تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

فوائد عامة للبشرة
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 09-08-2005, 12:04 AM
فهد العالي فهد العالي غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
قوّة التقييم: 13456
فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute فهد العالي has a reputation beyond repute
القياسي فوائد عامة للبشرة

فوائد عامه للبشرة وهي مجربة ونافعة بإذن الله....

[]1-الترمس الناعم مفيد في تبييض البشرة والجسم ونعومته وإزالة الشعر من الجسم وذلك بدلك جسمك به بالليفه مع مرور الأيام يزول الشعر ويبيض الجسم

2- لإزالة تجعدات ألبشره يمزج صفار البيض مع 1/2 ملعقة زيت زيتون وبضع نقاط من عصير الليمون ويطلى به الوجه والرقبة ويزال بعد 1/4 ساعة بالماء الفاتر

3- دقيق الحمص إذا عجن بالماء وطلي به الوجه والرقبة اذهب صفرة الوجه وحمر اللون ودهن المستكي إذا طلي به الوجه حسنه((بإذن الله ))

4- تطحن حبوب اللقاح وتخلط بالعسل وتوضع على الوجه والرقبة وتترك لمدة 1/2 ساعة ثم يغسل بالماء البارد

5- ادهني وجهك ورقبتك كل ليله بنصف ملعقة شاي صغيره من الغذاء الملكي فان هذه الطريقه مهمة جدا في وقاية البشرة من التجاعيد أكثر من مستحضرات التجميل

6- لتنعيم الكوعين استعملي الليمون الزائد في المطبخ مع الملح لدعك الكوعين لمدة دقيقه فان ذلك يزيدها نعومه ويزيل اللون الغامق

هذه والله وصفات مجربه ولها نتائج جنااااااااااااااااااااان بس أهم شي الاستمرار وعدم الكسل
فان الجمال يحتاج الى نشااااط وهمه

الرد مع إقتباس
قديم 09-08-2005, 11:29 PM
الصوره الرمزية لـ بنت الهندسة
بنت الهندسة بنت الهندسة غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar
بنت الهندسة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ربي قد زاد الأنين .. !

الإشتراك: Apr 2004
قوّة التقييم: 214748377
بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الهندسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: فوائد عامة للبشرة

مشكور أخوي على الموضوع

موضوع الحوار العام:

اللهم ارحمنا إذا توسدنا التراب، يا رب العالمين، اللهم احفظنا فيما بقي من الزمان.

Qataru Memories
الرد مع إقتباس
قديم 11-08-2005, 10:37 AM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: فوائد عامة للبشرة

يسلمووووو

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
قديم 11-08-2005, 09:51 PM
Al Maha Al Maha غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 15
Al Maha will become famous soon enough