تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

معلومات عن شخصية صاحبة برج الجوزاء
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 21-06-2005, 04:10 PM
Al Maha Al Maha غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 15
Al Maha will become famous soon enough
القياسي معلومات عن شخصية صاحبة برج الجوزاء

بما أني من أصحاب برج الجوزاء
لذلك أحببت أن أكتب عن شخصية صاحبة هذا البرج

برج الجوزاء - (21 آيار - 21 حزيران)

فراشة الحب تحلم بالحب الكبير
شخصيتها مزيج من الإثارة والغموض، ليست صعبة كشخصية زميلها الجوزاء وان جمعهما قاسم مشترك هو المزاجية والتحليق مع شخصية حالمة والحفاظ على شخصية مثالية متوازنة

مولودات الجوزاء ينقسمن إلى شخصيتين إحداهما هادئة رزينة تميل إلى مثالية الحياة، وروح التجديد التي تتمتع بها تنحصر في إطار العمل الجاد الذي تستحق عليه التقدير وفي إطار التصرفات اللبقة وعنصر المفاجآت وبعض التغييرات التي تتعارض مع الثوابت العامة للحياة

وقسم كبير من مولودات الجوزاء وهن اكثر الشخصيات تجددا وكأنهن يعشن في عالم آخر يختلف عن الواقع المعاش وهن في حالة تأهب دائمة لالتقاط كل جديد ومثير

تشعر ببريق أعينهن تدعوك للتعرف عليها وعلى رغبتها في التحليق بعيدا

مولودة الجوزاء عاطفية رقيقة المشاعر، تقلبات مزاجها تجعلها تنتقل من التفاؤل إلى التشاؤم، ترغب في التنويع والمفاجآت وكل جديد يثيرها ويسترعي انتباهها، تجذبها الحياة الاجتماعية والسهرات والأضواء والشهرة واعجاب الآخرين بها وبأفكارها المتجددة، لا يمكنها العيش وسط الروتين الذي يزيد من عصبيتها

في الحب تواجه مشكلة في إظهار عواطفها وتعيش توترا غريبا رغم أنها تتميز بفن إغراء خاص بها، رغم ذلك هي في بحث دائم عن الحب مهما تقدم بها العمر، حاجتها إلى الحنان كبيرة

يلفت نظرها الرجل الذي يتفهم متطلباتها وقلقها واضطرابها والذي يشعرها بالأمان والحماية

الابراج التي تلائم انثى برج الجوزاء:- ان البرجين اللذين يمكن ان يقيم برج الجوزاء علاقة ناجحة معهما، البرجان الهوائيات الميزان الدلو، ويكون ذلك في الحب والزواج والعلاقات الاخرى سواء صداقة او عمل

انثى برج الجوزاء والعمل:- تملك موهبة لا تضاهى في فن الاقناع، يساعدها في ذلك حديثها الجذاب الذي لا تستطيع ان تصمد امامه طويلا، لذلك هي تبرع في ترويج البضائع والتمثيل الجاري، كما تبرع في ميدان الصحافة، وحيث ان التركيز لمدة طويلة يتعبها، فيلزمها عمل على المدى القصير، تنجح في الاعمال التي تحتاج الى الكلمة او القلم، كاتبة سياسية، او استاذة

تستطيع بمهارتها الفذة في الاقناع تحويل اراء الناس وقراراتهم حسب رغباتها، كما تبرع في حقل الاعلام والاعلان والتعليم

انثى برج الجوزاء والحظ والمال:- تحصل مولودة برج الجوزاء على المال في ميادين النقل والمواصلات والحاسبات والعقول الالكترونية، كما تحصل على المال في مصالح مستقلة تتعلق بالبيع والشراء، تملك صاحبات هذا البرج عقلا حسابيا واقتصاديا اذا استثمرت بصورة ملائمة حصلت على الحظ والثروة والمال. انثى برج الجوزاء والحب والزواج الرجل الجوزاء والمراة: عندما تحب المرأة الجوزاء تحيط حبيبها بالدفء والحماية وتستطيع ان تعبر عن حبها بالف طريقة وطريقة، وتنسيه كل الشكوك، عندما تكون بجانبه تتودد اليه بوقاحة، بغرابة، بسحر، لكنها لا تغرم بقوة

ليست رومانتيكية ولا تتقيد بالجنس، وتعرف كيف تضبطه، يكمن خلف لؤمها الظاهر حنان عظيم، ليست غيورة ولا تحب التملك، ذكاؤها الحاد وعقلها المتحفز وفكرها الجياش يجعلها تسعى الى علاقة على نفس مستواها الفكري، تهتم بالعقل اكثر من اهتمامها بالجسد، تحب التنوع بسبب طبيعتها المتنوعة

اذا اراد حبيبها ان يكون الرجل الوحيد في حياتها عليه ان يلعب دور عدة رجال

بارعة في رواية القصص والاحاديث المشرقة، ولذلك على حبيبها ان يسعى دائما لان يكون مستمعا جيدا، يجب أنة يضفي حبيب المرأة الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقته معها لارضاء فكرها المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليها وتسعى الى رجل آخر

الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2005, 11:43 AM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: معلومات عن شخصية صاحبة برج الجوزاء

هلا والله اختي

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2009, 10:34 PM
walidzak walidzak غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2008
قوّة التقييم: 0
walidzak is on a distinguished road

الحقيقة أنني أعشق برج الجوزاء
الرد مع إقتباس
قديم 25-05-2009, 08:18 PM
بنت الخــور بنت الخــور غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2008
قوّة التقييم: 0
بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الخــور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اممممممم بشكل عاام صح
اهم شي المزاجيه والغموووض
يعطيج العااافيه
الرد مع إقتباس
قديم 26-05-2009, 07:17 PM
حناين حناين غير متصل
أستاذ ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 214748386
حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أنا مولودة برج الجوزاء، فيه الكثير من الكلام أعلاه يتوافق معي.

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة