تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الثقافة و المعلومـات > الطـب و الصحــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

رجيم لمدة ثلاثة ايام فقط
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 12-08-2005, 01:13 AM
الصوره الرمزية لـ bshayer
bshayer bshayer غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطر الحبيبــــــــه
التخصص: خريجة كيمياء خريف2008
قوّة التقييم: 0
bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile رجيم لمدة ثلاثة ايام فقط

رجيم لمدة ثلاثة ايام فقط

--------------------------------------------------------------------------------

يتميز هذا النظام بالاعتماد بشكل أساسي على البروتينات منزوعة الدسم، وقلة السكريات والنشويات والدهون به.
ويمكن بواسطة هذا النظام إنقاص من كيلو إلى كيلو ونصف كيلو جرام، خلال ثلاثة أيام.

اليوم الأول:
الإفطار:
- نصف ثمرة جريب فروت+ شاي أو قهوة سادة.
الغداء:
- علبة تونة مصفاة من الزيت+ 2 توست أو رغيف سن.
العشاء:
- 2 شريحة لحم مشوية أو ربع فرخة مشوية+ سلطة خضراء+ ثمرة فاكهة "ما عدا الممنوع من الفواكه".

اليوم الثانى:
الإفطار:
- بيضة مسلوقة+ توست سن+ إصبع موز صغير.
الغداء:
- جبن قريش+ 2 توست سن.
العشاء:
- 2 هوت دوج أو سجق مسلوق أو مشوى.
- ثمرة فاكهة.

اليوم الثالث:
الإفطار:
- خمس قطع بسكويت "تاك" أو رغيف سن+ شريحة جبن أبيض+ تفاحة.
الغداء:
- بيضة مسلوقة+ توست سن.
العشاء:
- علبة تونة+ سلطة خضراء.
- ثمرة فاكهة.

ها شرايكم
ينفع حق الرجيم ولا انقطه الارشيف

هههههههههههه

يعطيكم العافية واتمنى تستفيدون منه

منقوووول

بشــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــر
الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2005, 07:25 PM
الصوره الرمزية لـ ملاك الكون
ملاك الكون ملاك الكون غير متصل
جامعية
علم الدولة Qatar
ملاك الكون غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أعذروني مشغوله واييد ..

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748378
ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: رجيم لمدة ثلاثة ايام فقط

تسلمين حبيبتي على الرجيم

رجيم خفيف بس اللي بيسويه احس انه بيموت من الجوع

ان شاء الله يستفيدون منه

ربي يعطيج الف عافيه..

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2005, 11:32 PM
bshayer bshayer غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bshayer يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ههههههههههه الله يعافيج حبيبتي شكرا على مرورج يا ملاك الكون

بشـــــــــــــــ ـــــــايــــــــــــــــــــر
الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2005, 12:38 AM
الصوره الرمزية لـ فطــاميـے
فطــاميـے فطــاميـے غير متصل
اَسْتَغّفِر اللّه ,,
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2004
البلد: عشقــي قطــر
التخصص: الحمــ 5.5 ــدلله
قوّة التقييم: 214748377
فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فطــاميـے يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ههههههههـ

تسلميين عالرجييييم

بس الحمدالله انا مااحتاج رجييييم
وتبين الصراحهـ اكلي اليومي العااااادي اقل من ذي بوااااايد

{ اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قريناً., وفي القبر مؤنسـاً.,
وفي القيامة شفيعاً ., وعلى السراط نوراً.,
ومن النآر ستراً وحجاباً .,. والى الخيرات كلها دليلاً وإماماً.,.

آمين يـآرحمن يـآرحيم
.. ~
الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2005, 12:42 AM
bshayer bshayer غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

معقوله يا فطامي اكلج اقل من جذي..... المهم انا مستانسه وايد على مرورج

يسلموووووووووو

بشـــــــــــــ ـــــــــــــايـــــــــــر
الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2005, 01:38 AM
الصوره الرمزية لـ دنـــــدن
دنـــــدن دنـــــدن غير متصل
^_^
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: الدوحة
التخصص: CNAQ Gratuated-IT
قوّة التقييم: 172331154
دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دنـــــدن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

حـلــو

بس في 3 ايام كم كيلو ينقص؟؟؟؟

والحين سمعت ان في الريجيم اللي يمشي على فصيلة الدم...

يعني تشوفين انتي فصيلة دمج شنو..والاكل اللي يناسب هالفصيله شنووو..واللي ما يناسبه شنو

بس عمومـا تقليل الاكل بدون رياضه ومشي ما ينفع

تسلمين عزيزتي بشووورة على هالريجيم السرررريع

شــغــفــي .. طــريــق حــياتــى
الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2005, 02:45 AM
الصوره الرمزية لـ سداويه وبس
سداويه وبس سداويه وبس غير متصل
يآلله توفيقـــكـ
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
التخصص: Law
قوّة التقييم: 42953802
سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

زين بنجربه عيل <<على حسب المزاج خخخخخخخ

تسلمين يالغلا بس بغيت اسأل كم كيلوو ينزل؟؟؟

آللهم آنـي آسآلك توفيقك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة