تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الترفيهي > الجامـعــة الـسـيــاحـــيـــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

صور فندق قصر الامارات في أبوظبي
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 07-07-2005, 02:04 PM
Al Maha Al Maha غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 15
Al Maha will become famous soon enough
القياسي صور فندق قصر الامارات في أبوظبي

الرد مع إقتباس
قديم 07-07-2005, 02:13 PM
الصوره الرمزية لـ بنت تحب الخير
بنت تحب الخير بنت تحب الخير غير متصل
:. الى الله .:
علم الدولة Qatar

البلد: الدوحه
التخصص: +::B!OMEDIC@L::+
قوّة التقييم: 214748376
بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت تحب الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: صور فندق قصر الامارات في أبوظبي

ما شاء الله

شكثـــــــــــــــــر رووووووووعه

انا شفته في التلفزيون في اخبار دبي

كان ملك البحرين زايرهم وقاعد يجوف الجناح الخاص بالبحرين

يسلمووووووووو عالصور الحلوووووووووه

اللهم اجعلني
،
،
لك...شاكراً
لك...ذاكـــراً
لك... راهبــاً
لك...مطواعـاً
الرد مع إقتباس
قديم 07-07-2005, 10:45 PM
الصوره الرمزية لـ ملاك الكون
ملاك الكون ملاك الكون غير متصل
جامعية
علم الدولة Qatar
ملاك الكون غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أعذروني مشغوله واييد ..

البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748378
ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

روعه

خوش فندق

مشكوره أختي المها على الصور

الرد مع إقتباس
قديم 15-07-2005, 05:34 AM
الصوره الرمزية لـ الوحيد
الوحيد الوحيد غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 760
الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute الوحيد has a reputation beyond repute

يعطيج العافيه اختي المها على هذه المشاركه الرائعه المزوده بصور من فندققصر الامارات

نتمى ان لا تكون هذه مشاركتج الاخيره وننتظر المزيد من المشاركة

تحيااااتي لج

الوحيــد

اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2005, 10:52 PM
الصوره الرمزية لـ سداويه وبس
سداويه وبس سداويه وبس غير متصل
يآلله توفيقـــكـ
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
التخصص: Law
قوّة التقييم: 42953802
سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سداويه وبس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماشالله واااايد حلو القصر ..

تسلمين وننتظر جديدج ..

آللهم آنـي آسآلك توفيقك
الرد مع إقتباس
قديم 04-11-2006, 11:22 PM
بنت الجسر بنت الجسر غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: قطـــــــــر ..
التخصص: هندسة كمبيوتر ..
قوّة التقييم: 85899357
بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الجسر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي Re: صور فندق قصر الامارات في أبوظبي

كم الليله في فندق قصر الامارات اللي في ابووووووظبي ....
الرد مع إقتباس
قديم 04-11-2006, 11:25 PM
الشاب الحنون الشاب الحنون غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
قوّة التقييم: 290377
الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشاب الحنون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكوره اختي على الصور
الرد مع إقتباس
قديم 04-11-2006, 11:49 PM
الصوره الرمزية لـ لحن المفارق
لحن المفارق لحن المفارق غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2006
التخصص: قانون
قوّة التقييم: 3493616
لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحن المفارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

روعه الصور

ويعطيج العافيه
الرد مع إقتباس
قديم 05-11-2006, 12:28 PM
الصوره الرمزية لـ جغرافية وكلي فخر
جغرافية وكلي فخر جغرافية وكلي فخر غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2006
قوّة التقييم: 129917763
جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية وكلي فخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تصميمات الفندق الداخلية والديكورات رائعة شكرا على الصور

سبحان الله وبحمده
الرد مع إقتباس
قديم 19-05-2008, 08:01 PM
بنت قمر بنت قمر غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 6515983
بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قمر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

رووووووووووووووووووعة
شكلي بنوي عليه

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة