تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعة الديكـور وفنون الطبخ > أطباق الأعضاء
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

بسبوسة محشية بالقشطة <<< أكيد بالصورررر
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 24-08-2005, 01:56 AM
الصوره الرمزية لـ السفيرة**
السفيرة** السفيرة** غير متصل
ولسوف يعطيك ربك فترضى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
البلد: {Q}
قوّة التقييم: 214748375
السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile بسبوسة محشية بالقشطة <<< أكيد بالصورررر

المقاديرررر

1 كوب سميد
3/4 كوب حليب بودرة
3/4 كوب زيت
1/2 كوب سكر
1/2 ملعقة صغيرة فانيلا
1 ملعقة كبيرة بكينغ بودر
2 علبة قشطة نستلة
1 علبة قيمر للحشو
كوب جبن موزاريلا

لوز مبشور للزينة
1 كوب شيرة ( قطر)

الطريقة

نخلط البيض والفانيليا والسكر ثم يضاف اليه الحليب والسميد
والبيكينغ بودر
وبعدين نحط القشطة والزيت
ونخلطهم جيدا

نصب نص المقدار في صينية متوسطة مدهونة بالزيت

ونضع القيمر بكل هدوء ونوزعها جيدا على الطبقة الاولى

نضيف 3 ملاعق صغير ماء ثم يرش الجبن الموزاريلا الى خلطة السميد المتبقية حتى يسهل توزيعها فوق القيمر ،

لانها أكيد جمدت لما تركناها ، نحرك مضبوط ونصبها فوق القيمر بكل خفة حتى تغطيها تماما

نرش اللوز على الوجه

ونخبزها فورا في فرن متوسط الحرارة حتى تنضج

أول ما تطلع من الفرن نصب عليها القطر ونتركها حتى يتشرب

والأفضل تقدم دافئة

وعليكم بالعافية ،

الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005, 09:33 AM
الصوره الرمزية لـ سداويه وبس
سداويه وبس سداويه وبس غير متصل
يآلله توفيقـــكـ
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
التخصص: Law
قوّة التقييم: 42953802
سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: بسبوسة محشية بالقشطة <<< أكيد بالصورررر

شهيتينا عالصبح

يعطيج العافيه يالسفيره على هالطبق الحلوو

في انتظار جديدج

آللهم آنـي آسآلك توفيقك
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005, 02:55 PM
ولسوف يعطيك ربك فترضى
علم الدولة Qatar

السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سداويه وبس

الف شكر ياعزيزتي على الحضور
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005, 09:40 PM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748389
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يسلمووو السفيره على هالوصفه الحلوه

الله يعطيج العافيه

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005, 09:43 PM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748388
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلم يدج , وصفة سهلة ..

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005, 09:56 PM
الصوره الرمزية لـ ملاك الكون
ملاك الكون ملاك الكون غير متصل
جامعية
علم الدولة Qatar
ملاك الكون غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أعذروني مشغوله واييد ..

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748378
ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شهيتيني

شكلهاا لذيذه

مشكوره حبيبتي عالوصفه

الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2005, 05:55 PM
ولسوف يعطيك ربك فترضى
علم الدولة Qatar

نوارة الكون...

نورت المكان عيوني

وصحتين وهنا

الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2005, 05:57 PM
ولسوف يعطيك ربك فترضى
علم الدولة Qatar

نـــور قـــطــر

صحتين يا قمر

والله يسلمك ويسعدك ياااارب
الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2005, 05:59 PM
ولسوف يعطيك ربك فترضى
علم الدولة Qatar

ملاك الكون

هللللا وغللللا

الله يعافيك ويبارك فيك يا قمر
الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2005, 06:36 PM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يعافيج يالغاليه

اطباق لذيذه

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة