13 AM
الصوره الرمزية لـ smart
smart smart غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2005
قوّة التقييم: 3146
smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute smart has a reputation beyond repute

تسلمين عالوصفات الحلوة وان شاء الله بنجربها..
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2005, 03:04 PM
م.التميمي م.التميمي غير متصل
هذا من فضل ربي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 54882025
م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م.التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمين أختي على المعلومات الرائعه

أبـــــــــي أرحـــــــــــــــل
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2005, 04:06 PM
الصوره الرمزية لـ فطــاميـے
فطــاميـے فطــاميـے غير متصل
اَسْتَغّفِر اللّه ,,
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2004
البلد: عشقــي قطــر
التخصص: الحمــ 5.5 ــدلله
قوّة التقييم: 214748377
فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمييييييين اختي

{ اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قريناً., وفي القبر مؤنسـاً.,
وفي القيامة شفيعاً ., وعلى السراط نوراً.,
ومن النآر ستراً وحجاباً .,. والى الخيرات كلها دليلاً وإماماً.,.

آمين يـآرحمن يـآرحيم
.. ~
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2005, 06:00 PM
الصوره الرمزية لـ تــعــب قــلــبــي
تــعــب قــلــبــي تــعــب قــلــبــي غير متصل
أنا بــنـت مـو ولـــد ...
علم الدولة Qatar
تــعــب قــلــبــي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: دعواتكم الله يجزاكم خير ...

الإشتراك: May 2005
التخصص: معلوماتية
قوّة التقييم: 214748375
تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تــعــب قــلــبــي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عوافي إختي إحنا على هالشمس اللي نمشي فيها يبي لنا عناية

الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2005, 10:05 PM
الصوره الرمزية لـ نجمــة الليــل
نجمــة الليــل نجمــة الليــل غير متصل
Hurt
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
البلد: I Dont knew Where
التخصص: Mass Communication
قوّة التقييم: 1084
نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute نجمــة الليــل has a reputation beyond repute
icon9 الرد: أقصر الطرق للحصول على بشرة بيضاء صافية بلا عيوب...!!!

الله يعطيج العافية إختي،،ماقصرتي....

0

0

I ’m just thinking

0

0
الرد مع إقتباس
قديم 08-01-2006, 09:33 AM
الصوره الرمزية لـ bshayer
bshayer bshayer غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطر الحبيبــــــــه
التخصص: خريجة كيمياء خريف2008
قوّة التقييم: 0
bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافيه اختي

واخيرااااااا تخررررررررجت
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة