تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليــــــة الشريعــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

الاستاذ الدكتور مصطفى ديب البغا
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 23-06-2005, 08:56 PM
الصوره الرمزية لـ القانونيه
القانونيه القانونيه غير متصل
وعلى الباغي تدور الدوائر
علم الدولة Qatar
القانونيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: (ولسوف يعطيك ربك فترضى)

الإشتراك: May 2005
البلد: دار التميمي حمد(قطر)
التخصص: موظفه سابقا بجامعة قطر
قوّة التقييم: 214748379
القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Red face الاستاذ الدكتور مصطفى ديب البغا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غادر اليوم الاستاذ الدكتور مصطفى ديب البغا عائد الى سوريا بعد ان اقام فى رحاب الدوحه مدته4 سنوات درس فيهم العديد من المقرارات مثل مقرر فقه الفرائض والوصايا ومقرر نظام الاسره فى الاسلام(زواج)
وفرق النكاح
وغادر اليوم فى تمام الساعه 11 صباحا وفعلا سوف يترك (ابو الحسن) فراغا فى كلية الشريعه والدراسات الاسلاميه
فقد كان الدكتور ودودا جدا مع الطالبات كان يقابلنا دائما بالابتسامه وكثيرا ما ساعد الطالبات حيث لم يكن يرفض طلب اى طالبه بتاجيل الامتحان وساعدهم كثيرا
فعلا فقدنا عقليه كبيره
واخيرا اقول بحفظ الله يا ابو الحسن
طالبتك
القانونيه
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2005, 08:58 PM
وعلى الباغي تدور الدوائر
علم الدولة Qatar

القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: الاستاذ الدكتور مصطفى ديب البغا

تعليقى الشخصي
اتصلت اليوم فى الصباح الباكر لاوع الدكتور وفعلا قدرة طيبه قلبه وهو يعزمنى على سوريا وانى ازوره انا وعايلتى ونزوره فى بيته
وما اقول غير فعلا بيترك مكان
القانونيه
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2005, 10:21 PM
Emy Emy غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
قوّة التقييم: 1793
Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute Emy has a reputation beyond repute

القانونيه

الدكتور في الجامعه من 6 سنوات مش 4
وفعلا دكتور ممتاز ,, الله يوفقه انشاء الله1
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2005, 11:04 PM
وعلى الباغي تدور الدوائر
علم الدولة Qatar

شكرا على المعلومه اختى ايمي
القانونيه
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2005, 12:19 AM
وعلى الباغي تدور الدوائر
علم الدولة Qatar

على فكره للتبيه فقط
موضوعى من نزلته وهو واضح انه مدح وشكر للدكتور مهب شى ثانى واتمنى تكون الصوره واضحه
القانونيه
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2005, 01:25 AM
الصوره الرمزية لـ miss law
miss law miss law غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
قوّة التقييم: 74348624
miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب miss law يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم ورحمة الله
الدكتور مصطفى فعلاً كان دكتور ممتاز سواء في تدريس المادة أو في معاملته وأخلاقه العالية
وفعلاً بيترك مكان كبير في الجامعة
وقلوبنا معاه وعسى الله يوفقه وين مايروح انشا الله
بس حبيت اعقب على نقطة انشا الله ما تضايقج اختي
الدكتور فعلاً كان هين لين وفرفوش ويحب يطري الجو ويمزح مع البنات ويتهاون في تأجيل موعد الامتحان للي ماقدموا
بس كان قوي وجريئ في الحق وعمري ما شفته يشوف بنت تغش في الامتحان ويسكت او يتهاون معاها ولا حتى سمعت عنه هالشي
مع العلم اني خذت عنده مواد واعرفه معرفة قوية
يعني مع احترامي لتقديرك للدكتور وطرحك لهالموضوع بس انا اعتقد انك اسأتيله وانتي ما تقصدين وحتى لو كان هالكلام صحيح فاشوف انه غير مناسب انه يذكر في حق دكتور خدم الجامعة وما قصر في تقديم خدماته وجهده ووقته للطلاب وخصوصاً بعد ما غادرنا بالسلامة انشا الله
يعني لو تكلمتي في هالنقطة قبل مغادرتها كنا خذناها من باب انك تدعينه لتصليح هالمسلك بس الحين ملها داعي
على العموم انا اسفة اذا خذت راحتي شوي في الكلام بس انا فعلاً اعتبرك مثل اختي واتمنى انك ما تزعلين او تحطين في خاطرك
ومثل ما يقولون (الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية)
وشكراً(أمانة لاتزعلين مني)
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2005, 01:32 AM
وعلى الباغي تدور الدوائر
علم الدولة Qatar

عموما اختى انسة القانون
انا ما ازعل من طرحج للموضوع وفعلا الاختلاف للراي لا يفسد للود قضيه
بالعكس هو قلبه طيب والبنات استغلوه فعلا وصدقينى انا ما ازعل من كلام الحق وفعلا انتى اختى وكلكم اخوانى بالمنتدى بس طرحت السالفه من وجهة نظرى واحترم رايج
القانونيه
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2005, 04:06 AM
الصوره الرمزية لـ شخص
شخص شخص غير متصل
يالله عفوك وغفرانك
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 0
شخص is a name known to all شخص is a name known to all شخص is a name known to all شخص is a name known to all شخص is a name known to all شخص is a name known to all

بعيد عن كل مايدور بين الاعضاء.... الدكتور مصطفى البغا.... لا يحتاج مدح من احد.... ووالله فقدنا علم واستاذ من طينة الكبار

ماجرحني من الهوى... ولاشفاني من الوصال.... الا مافي عيونك انتي من الهوى والدلال
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2005, 02:49 PM
الصوره الرمزية لـ بريق الشوق
بريق الشوق بريق الشوق غير متصل
شاعرة قانونية
علم الدولة Qatar
بريق الشوق غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: new life

الإشتراك: Dec 2003
البلد: قطر الحب
التخصص: خريجة قانون ، الدفعة 31
قوّة التقييم: 214748384
بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك ألف عافية يالقانونية...

بالفعل الدكتور مصطفى البغا خسارة لجامعة قطر.. وراح نفقدة كثير... بس مثل ما يقولون عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق..... !!!
بالفعل دكتور مصطفى البغا علم من اعلام الشريعة.. ومهما تحدثنا عنه لن نوفيه حقه...اخلاق وتسامح وشرح ممتاز وعناية رائعة بطلابه وطالباته.. الله يوفقه أينما كان...
والله يذكر ايام مقرر فقه الفرائض بالخير...........

تحياتي لكم....

اختكم..
بريق الشوق

الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2005, 05:07 PM
FREEDOM FREEDOM غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
قوّة التقييم: 24203
FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يحفظ دكتورنا الفاضل مصطفى البغا ويسدد خطاه .

هو الصراحة ليس دكتور فقط بل اب حنون على ابنائه .. وحريص

عليهم .. يقابل الاساءة بالحسنه وهالشي مميز فيه .

الله يطول في عمره ويخليه حق اولاده وحق العالم الاسلامي .

جامعة قطر بانتهاء عقدها مع الدكتور الصراحة خسرت اكبر جزء من

دكاترة الشريعة .

انا لو بتكلم مستحيل اوصف طيبة وسماحة وعلم هالاستاذ والدكتور

الفاضل.

واسمحولي
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة