تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة الكمبيـوتـر والإنتـرنـت > الألـعــاب الإلكـترونيــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

كلمات سريه...حلول....اسرار....اكواد...جيم شارك...لأي لعبة ولأي جهاز تلعب عليه...!!!!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 19-05-2005, 04:37 PM
n2a n2a غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
البلد: روحي..قطر
التخصص: ...علم معلومات...
قوّة التقييم: 42951149
n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Talking كلمات سريه...حلول....اسرار....اكواد...جيم شارك...لأي لعبة ولأي جهاز تلعب عليه...!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقعنا هو باللغه الانجليزيه حلو ..مقسم ...مميز...

طريقة التصفح:اول شي تختار نوع الجهاز الموجود عندك

بعدين بينقلك الموقع الى قائمة الالعاب وتختار اول حرف من اسم اللعبه

All Games by Alpha
0 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z

بعدين تطلع لك قائمه بالالعاب الموجوده في تصنيف الحرف

اذا تبي الكلمات السريه اضغط علىCodes تبي معلومات عامه

عن اللعبه وراي المختصين بها اضغط Reviews or Board

وهذا رابط الموقع

http://www.gamefaqs.com/

اتمنى انكم تستمعون بالموقع ....

و اذا منكم من يحب موقع مشابه باللغه العربيه .....

هذا رابط موقع الجيم ماستر....

http://gm-master.com/

لكن الاول متخصص اكثر ومتوسع في جميع الالعاب والاجهزه....

...تحياتي...
الرد مع إقتباس
قديم 20-05-2005, 11:12 AM
][..No_LiMiT..][ ][..No_LiMiT..][ غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة France

الإشتراك: Oct 2004
البلد: ][.. le Qatar ..][
قوّة التقييم: 105
][..No_LiMiT..][ is a splendid one to behold ][..No_LiMiT..][ is a splendid one to behold ][..No_LiMiT..][ is a splendid one to behold ][..No_LiMiT..][ is a splendid one to behold ][..No_LiMiT..][ is a splendid one to behold ][..No_LiMiT..][ is a splendid one to behold ][..No_LiMiT..][ is a splendid one to behold ][..No_LiMiT..][ is a splendid one to behold
القياسي الرد: كلمات سريه...حلول....اسرار....اكواد...جيم شارك...لأي لعبة ولأي جهاز تلعب عليه...!!!!

][.. يعطيج العافيه اختي n2a على هاذي المواقع : ) ..][

× × جمال الروح هو الشيء الوحيد الذي لا يستطيع الزمن أن ينال منه × ×
_ __________________________________________________ _

كُنُ مهذّبُ مع الجميع، و عميقَ مع ناس معينين و عليك ان تختبر هذه الناس جيداً قبل ان تَمْنحُهم ثقتَكَ,
فالصداقة الحقيقية كالنبات الذى ينمو ببطئِ.
الرد مع إقتباس
قديم 20-05-2005, 07:09 PM
n2a n2a غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
البلد: روحي..قطر
التخصص: ...علم معلومات...
قوّة التقييم: 42951149
n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile الرد: كلمات سريه...حلول....اسرار....اكواد...جيم شارك...لأي لعبة ولأي جهاز تلعب عليه...!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي نولميت...مشكور على مرورك ...وسعيده بردودك

...تحياتي...
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة