تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

بنات قطر الحلوين تعالوااا احسن الصالونات
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 24-01-2004, 01:53 PM
ملكة قطر ملكة قطر غير متصل
جامعي فضي متميز

الإشتراك: Dec 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 64424522
ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي بنات قطر الحلوين تعالوااا احسن الصالونات

هلا والله ببنات قطر الحلوين

بنات اشرايكم كل وحده تقول عن احسن صالون يسوي مكياج حلو وتسريحه مرتبه

يعني اكيد في بنات ماعندهم خبره يعني كل وحده تقول عن تجربته عن كل صالون راحت له سواء كان زين او شين عشان الكل يستفيد

بقولكم عني انا صراحه ولا مرة رحت انا دايما اللي اوي مكياجي بس شفت صور لدينا خوري مكياجها روعه وطلع البنت جنان وشفت لعبير مكياجها روعه بس ترها مزاجيه
اما تسريحات ماجربت

وعرس رفيجتي بشهر 5 واول مره بروح صالون ابي اسوي تسريحه فتنصحوني بمن

ارجواااالكل يشارك عشان نستفيد
الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2004, 03:54 PM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748388
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

امممممم
تو من كم يوم عندنا عرس عزيزتي بالنسبة للتسريحات مالج الا صالون برلنت اللي في النصر ( تسريحات رووووووووووووعة وعلى ضمانتي ) ,,
بالنسبة للمكياج تدرين بارسل لج رسالة خاصة ,, اوكي
(15)

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2004, 04:15 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
قوّة التقييم: 214748394
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

صراحه موضوع روعه .. تسلمين يالريم ..

بس نوووووووووور قولي لي انا بعد لا ترسلون شي بالخاااااااااص (13)
بالنسبه للمكياج .. انا احط حق نفسي .. احم احم .. بس ماقول حق احد اني انا ..
وانا اعرف وحده تجيني البيت .. بس هي من الاهل وما تحط حق ناس ثانين ..
ومادري اذا جربتوا فاديه ؟ يقولون مكيجها حلو ..
بالنسبه للتسريحات .. في وحده اسمها سلوى .. بعد تجي البيوت .. تسريحاتها رهيبه ..
واللي تبي رقمها موجود عندي ..

(15)

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2004, 08:28 PM
الصوره الرمزية لـ بنت الجامعه
بنت الجامعه بنت الجامعه غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
التخصص: Computer Science & Engineer
قوّة التقييم: 58
بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light
القياسي

مرحبااااا الريم ....في صالون هيلدا أو لينا يعني تسريحاتهم ومكياجاتهم روعه (15)

الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2004, 09:11 PM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748388
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

اوكي انا باقولكم بس تدرون مايصير افضح الحريم
قلت عن الشعر وبارسل لج انتي بعد عن المكياج
(15)

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2004, 10:17 PM
business woman business woman غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Belgium

البلد: .
قوّة التقييم: 12
business woman is on a distinguished road
القياسي

صاون دانييل بجاني في نادي الدوحة شعر و مكياج رهيببببببببببببببببب!
الرد مع إقتباس
قديم 14-03-2004, 11:07 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
قوّة التقييم: 214748394
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 16-03-2004, 12:16 AM
الفجر البعيد الفجر البعيد غير متصل
فجــر المنتـــدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2004
البلد: دوحـ الخيــــر ـــة
قوّة التقييم: 1354
الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute
القياسي

ايه صــح...معاج حق business woman.. مفي احلى من صالون نادي الدوحة..

وصالون جاك ديسانج روووعة...بس تاكدي ان نجاح موجودة..لانها الوحيدة اللي بتضبطه لج..وغيرها لأ

وانا بعد عندي ارقام بنات..ومااقدر احطهم هني..

ان شالله اكون افدتج اختي..

فمان الله..

الرد مع إقتباس
قديم 16-03-2004, 12:25 AM
الصوره الرمزية لـ شهد
شهد شهد غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

البلد: قـــــــــــطر
قوّة التقييم: 49637
شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute شهد has a reputation beyond repute
القياسي

تبين مكياج مميز دينا خوري
وبذات اذا عروووووس

فاديه اموووت في مكياجهااا روعه
انا وجهي من نوع مايتغير مع مكياج بسهوله
هيلدا وفاديه ودينا اللى نفعوا معي

وايد وايد حلوووووو

هيلدا وفاديه احجزهم دئما خطوبه اذا شئ خيالي

اختك /// شوشو
الرد مع إقتباس
قديم 16-03-2004, 01:23 PM
الصوره الرمزية لـ sweet Angel